1. إعتقال مول الكاسكيطة
    قدمت الشرطة القضائية بمدينة سطات صباح يوم الأربعاء 18 يناير الجاري ،البودكاست الشهير " مول الكاسكيطة " للنيابة العامة
  1. الإدارة العامة للأمن الوطني
    نفت المديرية العامة للأمن الوطني الاشاعات المتداولة حول واقعة نصب تستخدم بطاقات زيارة حاملة لمادة بيولوجية تؤثر على الإدراك.
  2. القبض على أحد المبحوث عنهم
    تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء امس الأربعاء، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية العديدة
  3. "داعش" يهدد مصالح الكثير من الدول
    قالت وزارة الداخلية الإسبانية إن الحرس المدني أوقف اليوم الثلاثاء بلاس بالماس (جزر الكناري)، مواطنا مغربيا بتهمة تمجيد الإرهاب.
  4. وقفة احتجاجية لمنع ترحيل ابن مهاجر مغربي
    حال حقوقيون فرنسيون دون ترحيل ابن مهاجر مغربي ولد هناك إلى المملكة، بعدما ساندوه، أمس الاثنين، مصحوبين بعمدة سابق لمنطقة "باربيزيو" شمالي البلاد، على أمل توقيف قرار الترحيل.
  5. الشرطة الاسبانية تنفذ عملية اعتقال لاحد المطلوبين
    ألقت الشرطة الإسبانية اليوم الاثنين 16 يناير، القبض على مدرب ملاكمة مغربي يشتبه أنه يقود “خلية إسلامية متشددة”، جندت متطوعين للسفر إلى تركيا
  6. المديرية العامة للأمن الوطني
    دحضت المديرية العامة للأمن الوطني المزاعم التي نشرها موقع إخباري على شبكة الأنترنت، والتي تحدثت عن"مشاركة عناصر أمن ملثمين ويحملون سيوفا" في تنفيذ إجراء من إجراءات الشرطة الادارية بمدينة بني ملال .
  7. عون سلطة بباشوية برشيد يهدد باضرام النار في نفسه
    أفادت السلطات المحلية لإقليم برشيد بأن عون سلطة ملحق بباشوية برشيد هدد، مساء امي الخميس، بإضرام النار في نفسه، قبل أن يتدخل باشا المدينة لثنيه عن ذلك.
  8. رجال الوقاية المدنية يحملون جثة
    أفادت السلطات المحلية لإقليم سطات بأن أربعة شبان، يحملون الجنسية التشادية، طلبة بجامعة الحسن الأول بسطات، لقوا مصرعهم جراء الاختناق بغاز البوتان بالشقة التي كانوا يقطنون بها في هذه المدينة.
  9. حادثة سير قرب مدينة أكادير
    أحالت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بأكادير سائق الحافلة، التي تعرضت لحادثة سير يوم 7 يناير الجاري بالطريق السيار مراكش أكادير، على قاضي التحقيق لدى هذه المحكمة.
  10. رجال الأمن خلال عملية القبض على أحد المطلوبين
    تمكنت عناصر الفرقة الأمنية المكلفة بتأمين محيط المؤسسات التعليمية بمدينة أزيلال من توقيف أربعة أشخاص، من بينهم شقيقتين

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم