بدعم من اتصالات المغرب.. الدارالبيضاء تحتضن النسخة 8 من فطور 2.0

منارة
22.05.2018
16h06
شارك أضف تعليق (0)
الرباط .. اتصالات المغرب تجمع المنظومة الرقمية حول مأدبة فطور 2.0
الرباط .. اتصالات المغرب تجمع المنظومة الرقمية حول مأدبة فطور 2.0
تحتضن مدينة الدارالبيضاء يوم يوم السبت 2 يونيو المقبل بفندق موكادور الكبير النسخة الثامنة من فطور 2.0 .

أعلن منظموا التظاهرة، بأن النسخة الثامنة من فطور 2.0 والتي ستعقد بالدار البيضاء ابتداء من الساعة الرابعة مساء، بدعم لاتصالات المغرب.

و جديد هذه السنة، علاوة على تغيير المدينة في اتجاه العاصمة الإقتصادية، سيتم مناقشة مواضيع الساعة وذلك من خلال أوراش عمل ولجان، بالإضافة إلى برنامج فني مبتكر ولقاءات متميزة.

وفطور 2.0 هو حدث، من أجل المشهد الرقمي المغربي. انطلق منذ ما يقرب من ثماني سنوات ، الهدف منه إعادة تنشيط هذا المشهد من خلال تركيز القدرات والسماح للجهات الفاعلة بتسليط الضوء على مشاريعهم وإنجازاتهم.

موضوع هذه السنة، لا يهدف فقط الى التعبئة: توحيد الطاقات في خدمة المشهد الرقمي المغربي. إنه يتعلق بالجمع بين المهارات والقدرات وتوحيدها، وتعزيزها وإلهامها، نحو الأهداف والغايات المشتركة.

من خلال أوراش العمل، واللقاءات والتبادلات البناءة ، فإن الدورة التمهيدية لـ فطور 2.0 تقع على مفترق الطرق بين الفن والتكنولوجيا. وكالعادة ، سيتم نشر دراسة خلاقة يشارك فيها رجال الأعمال وعاملون بالمشهد الرقمي المغربي لتحقيق قيمة مضافة حقيقية للحدث. كما سيتم التعامل مع القيادة والذكاء الجماعي والذكاء الاصطناعي والتواصل الرقمي والبيانات والعديد من المواضيع والقضايا مع أكبر عدد ممكن من المهتمين بالمجال.

كما ستعرف برنامج هذه النسخة  منح جوائز التميز الرقمي ومسابقة الفيديو (فلوك شالنج) حيث لن تدخر جهداً لتوحيد الطاقات والجمع بين المواهب الرقمية .

لفنون والثقافة، ليست بمنأى عن ذلك، فهي تتطور أيضًا مع الرقمية. إذ سيتم تنظيم حفل فني على هامش الحدث، سيتوج بحفلة ختام واعدة في النهاية: الموسيقى 2.0 ، الفكاهة 2.0 .

لم يكن هذا الحدث الذي تم دعمه منذ نسخته الثانية من قبل شركة اتصالات المغرب ليصل إلى هذا النضج بدون دعم من الفاعل التاريخي في ميدان الاتصالات.

الجدير بالذكر، أن هذا الحدث سينظم هذه السنة بفندق موكادور  الكبير بمدينة الدار البيضاء، والذي يدعم هو الآخر هذه المبادرة.
 

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم