1. رافعة بناء
    أفاد مصدر من الوقاية المدنية، أن عاملين بإحدى العمارات التي هي قيد الإنشاء، بزنقة الفرات بمقاطعة المعاريف (عمالة مقاطعات الدار البيضاء- آنفا)، تعرضا لإصابات بليغة نتيجة سقوط رافعة من الحجم الكبير.
  1. توفيق بوعشرين
    أكدت إدارة السجن المحلي عين بورجة أن السجين (ت.ب) يستفيد، منذ اعتقاله بهذه المؤسسة، من جميع الحقوق المخولة له قانونا، والتي من ضمنها حق التواصل مع عائلته سواء عن طريق الزيارة المباشرة أو عبر الرسائل.
  2. المديرية العامة للأمن الوطني
    نفت المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل قاطع، واقعة الاعتقال المزعومة التي نشرتها منابر إعلامية أجنبية ووطنية، وتناقلتها تقارير منسوبة لجمعيات ومنظمات مدنية
  3. الانترنيت أصبح من ضروريات القرن 21
    تمكنت عناصر الوحدة المتنقلة لشرطة النجدة بولاية أمن مراكش، اليوم الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة
  4. هيليكوبتر تابعة للقوات المسلحة الملكية المغربية
    علم لدى مصدر عسكري أن مروحية تابعة للقوات المسلحة الملكية، تحطمت أمس الأربعاء، وذلك أثناء تدريب بمنطقة للمناورات العسكرية جنوب الرشيدية
  5. عبد الحميد أباعود
    انطلقت، اليوم الثلاثاء، ببولونيا محاكمة المهاجر المغربي "مراد. ت" المتهم بكونه مخبر ومستشار عبد الحميد أبا عود مهندس الهجمات التي هزت باريس ليلة 13 نونبر 2015.
  6. أقراص من مخدر اكستازي
    تمكنت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إجهاض عملية لتهريب كميات كبيرة من مخدر الاكستازي في اتجاه المغرب
  7. عناصر من الشرطة الايطالية في روما
    أعلنت السلطات الإيطالية، امس الجمعة، عن اعتقال مهاجر مغربي، شمالي البلاد، بتهمة الانتماء إلى منظمة إرهابية والإشادة بها.
  8. شرطة مطار محمد الخامس
    تمكنت عناصر الشرطة بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدرالبيضاء، زوال اليوم الجمعة، من حجز كمية من مخدر الكوكايين تزن 895 غراما.
  9. عناصر من المكتب المركزي للأبحاث القضائية
    أفاد بلاغ لوزارة الداخلية بأن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكن من إجهاض مخطط إرهابي خطير كان يستهدف زعزعة أمن واستقرار المملكة
  10. الشرطة الايطالية
    قالت شرطة مكافحة الإرهاب بإيطاليا، اليوم الأربعاء، إنها اعتقلت إيطاليا من أصل مغربي للاشتباه في دعمه لتنظيم الدولة الإسلامية.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم