كارسيلا مرشح بقوة للتويج بجائزة إفريقية

منارة / أنس المرابطي
16.04.2018
16h59
شارك أضف تعليق (0)
الدولي المغربي المهدي كارسيلا
الدولي المغربي المهدي كارسيلا
كشفت مؤسسة تعزيز الثقافة الإفريقية، المحتضنة لجائزة سوليي إيبين في نسختها 27، عن قائمة أفضل خمسة لاعبين من أصل إفريقي يمارسون في الدوري البلجيكي لكرة القدم للموسم الجاري.

 وأعلنت المؤسسة ذاتها عن خمسة أفضل لاعبين من أصول إفريقية، يمارسون بالدوري البلجيكي، نجحوا في فرض أنفسهم بقوة داخل أنديتهم وساهموا في تنافسها طلية جولات الدوري البلجيكي ومنافسات الكأس فضلا عن المشاركة ضمن الاستحقاقات القارية.

وتضمنت اللائحة الدولي المغربي المهدي كارسيلا وزميله الكونغولي "كريستيان لوينداما" من نادي ستوندار دو لييج البلجيكي، إلى جانب كل من  البوركيانبي "بوريما حسن باندي" من نادي مالينز البلجيكي، الكونغولي "اونطوني لامبومب" من نادي إف سي بروج، فالسنغالي ابراهيما سيك من نادي غانك البلجيكي.

ومن المقرر، أن تعلن المؤسسة ذاتها، عن صاحب لقب النسخة 27، يوم 14 ماي المقبل، مباشرة بعد نهاية الدوري البلجيكي المحلي، خصوصا في ظل صراع كبير بين مجموعة من الأندية القوية، على لقب النسخة الحالية، بعدما فصل نادي ستوندار دو لييج مسابقة الكأس لفائدته منتصف شهر مارس الماضي.

وكان كارسيلا قد التحق بنادي لييج، شهر فبراير الماضي، قادما من الدوري اليوياني، وبعد مروره بمجموعة من التجارب أبرزها الدوري الروسي، عندما جاور مواطنه مبارك بوصوفة والكامروني سامويل إيطو والبرازيلي روبيرطو كارلوس.

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم