1. زيهوفر: شروط صارمة لعودة جهاديي "داعش" الألمان
    كشفت صحيفة ألمانية أن وزير الداخلية الألمانية يعتزم السماح بعودة جهاديي "داعش" من حملة الجنسية الألمانية.
  1. إجلاء مدنيين من آخر معاقل "داعش" في شرق سوريا
    أكدت مصادر متطابقة أن حافلات بدأت في إجلاء مدنيين من بلدة الباغوز آخر جيب لتنظيم "داعش" على الأرض في شرق سوريا، في خطوة يُنظر لها على أنها مهمة لاستعادة كامل السيطرة على المنطقة.
  2. منع صاحب كتاب "في أيدي العسكر" من دخول مصر
    قالت تقارير إعلامية إن سلطات الأمن المصرية أوقفت الصحفي ديفيد كيركباتريك والذي يعمل لصالح صحيفة نيويورك تايمز، في مطار القاهرة لمدة سبع ساعات قبل أن تعيده من حيث أتى.
  3. ماكرون يعد بمكافحة معاداة السامية بعد تدنيس مقبرة يهودية
    دعت السلطات الفرنسية إلى التعبئة في مواجهة تصاعد الأعمال المعادية للسامية، وآخرها تدنيس العشرات من القبور اليهودية أمس الثلاثاء في شرق البلاد.
  4. وزير بافاري يطالب بسحب الجوازات الألمانية من مقاتلي "داعش"
    تبقى الدوائر الأمنية الألمانية متشككة فيما يخص مطالب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
  5. تقرير سري: السيارات الأوروبية خطر على الأمن القومي الأمريكي!
    أبدى قطاع تصنيع السيارات في ألمانيا انزعاجا كبيرا من تقرير سري أمريكي يصنف تلك الواردات على أنها تهديد للأمن القومي، ما قد يفسح المجال لفرض رسوم جمركية على السيارات ومكوناتها المستوردة.
  6. الاتحاد الأوروبي يرفض الخيار العسكري في فنزويلا
    بعد ورود معلومات عن "انتشار جنود أميركيين على الحدود بين كولومبيا وفنزويلا"، جدد الاتحاد الأوروبي تمسكه بإيجاد مخرج سلمي للأزمة في فنزويلا من خلال إجراء انتخابات رئاسية.
  7. شركات ألمانية تعارض وقف تصدير الأسلحة للسعودية
    عارضت شركات ألمانية وقف الحكومة الألمانية لتصدير الأسلحة إلى السعودية. وذكرت "فورت" الألمانية المتخصصة في تقنيات التجميع والتركيب أنها قدمت اعتراضا لدى الهيئة الاتحادية للاقتصاد والرقابة على الصادرات.
  8. ترامب يطالب أوروبا باستعادة مئات من معتقلي داعش في سوريا
    طالب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الدول الأوروبية باستعادة مواطنيها الذين انضموا إلى تنظيم "داعش" وأسرتهم القوات المتحالفة مع الولايات المتحدة في سوريا والعراق.
  9. بسبب الاعتداء الجنسي.. الفاتيكان يطرد أهم أساقفة أميركا
    أعلن الفاتيكان تجريد كبير أساقفة واشنطن السابق، ثيودور ماكاريك من وضعه الكنسي، بعدما وجدت لجنة تأديبية أنه مذنب بممارسة الجنس مع بالغين وقصر.
  10. زلة لسان؟ لافروف يصف وزير الدفاع البريطاني بـ"وزير الحرب"
    بعد يوم من اتهام وزير الدفاع البريطاني جافين وليامسون موسكو بمحاولة "دفع الغرب إلى سباق تسلح جديد" في خطاب "عدائي"، وصفه وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بأنه وزير الحرب البريطاني.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم