الدار البيضاء..إطلاق خدمة جديدة للتأمين على السيارات تمكن من الاشتراك بصيغ تكميلية

منارة
06.12.2018
08h58
شارك أضف تعليق (0)
تأمين
تأمين
أعلن، أمس الأربعاء بالدار البيضاء، عن إطلاق خدمة جديدة في سوق التأمينات، تمكن الزبناء من الاشتراك بصيغ تكميلية للتأمين على السيارات، وذلك حسب الطلب.

وتتيح هذه الخدمة الجديدة، التي أطلقتها شركة أطلنطا للتأمين، للمؤمنين لهم الاشتراك بكل حرية في ضمان تكميلي ابتداء من سبعة أيام، وبأثمنة جد مناسبة، في الفترة التي يختارها الزبون.

وأوضحت المتصرفة المديرة العامة لأطلنطا للتأمين السيدة فاطمة الزهراء بنصالح ، خلال ندوة صحفية لتقديم هذه الخدمة، أن هذه الخطوة المبتكرة ستمنح المؤمن له حرية اختيار الصيغة التي يريد أن يؤمن بها على الأضرار بما يتوافق مع كيفية استخدامه لسيارته.

وأضافت أن هذه الخدمة الجديدة ستعطي للزبون، كذلك، إمكانية اختيار الضمانات التكميلية، بما يتناسب والكيفية التي يستخدم بها سيارته، وكذا بحسب ميزانيته وتقييمه للأضرار المحتملة.

ومن جانبه ، قال المدير العام للشركة السيد جلال بنشقرون إن ابتكار أطلنطا للتأمين لعروض الضمانات التكميلية عند الطلب الخاصة بتأمين السيارات يشمل أربع ضمانات، تتمثل في التأمين ضد السرقة وضد الحريق والتعويض عن الخسائر والتعويض عن الخسائر الناجمة عن التصادم وأضرار كسر الزجاج.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة أطلنطا للتأمين ، التابعة لمجموعة هولماركوم ، أنشئت سنة 1947، وأدرجت في بورصة الدار البيضاء سنة 2007.

وتتوفر على علامة المسؤولية الاجتماعية للشركات التي يمنحها الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وعلى وضع الشريك الرائد للميثاق الدولي. كما تعتبر شركة ناشطة في مجالي حماية البيئة والتنمية المستدامة.

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم