1. حجاج بيت الله الحرام يتوافدون على صعيد عرفات الطاهر
    بدأت جموع ضيوف الرحمن منذ فجر اليوم الثلاثاء، أول أيام عيد الأضحى المبارك ، أداء نسك رمي الجمرات في مشعر منى، برمي الجمرة الكبرى ونحر الهدي والأضاحي.
  1. حجاج بيت الله الحرام يرمون جمرة العقبة يوم النحر
    بلغ عدد حجاج بيت الله الحرام، لموسم الحج الحالي، مليونين و371 ألفا و675 حاجا وحاجة حسب إحصائيات رسمية سعودية.
  2. حجاج مغاربة أثناء وقوفهم بعرفات
    بدأت قوافل حجاج بيت الله الحرام مع إشراقة صباح اليوم الاثنين التاسع من شهر ذي الحجة لعام 1439هـ بالتوجه إلى صعيد عرفات الطاهر لأداء ركم الحج الأعظم، وذلك بعد أن قضوا يوم التروية أمس الأحد في مشعر منى.
  3. عريقات: فلسطين ستنضم للجنائية الدولية في مارس
    وصف أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، انفراد حركة (حماس) بالاتفاق مع إسرائيل ب "تدمير" للمشروع الوطني الفلسطيني.
  4. الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
    يشهد التوتر بين أنقرة وواشنطن مزيدا من التصعيد. فبعد تلويح إدارة ترامب بفرض عقوبات جديدة على تركيا أكد الرئيس أردوغان أن بلاده "لن ترضخ "، متهما الحكومة الأمريكية بتهديد بلاده عبر الاقتصاد.
  5. الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
    أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قانونا مثيرا للجدل حول "جرائم المعلومات" في وقت تندد منظمات الدفاع عن حقوق الإنسان على الدوام بانتهاك السلطات المصرية للحريات وخصوصا على شبكة الإنترنت.
  6. مبنى البنتاغون الامريكي في 2011
    أعلن مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" أن العرض العسكري الذي أمر الرئيس دونالد ترامب بتنظيمه في وقت لاحق هذا العام قد تم تأجيله حتى عام 2019 على الأقل.
  7. مجلس الأمن يرشح غوتيريس رسميا لمنصب أمين عام الأمم المتحدة
    أعلنت الأمم المتحدة الجمعة أن مبعوثها الخاص إلى اليمن مارتن غريفيث أرسل دعوات إلى طرفي الصراع لإجراء مفاوضات بجنيف الشهر المقبل.
  8. البيت الأبيض: ترامب لم يتخذ بعد "قراره النهائي" بشأن سوريا
    وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجمعة المحاكمة التي يتابع فيها مدير حملته الانتخابية السابق بول مانافورت بتهم الاحتيال المصرفي والضريبي بأنها "أمر محزن جدا" معتبرا أن المتهم "شخص جيد جدا".
  9. إعادة انتخاب فلادمير بوتين رئيسا للفيدرالية الروسية
    أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف أن استمرار واشنطن في عقوباتها ضد موسكو لن يثني روسيا عن نهجها السيادي.
  10. الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
    في خطوة تعتبر تصعيدية في العلاقات بين واشنطن وأنقرة، قال ستيفن منوتشين وزير الخزانة الأمريكي الخميس إن الولايات المتحدة مستعدة لفرض عقوبات إضافية على تركيا إذا لم تفرج عن القس الأمريكي المحتجز لديها

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم