الرجاء ضد كارا الكونغولي ونهضة بركان يواجه فيتا كلوب بكأس الكاف

منارة
04.09.2018
08h19
شارك أضف تعليق (0)
فريق الرجاء البيضاوي | ت: محسن الإدريسي
فريق الرجاء البيضاوي
أوقعت عملية سحب قرعة دوري كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والخاصة بدور الربع ، التي جرت مساء أمس الاثنين بالقاهرة، ممثلا كرة القدم المغربية، على التوالي فريقي الرجاء البيضاوي ونهضة بركان

 في مواجهة نادي كارا، أكبر أندية جمهورية الكونغو برازافيل، وفيتا كلوب الكونغولي. حيث سيلعب النسور الخضر مباراتهم الأولى يوم 16 شتنبر الجاري خارج القواعد، قبل ان يستقبلوا خصمهم يوم 23 شتنبر بالدارالبيضاء، فيما يلعب فريق نهضة بركان المباراة الأولى خارج الميدان أيضا يوم 16 شتنبر، والمباراة الثانية يوم 23 شتنبر ببركان.

وانتزع النسور الخضر صدارة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، عقب تغلبهم في الجولة السادسة والأخيرة على أدوانا ستارز الغاني بستة أهداف للاشيء، بالدار البيضاء ليحجز الفريق البيضاوي مقعده في دور الربع من مسابقة كأس الكونفدارلية الإفريقية لكرة القدم.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أكد السيد عبدالسلام حنات، عضو اللجنة المؤقتة المسيرة للرجاء البيضاوي، أن كل الفرق التي وصلت إلى هذا المستوى من المنافسة تبقى فرق قوية وبالتالي لا بد أن نستعد لأي فريق في هذه المنافسات، مشيرا إلى أن الرجاء على أتم الاستعداد وأنه ولا يستهين بقوة أي فريق آخر باعتبار أن مثل هذه المنافسات تحمل دائما المفاجآت. من جهته، أشار هشام مهداوي ، المسؤول الإداري والمالي لنهضة بركان، في تصريح مماثل، إلى أن الفريق يشارك في هذه المنافسات كثاني تجربة في هذه المنافسات حيث تمكن من الوصول لدور المجموعات وتصدر المجموعة ، مشيرا إلى أن نهضة بركان فريق طموح ويؤمن بحظوظه وسيلعب أدوارا طلائعية في هذه المنافسات . وخاض فريق الرجاء مباريات الدور الأول (دور المجموعات) إلى جانب أندية أسيك ميموزا الايفواري، وأدوانا ستارز الغاني، وفيتا كلوب الكونغولي.

أما نهضة بركان فقد حسم صدارة المجموعة الثانية (13 نقطة)، بعد فوزه في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجوعات ، على ضيفه يونياو دو سونغو الموزمبيقي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما في بركان.

وخاض نهضة بركان مباريات الدور الأول إلى جانب المصري البورسعيدي ، والهلال السوداني و دو سونغو الموزمبيقي.

وفي ما يلي نتيجة عملية سحب قرعة دور الربع لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

-- فيتا كلوب (الكونغو)- نهضة بركان (المغرب) -- المصري البورسعيدي- الاتحاد (الجزائر) -- كارا (الغونغو برازافيل)- الرجاء البيضاوي (المغرب) -- رايون سبورت(رواندا) - إينيمبا (نيجيريا)

وستجمع مباراة نصف النهاية الاولى الفائز في نزال الرجاء وكارا الكونغولي، بالفائز في لقاء رايون سبورت(رواندا) - إينيمبا (نيجيريا)، بينما يجمع لقاء نصف النهائي الثاني الفائز في لقاء -- فيتا كلوب (الكونغو)- نهضة بركان (المغرب)بالفائز في لقاء -- المصري البورسعيدي- والاتحاد (الجزائر). وستجرى هذه المباريات ذهابا وإيابا بتاريخ 3 و 24 اكتوبر 2018.

أما المباراة النهائية فستجرى ذهابا وإيابا بتاريخ 25 نونبر و 2 دجنبر المقبلين.

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم