ما هي أسباب غياب منديل؟

منارة / أنس المرابطي
03.09.2018
13h38
شارك أضف تعليق (0)
اللاعب حمزة منديل
اللاعب حمزة منديل
تساءلت جماهير نادي شالكة الألماني لكرة القدم، عن أسباب غياب حمزة منديل المدافع الأيسر الذي استقدمه النادي الألماني من ليل الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لأجل تعزيز دفاع الفريق ".

 وكان المدرب دومينيكو تيديسكو، قد تلقى صافرات الاستهجان، بسبب تأخره في إخراج بابا عبد الرحمان الظهير الأيسر، بسبب أداءه الباهت في المباراة التي خاضها الفريق ضد ضيفه هيرتا برلين عن الجولة الماضية من الدوري الألماني.

وقد برر مدرب شالكة الألماني، غياب بديل للمدافع عبد الرحمان، تيجة ضعف المستوى اللغوي لدى منديل، ما صعب بعض الشيء عملية التواصل بينه وبين الطاقم التقني للفريق الألماني، خصوصا وأنه لا يجيد الحديث باللغتين الألمانية والإنجليزية.

مضيفا، أن الأمر صعب عملية شرح الرسم التكتيكي وجعله أكثر تعقيدا، مضيفا، أن اللاعب يخضع في الفترة الراهنة لمرحلة تعلم اللغة الألمانية، من أجل التواصل بشكل كبير داخل الفريق والانسجام أكثر مع الأجواء.

وفي سياق آخر، حل حمزة منديل بصحبة زميله في الفريق الألماني أمين حاريث، يومه الاثنين بمعسكر المنتخب الوطني، الذي سيجرى بالعاصمة الرباط، تأهبا لمباراة مالاوي، يوم السبت المقبل، برسم الجولة الثانية من الدور الإقصائي عن نهائيات "الكان" 2019.       

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم