1. السجن المحلي عين السبع 1
    أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن بعض نزلاء السجن المحلي عين السبع 1 المعتقلين في إطار أحداث الحسيمة "يتناولون وجباتهم الغذائية بانتظام.
  1. حريق غابوي
    أفاد المدير الجهوي للمياه والغابات بطنجة-تطوان-الحسيمة، عبد العزيز الحجاجي، بأن الحريق الذي اندلع بغابة جبل خربوش بجماعة بني سلمان (إقليم شفشاون) ، أتى على حوالي 150 هكتارا من الغطاء الغابوي.
  2. طلبة في إحدى مدرجات أحد الجامعات
    أفادت يومية "بيان اليوم"، في عددها الصادر اليوم الخميس، بأن هاشتاغ "من حقي نقرا" وحّد المغاربة حول ضرورة انتزاع حقهم في التعليم العالي.
  3.  الوزير المنتدب المكلف بإصلاح الإدارة وبالوظيفة العمومية، محمد بن عبد القادر
    أكد الوزير المنتدب المكلف بإصلاح الإدارة وبالوظيفة العمومية، محمد بن عبد القادر، امس الأربعاء بتطوان، أن حضور المرأة في الإدارة العمومية يعرف تطورا ملموسا ومتواصلا.
  4. إعادة انتخاب المغرب بنيويورك رئيسا للمنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب
    أعيد انتخاب كل من المغرب وهولندا لرئاسة المنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب برسم ولاية جديدة من سنتين، وذلك بمناسبة الاجتماع الوزاري الثامن لهذه الهيئة الذى انعقد امس الاربعاء في نيويورك.
  5. فاتح شهر محرم
    أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن فاتح شهر محرم لعام 1439 ه هو يوم الجمعة 22 شتنبر 2017 م.
  6. وزارة الصحة توضح الحقيقة
    أكدت وزارة الصحة أنها منحت إذنا بعرض في السوق لدواء مماثل لدواء بيولوجي مرجعي خاص لعلاج مرض السرطان والمكون من مادة "تراستوزوماب" لفائدة مؤسسة صيدلية صناعية مغربية، طبقا للمعايير الدولية.
  7. امحمد لقماني عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة
    دعا امحمد لقماني، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، إلى ضرورة إجراء تعديل في دستور المملكة المغربية.
  8. التامك المندوب السامي لإدارة السجون
    أكد محمد صالح التامك، اليوم الأربعاء بالسجن المحلي براس الماء (فاس)، أن اختراق التصلب الواقع في الذهن الجماعي والفردي للعديد من المتطرفين معركة تستلزم التسلح بالقيم المجتمعية الكونية.
  9. ضيعة فلاحية بهولاندا
    الصدف تكشف خبايا مريعة.. وواحدة منها أزاحت الغطاء عن استعباد مهاجر مغربي من قبل أحد كبار الفلاحين في هولندا، لتنفجر قضية مثيرة جرت المستغل أمام القضاء بتهمة ثقيلة.
  10. محمد حصاد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي
    أفادت يومية "أخبار اليوم"، في عددها الصادر اليوم الأربعاء، بأن حصاد قرر منع التخييم في المدارس.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم