1. أعضاء من المكتب المركزي للأبحاث القضائية خلال ايقاف أحد المتهمين
    تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني اليوم الخميس من تفكيك خلية إرهابية موالية لتنظيم ما يسمى ب"داعش" مكونة من 4 متطرفين ينشطون بمدينة الصويرة
  1. محطة القطارات المركزية في بروكسيل
    كشفت التحقيقات ما خفي من العملية الانتحارية التي نفذها أسامة زريوح، 36 سنة، في محطة القطار المركزية بالعاصمة البلجيكية بروكسيل
  2. مراد الكرطومي
    اعتقلت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أمس الأربعاء، التاجر السابق في سوق الجملة بالدار البيضاء مراد الكرطومي الذي اشتهر بنشر فيديوهات على الأنترنيت
  3. سنة حبسا نافذا لأستاذ الجنس مقابل النقط بتطوان
    جاء الحكم مخففا بعدما استبعدت المحكمة جميع التهم الموجهة إلى للأستاذ الجامعي، واحتفظت فقط بتهمة ممارسته التحرش الجنسي على الطالبات.
  4. محطة القطارات المركزية في بروكسيل
    أعلنت النيابة العامة البلجيكية، أن الانتحاري الذي نفذ محاولة تفجير أمس الثلاثاء، في محطة القطارات المركزية في بروكسيل، مغربي الجنسية، ولم يكن معروفا لدى السلطات بتطرفه.
  5. الشرطة الاسبانية تنفذ عملية اعتقال لاحد المطلوبين
    قالت وزارة الداخلية الإسبانية إن الشرطة الوطنية أوقفت، اليوم الأربعاء بمدريد، ثلاثة أشخاص من جنسية مغربية، "أحدهم (32 سنة) انضم إلى تنظيم +داعش+ الإرهابي، وكان في مرحلة متقدمة من التطرف".
  6. حجز أزيد من 20 كلغ من مخدر الشيرا
    أفاد مصدر جمركي اليوم الثلاثاء بأن مصالح الجمارك والشرطة، قامت خلال 24 ساعة الماضية، بحجز أزيد من 20 كلغ من مخدر الشيرا على مستوى نقطة عبور باب سبتة.
  7. تقديم الاسعافات الأولية للشاب التطواني الذي تم طعنه بسبتة
    قررت محكمة سبتة الحكم على مرتكب جريمة قتل في حق شاب ينحدر من مدينة تطوان، بـ7 سنوات سجنا نافذة، وثلاث سنوات تحت المراقبة القضائية.
  8. أطنان من الحشيش المهرب نحو اسبانيا
    قالت جريدة ” أخبار اليوم ” إن تهريب الآلاف الأطنان من الحشيش انطلاقا من سواحل شمال المملكة إلى شواطئ الجنوب الإسباني
  9. توقيف شبكة سطت على وكالة لصرف العملات
    تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف ثلاثة أشخاص.
  10. ناصر الزفزافي
    قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالبيضاء تأجيل الاستنطاق التنفصيلي الذي كان مقررا أن يجريه اليوم الاثنين مع ناصر الزفزافي، المتهم الأول في احتجاجات الريف

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم