مورينيو يستبعد أي مسعى لإعادة رونالدو الى مانشستر يونايتد

و.م.ع
16.07.2017
11h20
شارك أضف تعليق (0)
مورينيو ينتقد بايرن ميونيخ بسبب مواطنه ريناتو سانشيز | موقع دويتشه فيله
مورينيو ينتقد بايرن ميونيخ بسبب مواطنه ريناتو سانشيز
استبعد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، أي مسعى لإعادة مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الاسباني، الى ناديه الانكليزي السابق.

 وجاءت تصريحات مورينيو مع انطلاق الجولة التحضيرية لـ "الشياطين الحمر" في الولايات المتحدة، بفوز عريض على نادي أل ايه غالاكسي الاميركي 5-2 في مباراة ضمن دورة "كأس الأبطال" الودية.

وفيما يسعى المدرب الى تعزيز تشكيلته بشكل إضافي قبل انطلاق الموسم المقبل الذي يشارك فيه بدوري أبطال أوروبا، شدد مورينيو على أن إعادة ضم رونالدو، الذي يتردد أنه راغب في الرحيل عن النادي الملكي الاسباني، غير واردة.

وقال مورينيو "لن أضيع وقتي في التفكير بلاعبين (يعتبر ضمهم) مهمة مستحيلة".

وكانت تقارير صحافية في الآونة الأخيرة أفادت بأن رونالدو (32 عاما) أبلغ ريال مدريد الذي انضم اليه عام 2009 قادما من يونايتد، رغبته في الرحيل عن النادي الملكي، لاسيما في ظل الملاحقة القضائية بحقه في اسبانيا في قضية التهرب الضريبي.

ويشكو رونالدو، بحسب التقارير، من أن ريال لا يدعمه بشكل كامل في هذه القضية التي يفترض أن يمثل بموجبها أمام القضاء في 31 يوليوز، اضافة الى علاقته مع مشجعي النادي الذين أطلقوا بحقه صافرات استهجان في الموسم المنصرم، على رغم قيادته اياه الى إحراز لقب الدوري الاسباني للمرة الأولى منذ 2012، والاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا.

ونفى مسؤولو النادي الاسباني تلقي أي عرض بشأن البرتغالي الذي أحرز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أربع مرات.

وحقق مورينيو ويونايتد مكسبا في سوق الانتقالات الصيفية في يوليوز الحالي، عبر ضم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو قادما من ايفرتون الانكليزي، في صفقة قدرت بنحو 75 مليون جنيه استرليني (85,5 مليون أورو)، وهو رقم قياسي بين الأندية الانكليزية.

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم