1. ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون
    أكد ناصر بوريطة بنيويورك أن المغرب، مقتنع بقوة بأن مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الأفريقي يملك القدرة على المساهمة بفعالية في التصدي للعديد من التحديات الأمنية التي تواجهها إفريقيا اليوم.
  1. محطة لتوليد الكهرباء
    أعلن المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب أنه فتح تحقيقا حول الحريق الذي اندلع في مركز مصدر للتحويل مما تسبب في انقطاع للتيار الكهربائي ، يوم السبت الماضي ، في مدينة تارودانت .
  2. وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، أحمد التوفيق
    أصدرت وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية بيانا توضح فيه القصد من المذكرة الموجهة إلى المناديب وإلى المجلس العلمي الأعلى بخصوص فتح القيمين الدينيين والعلماء منابر على شبكة التواصل الاجتماعي.
  3. جلالة الملك محمد السادس
    أكد صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في الرسالة التي وجهها جلالته، امس الاثنين إلى المشاركين في قمة نيلسون مانديلا للسلام المنعقدة بمقر الأمم المتحدة في نيويورك
  4. وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ناصر بوريطة
    شارك وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ناصر بوريطة، أمس الاثنين بمقر الأمم المتحدة في نيويورك، في اجتماع ترأسه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حول مكافحة المخدرات
  5. طفل مصاب بداء الليشمانيا
    أفادت يومية "المساء"، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، بأن الليشمانيا" تعود من جديد إلى زاكورة.
  6. رئيس الحكومة سعد الدين العثماني
    أكد رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، اليوم الاثنين بالحسيمة، أهمية تعزيز التعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص لمواجهة التحديات المطروحة أمام الشبكة الطرقية بالمغرب.
  7. أطباء يجرون عملية جراحية لأحد المرضى
    تمكن فريق طبي مكون من أساتذة جامعيين متخصصين في جراحة القلب وطب الإنعاش بمستشفى محمد السادس بطنجة من إجراء أول عمليتين جراحيتين ناجحتين لاستبدال الصمام الميترالي وعلاج الصمام الأبهري.
  8. سيارات أجرة بمدينة الدارالبيضاء
    قرر العديد من سائقي سيارات الأجرة الصغيرة، بجهة الدار البيضاء-سطات، نقل مرضى إثنين من مستشفيات العاصمة الاقتصادية ، بالمجان إلى وجهاتهم بعد الاستفادة من الخدمات الطبية المقدمة لهم ،
  9. الكوكايين من أخطر المخدرات الصلبة التي تهدد حياة المدمنين
    تم بمدينة تطوان إطلاق مشروع "حتا أنا بنادم" الذي يسعى إلى إدماج مرضى الإدمان داخل المجتمع من خلال مجموعة من الورشات التكوينية والأنشطة الإشعاعية.
  10. طائرة من نوع دريملاينر تابعة للخطوط الملكية المغربية
    أفادت يومية "المساء"، في عددها الصادر اليوم الإثنين، بأن الربابنة يرفضون الاتفاق مع "لارام" ويعيدون الأزمة إلى نقطة الصفر.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم