المضيق: انطلاق "مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب" بسهرة للفنان بدر سلطان

منارة
23.07.2018
10h24
شارك أضف تعليق (0)
شاطئ المضيق بشمال المملكة
شاطئ المضيق بشمال المملكة
انطلقت نهاية الأسبوع المنصرم بمدينة المضيق فعاليات الدورة السابعة عشرة ل "مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب"، بمشاركة ثلة من الفنانين المغاربة المبدعين في مختلف الألوان الموسيقية.

وكان جمهور وزوار مدينة المضيق مساء السبت على موعد مع سهرة للفنان المغربي الواعد بدر سلطان، الذي أدى كشكولا من أشهر أغانيه المتميزة بإيقاعاتها السريعة الشبابية، والتي لاقت تجاوبا كبيرا من طرف الجمهور الذي حج بكثافة إلى منصة العروض المقامة بالقرب من شاطئ المدينة.

وأعرب الفنان بدر سلطان، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن سعادته للمشاركة في السهرة الافتتاحية الجميلة التي تحتضنها مدينة المضيق، العزيزة بناسها وطبيعتها، موضحا أن مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب يعتبر "فرصة للفنانين المغاربة الشباب".

وضرب بدر سلطان موعدا مع معجبيه وكافة الجمهور المغربي ضمن فعاليات المهرجان الذي تحتضنه مجموعة من المدن المغربية، متمنيا النجاح لكافة الفنانين المغاربة المشاركين في مختلف سهرات المهرجان.

وستستمر فعاليات مهرجان الشواطئ ببرمجة فنية وغنية طيلة موسم الصيف بعدد من المدن المغربية، من بينها على الخصوص المضيق والحسيمة والسعيدية والناضور ومرتيل وطنجة والرباط وأكادير. حيث يضم برنامج الأسبوع الأول من المهرجان سهرات لكل من بدر سلطان، وصفاء وهناء، ومحمد الغاوي، وحميد بوشناق، وسامي راي، والستاتية، وابتسام تسكت، وحاتم إدار، وآش كاين.

وانطلق مهرجان الشواطئ في صيف سنة 2002، حيث تنظم شركة اتصالات المغرب جولة في مجموعة من المدن الشاطئية بالمملكة، إذ تقوم فكرة هذا المهرجان المجاني على تنظيم سهرات لفنانين موهوبين، وحضور نخبة من الفنانين، من جميع الأذواق والأنواع الموسيقية العصرية أو الشعبية، القادرة على خلق مزيج متفرد من الموسيقى.

وتقام منصات عروض ضخمة بعدد من أكبر الشواطئ المغربية أو الساحات العمومية الرئيسية أو قرب الشواطئ حيث تنظم العروض والسهرات لفائدة جميع فئات المجتمع، إلى جانب تنظيم أنشطة في الشواطئ لتسلية الأطفال من خلال تنظيم ألعاب ومسابقات وأنشطة تثقيفية.

 

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم