1. بنك المغرب
    أعلن بنك المغرب أن صافي الاحتياطيات الدولية بلغ 218,5 مليار درهم، إلى غاية 16 يونيو 2017، مسجلا بذلك تراجعا بنسبة 10,8 في المائة مقارنة مع نفس الفترة من السنة الماضية.
  1. وزير الاقتصاد والمالية، محمد بوسعيد
    دعا وزير الاقتصاد والمالية، محمد بوسعيد، اليوم الجمعة، إلى تظافر الجهود بغاية الشروع في تنزيل الإصلاح الشمولي لأنظمة التقاعد على الصعيد الوطني.
  2. البنك الشعبي المركزي
    أعلنت مجموعة البنك الشعبي المركزي، أمس الخميس، أن مؤسستين دوليتين من الدرجة الأولى ستستثمران في إصدار السندات الخضراء للمجموعة بالعملة الأجنبية
  3. قنينات بوطاغاز من الحجم الكبير
    أكدت الوزارة المنتدبة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة أنه خلافا لما ورد في مقال بإحدى الصحف الوطنية اليوم الخميس، فإن الحكومة ستستمر في دعم مادة غاز البوتان.
  4.  الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني مصطفى الخلفي
    قال مصطفى الخلفي، اليوم الخميس بالرباط، إن الانتقال إلى نظام صرف مرن، عملية يشرف عليها بنك المغرب بشكل مباشر بتنسيق مع الحكومة ممثلة في وزارة الاقتصاد والمالية.
  5. مضيفة تابعة لشركة "ناس" تستقبل أحد المسافرين
    أعلنت شركة (ناشيونال) لخدمات الطيران (ناس) ،عن إطلاق خدمة (الاستقبال و المساعدة) في عدد من المطارات المغربية .
  6. المدرسة الحسنية للأشغال العمومية
    تم مساء أمس الثلاثاء بالدار البيضاء الإعلان عن الفائزين في النسخة ال14 من المسابقة الكبرى للطلبة المقاولين الاجتماعيين، المعروفة باسم "إيناكتوس المغرب".
  7. خام الذهب
    أفاد المكتب الوطني للهيدروكاربورات والمعادن أن أعمال التنقيب المعدني خلال 2016 همت 40 هدفا تقع بمناطق واعدة بالبلاد، مبرزا أن أعماله الخاصة همت 29 هدفا.
  8. ارتفاع ب 5ر4 في المائة في الواردات الغذائية خلال رمضان
    ارتفعت الواردات الغذائية ب 5ر4 في المائة خلال شهر رمضان والشهرين السابقين له، حسب تقديرات المندوبية السامية للتخطيط.
  9. طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية
    تعلن بوينغ والخطوط الملكية المغربية عن اتفاقية تحويل طائرة بوينغ B.767-300 للشركة المغربية من طائرة لنقل الركاب إلى طائرة خاصة بالشحن.
  10.  والي بنك المغرب، عبد اللطيف الجواهري
    أكد والي بنك المغرب، عبد اللطيف الجواهري، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن الانتقال إلى نظام الصرف العائم لن يؤدي إلى انخفاض قيمة الدرهم.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم