زياش آخر الملتحقين بتداريب المنتخب

منارة / أنس المرابطي
04.09.2018
13h04
شارك أضف تعليق (0)
حكيم زياش (اجاكس الهولندي) | أرشيف
حكيم زياش  (اجاكس الهولندي)
بات حكيم زياش صانع ألعاب فريق أجاكس الهولندي، آخر الملتحقين بمعسكر المنتخب الوطني بالعاصمة الرباط، إلى جانب مواطنه منير المحمدي، استعدادا لمباراة مالاوي يوم السبت المقبل عن التصفيات الإفريقية.

 حيث احتفل زياش، مساء أمس الاثنين بالعاصمة أمستردام، بفوزه بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل لاعب في الدوري الهولندي عن موسم (2017-2018).

وقد تسلم زياش الجائزة، التي نظمت من قبل الاتحاد الهولندي بشراكة مع إحدى شركات الإعلام المحلي، حيث خلف مواطنه كريم الأحمدي، الذي سبق في التتويج باللقب كأفضل لاعب في هولندا لموسم (2016-2017).

و ساهم زياش في تأهل ناديه الهولندي إلى منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد أن احتل المرتبة الثانية في جدول الدوري المحلي، ليخوض مباريات التصفيات المؤهلة لمرحلة المجموعات، وبالفعل صعد الفريق لتلك المرحلة.

فيما جاء تأخر الحارس المحمدي عن معسكر "الأسود"، نتيجة مشاركته في مباراة فريقه أمام ألميريا، التي جرت مساء يوم أمس الاثنين، عن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية الإسباني، وانتهت لصالح أصدقاء المحمدي.

هذا، ومن المنتظر، أن يشارك زياش والمحمدي في تداريب المنتخب الوطني، بدء من يوم غد الأربعاء، حيث برمج الناخب الوطني مجموعة من الحصص التدريبية، سيختمها بعقد ندوة صحفية ليلة المباراة، وذلك بقاعة المؤتمرات التابعة لمركب محمدى الخامس بالدار البيضاء.
 

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم