تورط لاعب المنتخب المغربي أمين حارث في حادث سير مميت بمراكش

موقع دويتشه فيله
01.07.2018
10h29
شارك أضف تعليق (0)
أمين حارث: لهذا اخترت شالكه ورفضت عرض بايرن | موقع دويتشه فيله
أمين حارث: لهذا اخترت شالكه ورفضت عرض بايرن
تورط لاعب المنتخب المغربي وفريق شالكه الألماني أمين حارث في حادثة سير مميتة حسب أنباء وردت في مواقع ألمانية ومغربية محلية. ومازالت الشرطة المغربية تحقق في الحادث دون إعطاء أي تصريحات رسمية حول الواقعة

أفادت وسائل إعلام ومواقع ألمانية وأخرى مغربية محلية أن عناصر من الشرطة المغربية قد ألقت القبض على شقيق لاعب المنتخب المغربي ولاعب فريق شالكه الألماني أمين حارث، وذلك بعد تسببه في حادث سير مميت أودى بحياة شاب يبلغ من العمر 28 سنة. وأشارت نفس المصادر إلى أن اللاعب الدولي أمين حارث كان برفقة شقيقه أثناء وقوع الحادث وأن شقيقه هو من كان يقود السيارة دون توفره على رخصة السياقة نظرا لكونه قاصرا ويبلغ من العمر 14 عاما، وافادت تلك المصادر بأن حارث سمح لأخيه بالقيادة.

من جهتها أكدت ولاية أمن مراكش أن أمين حارث، الدولي المغربي، هو من كان يتولى سياقة السيارة التي ارتكبت حادثة السير المميت مساء الجمعة/السبت ، مشيرة إلى أنه تم سحب جواز سفره في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة في حالة سراح صباح يوم الاثنين.

وأوردت ولاية أمن مراكش، أنه علاقة بالخبر الذي يتم تداوله على أن شقيق اللاعب الدولي المغربي أمين حارة البالغ من العمر 14 سنة قد ارتكب حادثة سير مميتة خلال سباق للسيارات بشارع 11 يناير، وأنه لا يتوفر على رخصة السياقة، فإن حقيقة الأمر خلاف ذلك.

وأفادت أن اللاعب الدولي أمين حارث، لاعب فريق شالكة الألماني، والحاصل على جائزة أفضل لاعب في مقابلة المغرب وإيران برسم المباراة الأولى في المجموعة الثانية بمونديال روسيا 2018،  هو نفسه من كان يتولى السياقة، وليس شقيقه، ولم يكن هناك أي سباق للسيارات.

هذا وقد أمرت النيابة العامة المشرفة على البحث بالاحتفاظ بجواز سفر اللاعب، الذي حل بمدينة مراكش لقضاء العطلة الصيفية بعد عودته من مونديال روسيا، وتقديمه في حالة سراح بعد إتمام البحث المنجز في القضية.

وحسب موقع صحيفة "بيلد" الألمانية الشعبية فإن لاعبا آخر من المنتخب المغربي لكرة القدم كان أيضا داخل السيارة أثناء الحادث، لكن لم يتم الكشف عن هويته. وقد أعلن نادي "شالكه" الألماني في بيان، أنه تلقى الخبر أيضا عبر وسائل الإعلام وأنه حاليا يتحقق من المعلومات التي تصل إليه، وأنه سيعلن عن التفاصيل فور التحقق منها."

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم