1. المخلفات الالكترونية ستشكل خطرا على الصحة
    في ظل التطورات التكنولوجية والتقنية المتسارعة التي يشهدها العالم، أصبحت البشرية مرتبطة أكثر من أي وقت مضى بالأجهزة الكهربائية والالكترونية.
  1. دجاج "كروازي"
    أفادت يومية "المساء"، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، بأن المهنيين يحذرون من خطورة استهلاك الدجاج "الكروازي" على الصحة.
  2. الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب الجديد
    أكد الحبيب المالكي، الذي تم انتخابه أمس الاثنين رئيسا جديدا لمجلس النواب، حرصه على اعتماد منهجية الإنصات والإشراك والتشاور مع مختلف مكونات المجلس، أغلبية ومعارضة.
  3. نواب خلال جلسة برلمانية
    تجري اليوم الاثنين عملية انتخاب الرئيس الجديد لمجلس النواب للولاية التشريعية العاشرة 2016/2021، وذلك في جلسة عمومية دعا إلى عقدها الرئيس المؤقت لمكتب المجلس عبد الواحد الراضي.
  4. وزير الصحة الحسين الوردي
    نفت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، صحة ما نشرته بعض المنابر الاعلامية مؤخرا، حول "استعمال مواد تخدير مسروقة من مستشفى في صناعة 'الماحيا' ".
  5. قطار في انتظار الركاب بمحطة للمكتب الوطني للنقل السككي
    ذكر المكتب الوطني للسكك الحديدية أن "عملا تخريبيا" تسبب اليوم الاثنين في اضطراب حركة سير قطارات نقل الركاب بين الدار البيضاء والقنيطرة.
  6. موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك
    أفادت يومية "أخبار اليوم"، في عددها الصادر اليوم الإثنين، بأن أغلبية الفيسبوكيين بالمغرب رجال.
  7. إلقاء القبض على مبحوث عنه
    تمكنت عناصر الدرك الملكي بابن سليمان، اليوم الأحد، من توقيف مجرمين خطيرين يتاجران في المخدرات، مبحوث عنهما أيضا في قضيتي استعمال سلاح ناري ضد دركيي هذه الوحدة سنة 2013 والقتل العمد في 2015.
  8. عناصر من الدرك الملكي
    أفادت السلطات المحلية لإقليم شفشاون بأن سكان دوار أميادي (قيادة أونان) حاولوا دون جدوى، أمس السبت، إعاقة تدخل لعناصر الدرك الملكي لتوقيف مشتبه فيهم بالاتجار في المخدرات وحجز سلعة محظورة.
  9. الطقس البارد سيستمر من اليوم الأحد الى الثلاثاء المقبل
    أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأن عددا من مناطق المملكة ستعرف طقسا باردا سيستمر من اليوم الأحد وإلى غاية بعد غد الثلاثاء.
  10. توربينات لانتاج الكهرباء من الطاقة الهوائية في المغرب
    حثثت المملكة المغربية، الوكالة الدولية للطاقة المتجددة، على إيلاء عناية خاصة للبلدان التي تعاني من خصاص ونقص في مجال الكهربة القروية .

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم