مواجهات إفريقية صعبة لبركان والحسنية والرجاء يشرع في دفاعه عن لقبه الإفريقي

منارة / أنس المرابطي
14.12.2018
13h32
شارك أضف تعليق (0)
فريق حسنية أكادير
فريق حسنية أكادير
وضع الأرجنتيني غاموندي مدرب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، برنامجا إعداديا مكثا، بتنسيق بين كل أعضاء طاقمه التقني كل حسب مهامه، وذلك لتحضير لاعبي الفريق السوسي المقبل على الاستحقاقات الإفريقية.

عندما سيواجه خصمه جنراسون فوت السنغالي مساء يومه الجمعة بمرب أدرار، عن ذهاب الدور الأول من تصفيات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وركز المدرب غاموندي على تجهيز كافة لاعبيه بدنيا، بعدما خضعوا جميعا لحصص مكثفة، بدء باستعادة الطرواة البدنية، كما أبدى اهتمامه للاعبين البدلاء، لتجهيزهم للمباراة، خصوصا وأن الفريق مقبل على مجموعة من التحديات، التي لم يأفلها سابقا، وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، "الكاف"، طاقما تحكيميا من الرأس الأخضر، يتوسطه "فابريسو دوارتي" كحكم رئيسي.

ومن جهته، يدشن فريق نهضة بركان، مشاركته الإفريقية الثالثة له في مساره التاريخي، عندما سيواجه مساء يوم غد السبت ضيفه الاتحاد الليبي بالملعب البلدي ببركان، لحساب ذهاب الدور سدس عشر كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقد سارع الطاقم الطبي للفريق الزمن، لتأهيل ثلاثة لاعبين يعدون من أهم ركائز الفريق البركاني، كالحارس عبد العالي المحمدي الذي عاني من قبل من تداعيات الإصابة التي تسببت في غيابه المباراة الماضية، شأنه في ذلك شأن المهاجم الطوغولي لابا كودجو، وزميله سمير ويدار، الذين خاضا مجموعة من الحصص التدريبية بشكل انفرادي، قبل أن ينضما معا إلى المجموعة، وأسندت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مهمة قيادة المباراة، لطاقم تحكيمي من الغابون، يتوسطه الحكم "إريك آرنود أوطوغو" كحكم رئيسي.

فيما يستهل فريق الرجاء، حملة الدفاع عن لقبه الإفريقي، بعد يوم غد (الأحد)، عندما يستضيف خصمه سيركل أمييري سبورتيف الغابوني، بمركب محمد الخامس، بالدار البيضاء، برسم ذهاب الدور الأول لكأس "الكاف".

ويعيش الفريق الأخضر، فترة جيدة، بعدما نجح في الآونة الأخيرة، بالتتويج بلقب كأس "الكاف"، قبل أن يؤمن عبوره لدور الثمن من مسابقة كأس زايد العربية، ويخطط "الخضر" إلى مواصلة حصد النتائج الإيجابية، والذهاب إلى أبعد نقطة من المسابقة الإفريقية، ومن المنتظر، أن يقود طاقم تحكيمي مصري مباراة الرجاء، يتوسطه الحكم نور الدين إبراهيم كحكم رئيسي.

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم