1. المديرية العامة للأمن الوطني
    تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة البرنوصي بولاية أمن الدار البيضاء صباح اليوم الأربعاء، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 20 و24 سنة، وذلك للاشتباه في ارتكابهما لعملية سرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال.
  1. التحالف الدولي: استسلام مائة مقاتل من "داعش" في الرقة
    فيما أصبحت أيام "داعش" معدودة في الرقة التي يعتبرها التنظيم عاصمة له منذ إعلان الخلافة في 2014، لا يزال نحو 300 مقاتل محاصرين هناك واللافت أن ثلثهم مغربيا.
  2. السفير سمير الدهر وزوجته سميرة سيطايل في حفل نظماه بإقامتهما
    بعد عام على تعيينه، نجا سمير الدهر السفير المغربي في اليونان، وزوجته سميرة سطايل مديرة الأخبار في قناة "دوزيم"، أمس الأحد، من عملية سطو مسلح استهدفت محل إقامة السفير في أثينا.
  3. عناصر من المكتب المركزي للأبحاث القضائية
    مكنت الأبحاث المتواصلة من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، على خلفية تفكيك الخلية الإرهابية الموالية لـ"داعش" يوم أمس
  4. عناصر من المكتب المركزي للأبحاث القضائية
    تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، على ضوء معلومات استخباراتية دقيقة، من إجهاض مخطط إرهابي يروم زعزعة أمن واستقرار المملكة
  5. مطرقة القاضي في قاعة محكمة
    انتصر القضاء البلجيكي لأسرة مغربية قررت مجابهة حلف شمال الأطلسي بعدما قتلت طائراته الابنة عائشة اشليح، في غارة جوية بليبيا استهدفت ڤيلا لقريب للعقيد الراحل معمر القذافي.
  6. قضية اختفاء أطفال بالدارالبيضاء…الأمن يعتقل المتهم الرئيسي
    تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الخميس، من توقيف شخص، يبلغ من العمر 22 سنة
  7. رجال شرطة مغاربة
    علم لدى ولاية أمن الرباط أن مصلحة حوادث السير التابعة لمنطقة أمن سلا احتفظت تحت تدبير الحراسة النظرية
  8. دراسة: التدخين يكلف العالم أكثر من تريليون دولار سنوياً
    كادت نزعة تدخين تودي بطالب مغربي إلى السجن، بعدما قررت محكمة دكار بالسينغال الحكم عليه بستة أشهر حبسا مع وقف التنفيذ بسبب مخالفته قواعد منع التدخين على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية.
  9.  الناشطة مليكة مزان
    قضت المحكمة الابتدائية بالرباط، قبل قليل، بشهرين نافذين في حق الناشطة الأمازيغية، مليكة مزان، بعد توجيه تهمة التحريض على القتل والتمييز إليها
  10. القبض على أحد المبحوث عنهم
    تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أنفا بمدينة الدار البيضاء، أمس الاثنين، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح والسكر العلني البين والسياقة في حالته وحيازة أقراص مخدرة.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم