سهام للتأمين: تعيين سعيد علج رئيسا لمجلس الإدارة وكريستوف بوزو مديرا عاما

منارة
06.09.2018
12h17
شارك أضف تعليق (0)
"سهام" للتأمين توقّف تنفيذ اتفاقية إطلاق منتوج جديد للتأمين الفلاحي
"سهام" للتأمين توقّف تنفيذ اتفاقية إطلاق منتوج جديد للتأمين الفلاحي
عين مجلس إدارة سهام للتأمين المغرب، المنعقد أمس الأربعاء، السيد سعيد علج رئيسا لمجلس الإدارة، والسيد كريستوف بوزو مديرا عاما للشركة.

وذكر بلاغ للشركة أن مجلس الإدارة قبل طلب السيدة نادية فتاح بالتنحي عن منصبها كرئيسة لمجلس إدارة سهام للتأمين المغرب، وطلب السيد مولاي محمد العلمي بالتنحي عن مهامه كمدير عام للشركة.

وأضاف المصدر ذاته، أن أعضاء مجلس الإدارة جددوا تعيين السيد محمد الودغيري مديرا عاما منتدبا، موضحا أن كل هذه القرارات ستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 5 شتنبر 2018.

وسعيد علج هو رئيس ومؤسس مجموعة "سنام" القابضة، ومساهم مرجعي في سهام للتأمين المغرب منذ 2006. وتنشط مجموعة "سنام" القابضة في العديد من المجالات، منها على وجه الخصوص الصناعة الغذائية، والتوزيع والمالية، والسياحة والسينما، والعقارات التجارية والمالية.

وتضم "سنام" القابضة أكثر من 60 فرع بالمغرب وفي عشر دول عبر العالم، وتشغل أزيد من 7000 أجير. أما السيد كريستوف بوزو، الحاصل على إجازة MBA بمدرسة الدراسات التجارية العليا (HEC)، فقد بدأ حياته المهنية في قطاع الأبناك والاستشارة، قبل أن يلتحق بمجموعة GROUPAMA، لأكثر من 20 سنة حيث شغل عدة مناصب بالإدارة العامة في فرنسا وإيطاليا.

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم