الوداد وطنجة مواصلة الحلم الإفريقي من بوابة الأبطال

منارة / أنس المرابطي
14.12.2018
13h38
شارك أضف تعليق (0)
فريق اتحاد طنجة
فريق اتحاد طنجة
يواصل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، مغامرته الإفريقية، حيث حسم خضمه فريق شبيبة الساورة الجزائري، في موعد استضافته للفريق الطنجاوي ضمن منافسات ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا 2019.

 بعد أن منحه الاتحاد الإفريقي للعبة، فرصة اختيار التاريخ المحدد للنزال ما بين 14 و16 من الشهر الجاري، وحدد الفريق الجزائري عشية يوم غد السبت 15 دجنبر الجاري، كموعد لانطلاق المواجهة على أرضية ملعب 20 غشتبمدينة بشار الجزائرية، وتحت قيادة صافرة تحكيم رباعي من مالي، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات للبطولة الإفريقية.

وقد أنهى الفريق الطنجاوي، تحضيراته لمباراة شبيبة الساورة الجزائري، بمشاركة جميع لاعبيه، خصوصا بعد استعادته للاعبين المصابين، باستثناء محمد فوزير، الذي سيغيب عن المباراة بعد تلقيه إنذارين في الدور التمهيدي.

وقد شكل الانتصار الثمين الذي حققه "فارس البوغاز" من خارج القواعد، على حساب مضيفه يوسفية برشيد، دافعا معنويا للاعبين، لأجل بدل مجهودات مضاعفة والعودة بنتيجة إيجابية من قلب الجزائر، قد تعبد الطريق أمام دورالمجموعات الإفريقية.

ومن جهته، يدشن فريق الوداد البيضاوي، عودته للمنافسات الإفريقية، عبر بوابة المباراة التي ستجمعه يوم غد السبت، بضيفه دياراف السنغالي، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا.

وقد أنهى الفريق الأحمر، تحضيراته بمشاركة جميع لاعبيه، كما شكل الفوز الذي حققه الفريق في مبارات "الكلاسيكو" الأخيرة، حافزا معنويا للاعبين، لأجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، كما أن عودة التونسي فوزي البنزرتيلقيادة الفريق، بعد توصله بترخيص من جامعة الكرة، قد تساهم في إدكاء روح الحماس داخل المجموعة، والدخول في غمار الاستحقاقات بمعنويات أفضل.

وقد عين الاتحاد الإفريقي للعبة، طاقما تحكيميا من غاني، لقيادة مباراة الوداد وضيفه السنغالي، يتوسطه "دانيال لاريا" كحكم رئيس للمباراة.

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم