1. صورة وزعتها الشرطة الفرنسية في 15 نونبر 2015 للمشتبه به صلاح عبد السلام
    ألم بصلاح عبد السلام، المغربي الحامل للجنسية الفرنسية، التهاب في الزائدة الدودية استدعى نقله على عجل، إلى مستشفى قريب سجن "فلوري ميروجيس" حيث يقضي عقوبة 20 سنة سجنا نافذا.
  1. اطلاق نار من مسدس
    اضطر موظف شرطة يعمل بالفرقة المتنقلة للدراجيين بولاية أمن القنيطرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، لاستخدام سلاحه الوظيفي
  2. ألواح لتوليد الطاقة الشمسية
    وضع الأمن الإيطالي اليد على عصابة مشكلة من المهاجرين المغاربة ومتخصصة في سرقة ألواح الطاقة الشمسية، وقد اعتقلت 15 منهم بينما تقررت متابعة 13 آخرين في حالة سراح.
  3. شرطي يحمل مسدس وظيفي
    اضطر مقدم شرطة يعمل بالفرقة المتنقلة للدراجين التابعة لولاية أمن أكادير، صباح امس السبت، لاستخدام سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية
  4. القبض على احد المجرمين
    بلغ مجموع القضايا المسجلة المتعلقة بالجرائم المرتكبة ضد الأمن والنظام العام 23 ألف و335 قضية خلال سنة 2017، مقابل 16 ألف و268 قضية خلال الفترة بين 2002 و2011.
  5. حادثة سير خطيرة
    لقي 19 شخصا مصرعهم، وأصيب 1940 آخرون بجروح، إصابة 91 منهم بليغة، في 1436 حادثة سير وقعت داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 04 إلى 10 يونيو 2018.
  6. كمية من مخدر الشيرا محجوزة
    أجهز عسكريون جزائريون، أمس الجمعة، على مغربي رميا بالرصاص بعدما ضبطت بحوزته كمية مخدرات وحاول الفرار من كمين في ولاية تندوف وفق ما أعلنته وزارة الدفاع الجزائرية.
  7. توفيق بوعشرين مدير نشر يومية أخبار اليوم المغربية
    أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط بفتح بحث حول ظروف العثور على شاهدة في ملف المتهم توفيق بوعشرين مخبأة بالصندوق الخلفي لسيارة
  8. أوراق أورو نقدية
    تمكنت عناصر الجمارك العاملة بالنقطة الحدودية بميناء طنجة المتوسط، أمس الاثنين، من ضبط 103 آلاف و 500 أورو كان مسافران ينويان إدخالها إلى التراب الوطني بدون المرور عبر الإجراءات الإدارية المعمول بها.
  9. هزة أرضية بقوة 3,9 درجات
    أفاد بلاغ للمعهد الوطني للجيوفيزياء بتسجيل هزة أرضية بقوة 4,8 درجات على سلم ريشتر، اليوم الاثنين بإقليم ميدلت.
  10. المديرية العامة للأمن الوطني
    نفت المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل قاطع، الادعاءات التي نشرها الموقع الاخباري "اليوم 24"

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم