اتصالات المغرب تحتفي بمواهب العاملين بها وأقربائهم بتنظيم "مواهب اتصالات"

منارة
31.01.2018
14h46
شارك أضف تعليق (0)
اتصالات المغرب تحتفي بمواهب العاملين بها وأقربائهم بتنظيم "مواهب اتصالات"
اتصالات المغرب تحتفي بمواهب العاملين بها وأقربائهم بتنظيم "مواهب اتصالات"
أطلقت اتصالات المغرب النسخة الأولى من حفل "مواهب اتصالات"، الخاصة بالعاملين بها وأقربائهم، وذلك بغية اكتشاف مواهب السنة والاحتفال بها.

وتم تنظيم الحفل الختامي للنسخة الأولى يوم السبت 27 يناير 2018 بقاعة العرض المتواجدة بالمقر الرئيسي لاتصالات المغرب بالرباط.

وقد شهدت النسخة الأولى من "مواهب اتصالات"، التي أجريت في النصف الثاني من سنة 2017، تنظيم سلسلة من عمليات الانتقاء الأولي عبر إجراء اختبارات أمام لجنة تحكيم ضمت أسماء فنية وطنية لامعة.

وتم خلال الحفل الختامي الذي تم تنظيمه بتاريخ 27 يناير 2018، في قاعة العرض التابعة لاتصالات المغرب، الاحتفال بأفضل المواهب الفنية والرياضية، بحضور أسرهم وزملائهم.

وشهد الاحتفال تقديم عروض استثنائية ومتنوعة من غناء وموسيقى ورقص وألعاب سحرية، وكرة القدم الاستعراضية؛ في استمتاع للجمهور الكبير الذي حضر وشجع جميع المواهب.

كما تم تنظيم معارض على هامش هذا الحفل، لتسليط الضوء على أعمال فنية رائعة من رسومات ولوحات فنية وصور فتوغرافية ومقاطع فيديو وصنع لوحات فنية عبر تقنية تقطيع الورق والأوريغامي وغيرها، التي كانت كلها من إنجاز المستخدمين أو أطفالهم.

ومن أجل  إتاحة فرص أكثر لاجتماع المستخدمين خارج الإطار المهني، أطلقت شركة اتصالات المغرب في سنة 2017 العديد من الأنشطة الجديدة تجمع المستخدمين مع أسرهم في بيئات احتفالية وممتعة.

ويشكل تنظيم "مواهب اتصالات" جزء من مجموعة واسعة من الأنشطة التي تقدمها الشركة كالبطولات الرياضية، والكيرميس.

وتهدف "مواهب اتصالات"، أيضا إلى تشجيع ودعم مواهب أسرة اتصالات المغرب الكبيرة، استمرارا للإنجازات  التي تحققها في المواطنة و المجال الاجتماعي، لصالح تشجيع الثقافة والرياضة ورفاهية الأفراد.
 

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم