قوات الاحتلال تواصل حملة المداهمات والاعتقالات في الضفة الغربية

منارة
04.09.2018
09h32
شارك أضف تعليق (0)
جنود اسرائيليون يعتقلون فلسطينيا مؤيد للاسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في نابلس في 22 فبراير 2013
جنود اسرائيليون يعتقلون فلسطينيا مؤيد للاسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في نابلس في 22 فبراير 2013
شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، حملة دهم واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة شملت مدن القدس والخليل ونابلس وطول كرم ، تم خلالها اعتقال 15 فلسطينيين.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت، صباح اليوم، ثلاثة فلسطينيين، من مدينة القدس، وستة آخرين من مناطق متفرقة في محافظة الخليل بعد اقتحام بلدتي دورا جنوب الخليل وبني نعيم (شرق) ومداهمة منازل هؤلاء.

وفي مدينة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة فلسطينيين بعد اقتحامها للمدينة ومخيم بلاطة ومداهمة عدد من المنازل، فيما اعتقلت ثلاثة آخرين من مدينة طولكرم أحدهم (أسير محرر).

ومن جهة أخرى، أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق، صباح اليوم، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، في مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، احتجاجا على اعدام شاب فلسطيني.

وبحسب هيئة شؤون الأسرى والمحررين (حكومية)، اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال شهر يوليوز الماضي، 520 مواطنا فلسطينيا، بينهم 69 طفلا، وتسع نساء، وخمسة صحفيين، وذلك وفق مؤسسات فلسطينية تعنى بشؤون المعتقلين في السجون الإسرائيلية.
 

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم