1. الرباط: شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف أربعة مشتبه فيهم
    علم لدى ولاية أمن الرباط أن موظف أمن برتبة مقدم شرطة اضطر صباح اليوم السبت، إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق خمس رصاصات.
  1. إطلاق الخدمة الإلكترونية منحتي
    أنهت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، إلى علم الحاصلين على شهادة البكالوريا برسم السنة الدراسية 2016-2017 والراغبين في الاستفادة من منحة دراسية.
  2. التامك المندوب السامي لإدارة السجون
    أفادت يومية "المساء"، في عددها الصادر اليوم السبت، بأن التامك يتهم محامين بالجري خلف أهداف وأجندات مشبوهة.
  3. نتائج امتحانات الباكالوريا
    أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أن عدد الناجحين بالتعليم العمومي والخصوصي في الدورتين العادية والاستدراكية لامتحانات البكالوريا 2017، بلغ 205 ألف و524 ناجحا.
  4. الحسيمة: التحقيق في واقعة إصابة شخص بجروح بليغة على مستوى رأسه
    أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة بفتح بحث من أجل الكشف عن حقيقة واقعة إصابة أحد الأشخاص المتواجدين بمستشفى محمد الخامس بهذه المدينة بجروح بليغة على مستوى رأسه.
  5. بوريطة وزير الخارجية والتعاون
    قال وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ناصر بوريطة، اليوم الجمعة، بالرباط، إن المغرب وغانا قررا تعزيز آليات التعاون بينهما.
  6. مواد غذائية فاسدة محجوزة
    شهدت مدينة الداخلة، اليوم الجمعة، عملية إتلاف كميات مهمة من المخدرات ومواد غذائية منتهية الصلاحية، تم حجزها من طرف عناصر الجمارك والمصالح الأمنية بالداخلة.
  7. الرباط: تدشين مختبر لتحليل معطيات مسجلات الرحلات الجوية
    عززت المديرية العامة للطيران المدني بنياتها، بتدشين مختبر لتحليل معطيات مسجلات الرحلات الجوية، يروم إجراء تحقيقات تقنية ودراسات حول السلامة الجوية، والإسهام في إعداد برنامج وطني للسلامة الجوية.
  8.  مصطفى الخلفي، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة
    كشف مصطفى الخلفي، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن الحكومة تعتزم في إطار إصلاح منظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، تعميم المنحة لسلك الماستر بنسبة 90 بالمائة.
  9. تلاميذ يجتازون امتحانات الباكالوريا
    حققت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق أفضل نسبة نجاح، على الصعيد الوطني، في امتحانات الباكالوريا (مجموع الدورتين).
  10. جانب من مدينة الحسيمة
    أفادت السلطات المحلية لإقليم الحسيمة أن الأشخاص الثلاثة، الذين تم نقلهم في حالة خطيرة، يوجدون في حالة صحية مستقرة.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم