"مونتانا" يلهب منصة السويسي بأبرز أغانيه

منارة / أنس المرابطي
24.06.2018
08h10
شارك أضف تعليق (0)
المغني الفرنسي بوبا بمنصة السويسي بمهرجان موازين ايقاعات العالم
المغني الفرنسي بوبا بمنصة السويسي بمهرجان موازين ايقاعات العالم
انطلق حفل الفنان المغربي العالمي كريم خربوش المعروف بـ "فرانش مونتانا"، مساء أمس السبت، أمام جمهوره الشاب في فضاء السويسي بالعاصمة الرباط، على إيقاع صاخب.

 وذلك ضمن فعاليات اليوم الثاني من الدورة 17 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم.

ألهب العالمي مونتنا، الذي يعتبر أيقونة الموسيقى الراقصة الهيب هوب، حماس جمهور العاصمة بعرض دام 90 دقيقة، شمل مختارات من أبرز أغانيه، تجاوب معها الجمهور الحاضر بفضاء السويسي.

وفي تناسق تام مع جمهوره يمكن وصفه بالحميمي، أتحف مونتانا جمهوره بآخر أغنية له "فيموس" التي تكشف جمال المغرب وخصوصا مدينة شفشاون، إلى جانب أغنيته "إنفورغتبل"، وكلاهما من أسطوانته "جانغل رولس"، ستخلدان سهرة اليوم ضمن أجندة المهرجان.

وأسعد مونتنا المغربي الأصل ، في أول مشاركة له ضمن مهرجان موازين، جمهوره بأبرز أغانيه التي لقيت نجاحا عالميا، وكذا بأهم مقطوعاته ، قبل أن يرفع من الإيقاع بفضل مزاوجته بين المقطوعات الذائعة الصيت.

ومن المؤكد أن الحفل الناجح الذي أحياه المغني العالمي مونتانا، سيغير من انطباع رواد مهرجان موازين إيقاعات- العالم، بالنظر إلى جودة الصوت وكذا التنظيم الناجح، خصوصا أمام الحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته منصة السويسي.

ويشكل مهرجان موازين - إيقاعات العالم، الذي انطلق منذ سنة 2001، والمنظم من طرف جمعية مغرب الثقافات تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، موعدا لعشاق ومحبي الموسيقى في المغرب، بعدما استقطب أكثر من مليوني زائر خلال كل دورة من دوراته الأخيرة.

كما يعد مهرجان موازين، ثاني أكبر حدث ثقافي في العالم، ويقدم برنامجا غنيا ومتنوعا يجمع بين أكبر النجوم العالميين ومن العالم العربي، يمثلون كل الألوان الموسيقية، ما جعل مدينتي الرباط وسلا، مسرحا للقاءات استثنائية بين الجمهور وفنانين مرموقين في عالم الموسيقى.

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم