المغني جان جاك غولدمان الشخصية المفضلة لدى الفرنسيين خلال سنة 2018

منارة
30.12.2018
15h32
شارك أضف تعليق (0)
المغني والملحن الفرنسي جان جاك غولدمان
المغني والملحن الفرنسي جان جاك غولدمان
كشف استطلاع للرأي نشرته صحيفة "لوجورنال دو ديمانش"، أن المغني والملحن جان جاك غولدمان هو الشخصية المفضلة لدى الفرنسيين خلال سنة 2018، متقدما على كل من الممثل عمر سي والفكاهي والممثل داني بون.

وبذلك، أكد غولدمان (35,3 في المائة) على المكانة التي يحظى بها في قلوب الفرنسيين، علما أنه ظفر باستطلاع الرأي نفسه السنة الماضية.

وجاء عمر سي (32,5 بالمائة) في المرتبة الثانية، متقدما على داني بون (25,7 بالمائة)، والذي احتل المركز الثالث بعد ترتيبه رابعا عاما قبل ذلك.

كما جاء في هذا الاستطلاع الذي نشر على الإنترنيت وشارك فيه 1004 شخصا تتراوح أعمارهم بين 18 سنة وأكثر، أن داني بون ارتقى بفارق ضئيل عن لاعب فريق "باريس سان جرمان" الفرنسي لكرة القدم كيليان مبابي (24,5 بالمائة)، ورائد الفضاء توماس بيسكي (24,5 في المائة).

من جانبه، جاء لاعب كرة القدم الفرنسي الشهير زين الدين زيدان (غير المصنف السنة الماضية)، في المركز السادس بنسبة 22 في المائة.

ولدى النساء، جاء كل من غولدمان وعمر سي ومغني الراب سوبرانو متقدمين على داني بون في تصنيف العشرة الأوائل للشخصيات المفضلة لدى الفرنسيين.

أما الرجال، فقد منحوا زيدان المرتبة الثالثة بعد كل من غولدمان وعمر سي وقبل مبابي المصنف رابعا.

ولم يتم تصنيف أي امرأة ضمن العشرة الأوائل الذين أفرزهم استطلاع الرأي، حيث آلت أفضل نقطة للفكاهية مورييل روبين التي تميزت بمعركتها ضد العنف الممارس على النساء، والتي ظفرت بالرتبة الـ 38.
 

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم