بنعطية ضمن المرشحين للحصول على جائزة "الكاف" لأفضل لاعب في إفريقيا لسنة 2018

منارة
14.12.2018
15h08
شارك أضف تعليق (0)
اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية
 اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية
كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "الكاف"، اليوم الجمعة، عن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لسنة 2018، والتي ضمت اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية.

وضمت القائمة 10 لاعبين، من بينهم خمسة لاعبين عرب.

وفضلا عن المهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس الإيطالي، يوجد في اللائحة المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والتونسي أنيس البدري لاعب الترجي التونسي، والمصري وليد سليمان لاعب الأهلي المصري.

كما يوجد في القائمة السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، والنيجيري أليكس إيوبي، والغابوني بيير أوباميانج، لاعبا آرسنال الإنجليزي، والكاميروني أونانا أندري، حارس أياكس أمستردام الهولندي،والأوغندي دينيس أونيانجو، حارس صن داونز الجنوب أفريقي.

وكان المصري محمد صلاح آخر من فاز بالجائزة العام الماضي، ومن قبله الجزائري رياض محرز.

وفي فئة جائزة أحسن مدرب في السنة، ضمت القائمة الناخب الوطني هيرفي رونار، إلى جانب مدرب منتخب السينغال اليو سيسي ومدرب الترجي التونسي معين الشعباني.

أما في فئة جائزة أحسن لاعب موهوب في السنة، فضمت القائمة الدولي المغربي أشرف حكيمي (بروسيا دورتموند الألماني)، إلى جانب الإيفواري فرانك كيسي (أ س ميلان) والنيجيري ويلفريد نديدي (ليسيستر الإنجليزي).

وفي قائمة أفضل منتخب في السنة، تتبارى على الجائزة كل من منتخبات مدغشقر وموريتانيا وأوغندا.

وسيتم الإعلان عن الأسماء الفائزة وتوزيع الجوائز خلال حفل سيقام يوم 8 يناير المقبل بالعاصمة السنغالية.
 

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم