1. معبر باب سبتة
    أكد النائب البرلماني وعضو لجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين بالخارج بمجلس النواب، عبد الودود خربوش
  1. مرصد أوكيمدن بضواحي مراكش
    اكتشف المرصد الفلكي أوكايمدن التابع لجامعة القاضي عياض بمراكش ، كويكبا ثنائيا يصنف من الكويكبات ذات الاحتمال الخطير للاصطدام مع الأرض.
  2. مصطفى الخلفي الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة
    جدد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، موقف المغرب "الثابت والواضح" من أي سلوك يصدر عن جبهة البوليساريو الانفصالية في المنطقة العازلة
  3. صورة لقطار فائق السرعة
    تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأطلق إسم "البراق" ذي الحمولة الرمزية الكبيرة، على القطار الفائق السرعة الرابط بين طنجة والدار البيضاء.
  4. وزير الصحة أنس الدكالي
    قال وزير الصحة، أناس الدكالي، اليوم الخميس بالرباط، إنه تم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان التغطية الصحية لفائدة الحجاج المغاربة.
  5.  رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني
    دعا رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، اليوم الخميس، السلطات العمومية إلى اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لضمان راحة وسلامة المصطافين،
  6. مترشحين يجتازون امتحانات الباكلوريا بالحسيمة
    عادت جائزة طنجة المتوسط للتميز، التي تمنحها مؤسسة طنجة المتوسط في دورتها الرابعة، إلى 10 ناجحين في امتحانات الدورة العادية للباكالوريا لعام 2018، والحاصلين على أعلى المعدلات.
  7. نسبة مهمة من المغاربة لديهم مشاكل في الانجاب
    صادقت لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، على مشروع القانون رقم 14-47 المتعلق بالمساعدة الطبية على الإنجاب بعد إدخال عدد من التعديلات عليه.
  8. وكالة لبريد المغرب
    وقعت مجموعة بريد المغرب والهيئة الوطنية للمهندسين المساحين الطبوغرافيين، أمس الثلاثاء بالرباط، اتفاقية شراكة تتعلق بخدمات المصادقة الإلكترونية عبر خدمة بريد "إي سين" (Barid e-Sign) .
  9.   سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي
    نفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي تفويت عقار أو رفع اليد عنه بمدينة القنيطرة، لفائدة منعش عقاري من أجل بناء مؤسسة تعليمية خصوصية.
  10. وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات عزيز أخنوش
    أكد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش، أمس الثلاثاء اتخاذ سلسلة من التدابير لضمان جودة المواشي المعدة للذبح بمناسبة عيد الأضحى وتحريك المتابعات في حق المخالفين.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم