سلامي يبعد 7 لاعبين عن المنتخب المحلي

منارة / طه الشاوي
20.03.2017
13h09
شارك أضف تعليق (0)
الاطار الوطني جمال السلامي | أرشيف
الاطار الوطني جمال السلامي
قرر جمال سلامي، مدرب المنتخب المحلي، تقليص لائحة لاعبيه قبل التوجه إلى السنغال، لمواجهة المنتخب السنغالي المحلي وديا، في إطار الاستعدادات للتصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا للمنتخبات المحلية.

وارتأى سلامي تقليص لائحة لاعبيه التي تضم 30 لاعبا، إلى 22 أو 23 لاعبا للسفر إلى السنغال لخوض ثالث مباراة ودية خلال التجمع التدريبي الحالي للمحليين.

وسيحدد سلامي اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في مباراة السنغال، بعد إجراء المبارتين الوديتين بالمغرب، الأولى أمام المنتخب الغامبي، والثاني أمام منتخب بوركينافاصو، إذ سيختار أفضل اللاعبين الذين تألقوا في المبارتين للسفر إلى السنغال.

ويواصل المحليون استعداداتهم للمباراة الرسمية التي ستجمعهم بالمنتخب المحلي المصري برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا "الشان"، علما أن الاتحاد المصري يواجه مشاكل في الوقت الراهن بعدما رفضت إحدى المحاكم المصرية نتائج الجمع العام، وحكمت بضرورة إعادة جمع الاتحاد المصري.

يشار إلى أن المنتخب المحلي دخل في تجمع تدريبي جديد، أمس (الأحد)، وكان قد حقق نتائج إيجابية في جميع المباريات الودية التي أجراها منذ إشراف جمال سلامي على تدريبه خلفا للمدرب السابق محمد فاخر.

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم