1. صورة تجمع بين الأمير محمد بن سلمان و الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
    كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أمس الأربعاء، موقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لما حدث للأمراء السعوديين وبخاصة الملياردير الوليد بن طلال منذ احتجازهم في نوفمبر2017.
  1. وفد موحد للكوريتين في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية
    تعتزم الكوريتان الجنوبية والشمالية توحيد صفيهما في استعراض صفوف الدول المشاركة خلال مراسم حفل افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية.
  2. تمديد اعتقال عهد التميمي حتى انتهاء محاكمتها
    قررت محكمة عسكرية إسرائيلية تمديد اعتقال عهد التميمي لضربها جنديين إسرائيليين. وذكرت المحكمة أن "خطورة الجرائم التي اتهمت بها لا تسمح بأي بديل عن احتجازها"، وسط انتقادات شديدة تواجهها إسرائيل
  3. ترامب "سمين" لكنه يتمتع "بصحة جيدة"
    بعد فحص أجراه للرئيس الأمريكي، أكد طبيب البيت الأبيض أن دونالد ترامب يتمتع بصحة وبقوة إدراكية جيدة جدا، وأن لا شيء يعيقه من حيث مواصلة مهامه في السنوات الثلاث القادمة على الأقل من وجهة نظر طبية.
  4. اتفاق على إعادة اللاجئين الروهينغا إلى ميانمار "في غضون عامين"
    أعلنت دكا الثلاثاء أن بورما وبنغلادش اتفقتا على إعادة النازحين الروهينغا الذي فروا من عمليات عسكرية في بورما "في غضون سنتين" وذلك في أول جدول زمني واضح لاعادة مئات آلاف الأفراد من هذه الاقلية المسلمة.
  5. تحرير 13 إبنا بعد القبض على والديهم بتهمة احتجازهم
    صُدمت الشرطة الأمريكية بحادث أسرة توربين التي احتجزت أبنائها الـ13 وحرمتهم من الأكل والشرب، إضافة إلى تقييد بعضهم بسلاسل وأغلال فيما تحقق السلطات الأمنية في ملابسات ودوافع الحادث.
  6. 1800 من علماء باكستان يصدرون فتوى تُحرم التفجيرات الانتحارية
    في تطور ملفت، أصدرت مؤسسة دينية تابعة للحكومة الباكستانية كتابا يؤكد فيه 1800 من علماء الدين أن التفجيرات الانتحارية محرمة. وهو أول كتاب من هذا النوع في باكستان
  7. ترامب: أنا أقل شخص عنصري تقابلونه
    نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن يكون عنصريا بعد تقارير أشارت إلى أنه وصف كل من هايتي والسلفادور ودول إفريقية بأنها "أوكار قذرة". وقال بهذا الشأن "أنا الشخص الأقل عنصرية الذى ستقابلونه على الإطلاق"
  8. برلين ترفض التعليق على الاعتقالات الأخيرة في السعودية
    ينظر إلى الوليد بن طلال كواحد من أبرز الأمراء الموقوفين في إطار ما تقول الرياض إنها حملة مكافحة الفساد التي يقودها محمد بن سلمان. في غضون ذلك كشفت مصادر أن الوليد يجري حاليا محادثات تسوية مع الحكومة.
  9. حاكم هاواي يعتذر عن التحذيرالخاطئ من هجوم بصاروخ بالستي
    اعتذر حاكم هاواي عن التحذير الخاطئ الذي صدر عن وكالة إدارة الطوارئ، بعد أن قام موظف بالضغط على الزر الخاطئ. وسادت حلة من الذعر والهلع الولاية الأمريكية
  10. الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
    قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الاثنين، إن الولايات المتحدة تحاول تشكيل "جيش ترويع" على الحدود الجنوبية لتركيا بتدريب قوة حدودية سورية تتضمن مقاتلين من الأكراد وتوعد بسحق القوة قبل أن تولد.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم