موازين يقدم "لو بيفور" حفل موسيقي ضخم يوم الثلاثاء 19 يونيو بمنصة السويسي

منارة
08.06.2018
10h01
شارك أضف تعليق (0)
المغني الفرنسي بوبا بمنصة السويسي بمهرجان موازين ايقاعات العالم
المغني الفرنسي بوبا بمنصة السويسي بمهرجان موازين ايقاعات العالم
موازين قبل موازين ! ستستضيف منصة السويسي يوم الثلاثاء 19 يونيو، ثلاث أيام قبل انطلاق المهرجان، “حدث ما قبل موازين” «LEBEFORE»، عرض موسيقي استثنائي تنظمه مغرب الثقافات، 2MTV، وقنوات C8 و CSTAR.

قبل الدورة 17 لمهرجان موازين إيقاعات العالم الذي ينظم تحت رعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 30 يونيو ، سيكون “حدث ما قبل موازين” فرصة لتجميع أفضل الأسماء اللامعة في سماء الأغنية المغربية والفرنسية، مع حضور كبار الفنانين في الوقت الراهن. فعلى منصة السويسي.

سيلتقي جمهور المهرجان بميتر جيمس, دادجو، أمينوكس,  إهاب أمير, بهاوي زهير, بيغفلو وأولي, بلاك إم, فيتا, بينابار، كور دو بيرات ,كوليكتيف ميتيسي, هايفن هيفين، لالجيرينو، ألونزو،  وأيضا أمير, نايسترو، ناسي، روميو إلفيس,سليمان ،سينابون و تال.

في البرنامج، حفل موسيقي صاخب من تنشيط تي ميس وصميد، والذي سيرفع عاليا قيم موازين المتمثلة في التسامح، التقاسم، التنوع والانفتاح.

سيكون الولوج إلى هذا الحفل بالمجان حتى يتمكن جميع رواد المهرجان من تكوين فكرة مسبقة عن زخم برمجة الدورة 17 لمهرجان موازين. سيتم حجز فضاءات أمام المنصة للأشخاص الذين قاموا بشراء البطاقات الذهبية للولوج إلى المناطق المؤدى عنها في مهرجان موازين.

تشكيلة مبهرة من النجوم ستسافر بالجمهور على إيقاع الموسيقى ، وفرصة مناسبة للترويج للفنانين المغاربة خارج حدود المملكة!
 

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم