شركة " ساتيام " تطلق تطبيقا جديدا يمكن من اقتناء التذاكر وتتبع جميع مراحل السفر

و.م.ع
17.11.2017
11h29
شارك أضف تعليق (0)
ساتيام تخفّض تعرفة السفر لفائدة منخرطي مؤسسة محمد السادس
ساتيام تخفّض تعرفة السفر لفائدة منخرطي مؤسسة محمد السادس
أطلقت شركة النقل المغربية " ساتيام" تطبيقا جديدا يمكن من اقتناء التذاكر ، مع تتبع جميع مراحل السفر .

 وقال السيد الزبير الرحيميني الرئيس المدير العام لشركة " ساتيام " أمس الخميس بالدار البيضاء ، خلال لقاء صحافي خصص للإعلان عن إطلاق هذا التطبيق ، إن الامر يتعلق بوسيلة تمكن من الحصول على التذاكر ، مع تتبع مسار الرحلة، وأماكن التوقف والأكل ، فضلا عن التوقيت الحقيقي للانطلاق والوصول .

وتابع أن تحميل هذا التطبيق يسهل عملية السفر بالنسبة للزبناء في جميع مراحلها لأنه يقدم تفاصيل الرحلة منذ انطلاقها حتى نهايتها .

ولفت الى أن شركة " ساتيام " تواكب المغاربة في أسفارهم منذ سنة 1919 تماشيا مع أنماط استهلاكهم ، مشيرا إلى أن هذا التطبيق يتماشى مع الانخراط في مسار الابتكار والاستجابة لطلبات الزبناء .

وأشار الى ان هذا التطبيق يروم أيضا تمكين الزبناء من الحصول على المعلومات الدقيقة الخاصة بالسفر ، علاوة على تعزيز علاقة القرب مع زبناء الشركة .

كما يعكس هذا التطبيق ، يضيف الرئيس المدير العام للشركة ، التزام "ساتيام " بالانخراط في تجربة للنقل تعتمد مائة بالمائة على وسائل الاتصال الحديثة ، مشيرا في الآن ذاته إلى أن الهدف الذي سطرته الشركة في هذا المجال يتمثل في تسهيل حياة الزبناء خلال فترات السفر من خلال مواكبتهم بشكل يومي .

ومن جانبه اعتبر السيد أحمد رضى الدويهري مدير أنشطة الدعم بالشركة ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، أن هذا التطبيق الجديد ، الذي يساهم في تنظيم الأسفار والرحلات ، يضمن السلامة التامة لأنه يمكن الزبناء حتى من تحديد أرقام مقاعدهم منذ عملية الحجز .

وتابع أن اعتماد هذا التطبيق يأتي في الوقت الذي يلج فيه 75 بالمائة من المستعملين لموقع التسويق التابع للشركة من خلال الهاتف الذكي ، مشيرا إلى أن هذه العملية تأتي استجابة للطلبات المتعلقة بالتجارة الالكترونية .

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم