كأس الكاف: اتحاد طنجة ينهزم أمام مضيفه الزمالك

منارة
20.01.2019
08h38
شارك أضف تعليق (0)
فريق اتحاد طنجة
فريق اتحاد طنجة
غادر فريق اتحاد طنجة مبكرا منافسات مسابقة كأس الكونفدرالية، بعد هزيمته بثلاثة أهداف لواحد أمام مضيفه الزمالك المصري، في المباراة التي جمعت بين الناديين مساء السبت بملعب برج العرب بالاسكندرية.

وانتظر نادي الزمالك المصري حتى الدقيقة 45 من الشوط الأول لإحراز الهدف الأول من هجمة مرتدة أحرز منها المهاجم ابراهيم حسن هدف السبق، قبل أن يعود اتحاد طنجة في المباراة بهدف للاعب نعمان أعراب، بعد أربع دقائق من انطلاق الشوط الثاني.

وعاد نادي الزمالك لتحقيق الامتياز مرة اخرى بهدف المهاجم عمر السعيد في الدقيقية ، 55 قبل أن يحسم يوسف اوباما نتيجة اللقاء للزمالك بهدف قاتل في الدقيقة 84.

وظهر اتحاد طنجة في الشوط الاول بمظهر جيد وأهدر العديد من فرص التسجيل، ولعب بكل ندية مع نادي الزمالك الذي نجح في تحقيق تقدم ثمين قبل نهاية هذا الشوط.

ورغم إحراز هدف التعادل في وقت مبكر من الشوط الثاني، إلا أن فرسان البوغاز لم يسايروا إيقاع المباراة السريع لتتلقى شباكهم هدفين آخرين ضمن بهما نادي القلعة البيضاء مكانا ضمن دور المجموعات، رغم إقدام مدرب فريق اتحاد طنجة على إجراء تغييرين، حيث دخل أحمد الشنتوف (الدقيقة 62) مكان عبد الكبير الوادي و عمر النجدي (الدقيقة 65) مكان سفيان شرف.

وأدار اللقاء باقتدار طاقم تحكيم من جنوب إفريقيا بقيادة حكم الوسط فيكتور ميجيل جوميز، بمساعدة زاخيلي سويلا كحكم مساعد أول، وأثينكوسي ندونجيني حكم مساعد ثان. وكان لقاء الذهاب الذي جرى قبل اسبوع بمدينة البوغاز قد انتهى بالتعادل السلبي.

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم