أمل حجازي تنفي إرتداءها الحجاب لإصابتها بالسرطان وميريام فارس ليست مصابة بالسرطان

منارة
15.08.2018
09h26
شارك أضف تعليق (0)
الفنانة اللبنانية ميريام فارس
الفنانة اللبنانية ميريام فارس
خرجت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي عن صمتها لتضعّ حدّاً لكلّ ما أثير مؤّخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وضعها الصحيّ الخطير، الذي كان الدافع الاساسي لها لاعتزال الفنّ وارتداء الحجاب.

وشددّت في تغريدة لها نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنّ حجابها لا علاقة له بأي مرض لها، واصفةً إيّاه بأنه هديّة ثمينة من عند الله، ومما قالته في هذا الاطار: «حجابي ليس بسبب مرض أبداً، التزامي هو هدية ثمينة من الله عزّ وجل، وكنت بكامل إرادتي وصحتي وعقلي الحمد لله».

وتابعت حجازي في تغريدة أخرى: «هذه الهدية الثمينة أتمنى أن يتلقّاها كلّ شخص بحاجتها، لأننّي لم أجد السعادة الحقيقية إلا بقرب الله «ختمت حجازي تعليقها.

تجدر الإشارة الى أنّ الأخبار انتشرت عن إصابة حجازي بمرض خطير، الأمر الذي اضطّرها الى ارتداء الحجاب واعتزال الفنّ بعد أن كشفت النجمة إليسا عن اصابتها بمرض السرطان وتعافيها منه، وانسحب الأمر أيضاً على النجمة ميريام فارس، التي تعاني من مرض خطير إنما لا علاقة له بالسرطان، كما أشيع مؤّخراً، وهذا الأمر حسمته بنفسها النجمة فارس، التي توّجهّت الى جمهورها برسالة تطمئنهم بها عن صحتها وخطبتهم باللغة العامية قائلة: «ترددتُ كثيراً قبل أن أتكّلم لأننّي لم أحب يوماً أن تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل، مستباحة للعلن، إلا أنّ محبّتكم وكسرة أهلي جبرتني أن أكسر صمتي. أشكر من كل قلبي جميع الناس الذين سألوا عني واطمأنوا إلى صحتي، وإلى كل من توجّه بالدعاء والصلاة لأجلي بالشفاء، أقول لكم أنا أحبكم أيضاً ومحظوظة بكم كثيراً».

وتابعت: «سبق وصرّحت أنني في حاجة إلى وقت لأتعافى وأعود ميريام القوية التي تعرفونها. صحيح أنني أمرّ في حالة صحية دقيقة وحرجة، إلا أنه مش كل مصيبة اسمها سرطان… أنا ما معي سرطان. كفى متاجرة بصحة الناس. أشكركم جميعاً وأتمنى الشفاء لكل مريض».

الفنانة مايا دياب ساندت فارس في محنتها المرضية، التي سمعت عنها ووقفت الى جانبها لتؤّكد دعمها المعنويّ لها عبر تغريدة نشرتها أعلنت فيها: «ميريام فارس، يمكن ولا مرة الصدفة جمعتنا بس صورك اللي بشوفا كل يوم بتجمعنا وما بتخلّيني إلا إدعيلك بالشفاء والصحة كل دقيقة». وتابعت مايا دياب حديثها بالقول «المرض يلغي كل المسافات ويجمع بالمحبة على أمل إنو بكرا أحلى».

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم