1. السجن المركزي بآسفي
    نفت إدارة السجن المركزي مول البركي بآسفي تعرض السجين (ع.ش)، المعتقل على خلفية قانون مكافحة الإرهاب والمحكوم بخمسة عشر سنة سجنا نافذا، "للإهمال الطبي" من طرفها.
  1. اطلاق نار من مسدس
    اضطر مقدم شرطة يعمل بالفرقة المتنقلة للدراجيين بمنطقة عين الشق بولاية أمن الدار البيضاء، منتصف ليلة أمس السبت، لاستخدام سلاحه الوظيفي في تدخل أمني
  2. المتهم أحيل على مصلحة الشرطة القضائية بالمدينة قصد تعميق البحث معه
    تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال أمس الجمعة، من تحديد مكان تواجد مواطنة دانماركية من أصل صومالي
  3. باخرة صيد في السواحل المغربية
    علم لدى مصدر عسكري بأنه تم إنقاذ ثلاثين صيادا، أفراد طاقم قارب صيد مغربي اصطدم، اليوم الجمعة، بأحد الشعاب البحرية بعرض ساحل طرفاية.
  4. عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني
    وجه المدير العام للأمن الوطني رسالة تنويه إلى ضابط أمن ممتاز يعمل بولاية أمن فاس، اعترافا بحسه المهني العالي، وتقديرا لسلوكه الوظيفي والشخصي المتميز
  5. مطرقة القاضي
    أصدرت الغرفة الجنائية في محكمة النقض، في الرباط، قرارًا يقضي باعتبار اعتراف زوجة بتبادل قبلة مع رجل أجنبي عنها، جريمة الخيانة الزوجية.
  6. حجز رقم قياسي من المخدرات بمونبولييه
    أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنها شاركت في تنفيذ عملية تسليم مراقب للمخدرات بتنسيق مع مصالح الشرطة الفرنسية، وتحت إشراف السلطات القضائية المغربية المختصة.
  7. شرطي يحمل مسدس وظيفي
    تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، زوال أمس الأربعاء 16 يناير، من توقيف موظف أمن، برتبة ضابط شرطة ممتاز يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بتمارة، في حالة تلبس بتسلم مبلغ مالي كرشوة.
  8. إندلاع حريق بحافلة بشارع الزرقطوني
    اندلع حريق قبل قليل داخل حافلة لشركة نقل المدينة في الدار البيضاء، على مستوى تقاطع شارعي أنفا ومحمد الزرقطوني في حي "راسين" في منطقة المعاريف.
  9. الشرطة الاسبانية تنفذ عملية اعتقال لاحد المطلوبين
    ألقت الشرطة الوطنية الإسبانية اليوم الثلاثاء ب ( مانيلفا ) التابعة لإقليم مالقة ( جنوب إسبانيا ) القبض على شخص يحمل الجنسية المغربية يشتبه في انتمائه لتنظيم ( داعش ) الإرهابي .
  10. شاب يضرم النار في نفسه
    فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، اليوم الاثنين

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم