1. رجال الوقاية المدنية يحملون جثة
    أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، اليوم الخميس، أن أحد الأشخاص توفي إثر سقوطه عرضيا من سطح منزله بالحسيمة.
  1. حريق غابوي
    أتى حريق، اندلع صباح امس الأربعاء، على مساحة 5ر4 هكتار من غابة بوسكور التابعة للجماعة القروية إزمورن (إقليم الحسيمة).
  2. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي
    اضطر شرطي يعمل بدورية للشرطة السياحية بولاية أمن مراكش، أمس الخميس، إلى استخدام سلاحه الوظيفي، مطلقا رصاصة تحذيرية في الهواء.
  3. رجال الوقاية المدنية يحملون مصابا
    أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن وفاة شرطي يعمل ضمن المجموعات المتنقلة للأمن بسبب مضاعفات الكسور التي تعرض لها في الرأس.
  4. حادثة سير خطيرة
    لقي 19 شخصا مصرعهم، وأصيب 1716 آخرون بجروح، إصابة 54 منهم بليغة، في 1247 حادثة سير وقعت داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 24 إلى 30 يوليوز الجاري.
  5. حادثة سير مميتة
    لقي ستة أشخاص مصرعهم وأصيب ثمانية آخرون، أربعة منهم حالتهم خطيرة في حادثة سير وقعت ليلة أمس الاثنين على مستوى الجماعة الترابية أيت إيمور نواحي مراكش.
  6. الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء السيد الحسن مطار
    أصدر الوكیل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البیضاء، حسن مطار، بلاغا إلى الرأي العام الوطني، یوضح فیه ملابسات وظروف اعتقال المدعو حمید المھداوي.
  7. الشرطة الألمانية تطوق مكان الحادث
    قالت شرطة مدينة هامبورج الألمانية إن شخصا قتل وأصيب عدد آخر في هجوم بسكين في متجر بالمدينة الواقعة في شمال البلاد اليوم الجمعة.
  8. استلام النقود من صراف آلي
    احتفت صحيفة إيطالية بمغربي أثار اندهاش الشرطة في مقاطعة "Stra" قرب البندقية، بعدما لم يطمع في ورقة نقدية عثر عليها بصراف آلي وأرجعها لمصلحة أمنية قصد البحث عن مالكها الحقيقي
  9. القبض على أحد المجرمين
    تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة المهدية التابعة لولاية أمن القنيطرة، أمس الخميس، من توقيف شخص يملك قارب صيد تقليدي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وتنظيم الهجرة غير المشروعة.
  10. الرشوة ظاهرة خطيرة
    أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني ، مساء أمس الأربعاء ، قرارا يقضي بالتوقيف عن العمل في حق ضابط ومفتش للشرطة، يعملان بمفوضية الأمن بالقصر الكبير

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم