1. المستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل
    حقق حزب المستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، المسيحي المحافظ، تقدما كبيرا في الانتخابات المحلية التي نظمت اليوم الأحد في ولاية زارلاند ، جنوب غرب ألمانيا ، إذ حصد نحو 1ر40 في المائة من الأصوات.
  1. الشرطة البريطانية تكشف الاسم الحقيقي لمنفذ هجوم لندن
    أعلنت الشرطة البريطانية أنها أوقفت شخصا آخرا ، اليوم الأحد، في إطار التحقيق بشأن الاعتداء الذي استهدف البرلمان البريطاني في لندن يوم الأربعاء الماضي والذي أوقع أربعة قتلى، حسب وسائل إعلام محلية.
  2. جنديات اسرائيليات في حرم المسجد الاقصى
    اقتحم عشرات المستوطنين المسجد الأقصى المبارك، صباح اليوم الأحد، بحراسة مشددة ومعززة من قوات الاحتلال الإسرائيلي الخاصة.
  3. رغم قرار مجلس الأمن إسرائيل تمضي قدماً في بناء المستوطنات
    قال مبعوث الأمم المتحدة إلى الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف، لمجلس الأمن الدولي التابع للمنظمة الدولية، إن إسرائيل تجاهلت قرار مجلس الأمن 2334 القاضي بوقف بناء المستوطنات في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
  4. إخلاء سبيل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك
    غادر الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك المستشفى العسكري في القاهرة حيث أمضى القسم الأكبر من فترة توقيفه منذ ست سنوات، حسبما أعلن محاميه فريد الديب أمس الجمعة. وبات مبارك حرا.
  5. رئيس الوزراء جاستن ترودو
    نجحت حكومة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، أمس الجمعة، في إقرار مشروع قانون ضد الإسلاموفوبيا وكل أشكال العنصرية والتفرقة الدينية الممنهجة.
  6. اعتقال قبطان سفينة روسية تسبب في غرق قارب صيد ومقتل بحار مغربي
    أصدر قاضي بالمحكمة العليا ببرشلونة مساء أمس الجمعة، أمرا باعتقال قبطان السفينة التجارية الروسية التي صدمت قارب صيد قبالة سواحل مدينة برشلونة الاثنين الماضي.
  7. عملية عبور المغاربة المقيمين بالخارج
    بلغ عدد المغاربة المسجلين في الضمان الاجتماعي بإسبانيا إلى غاية متم فبراير الماضي ما مجموعه 216 ألف و40 منخرط، بزيادة طفيفة مقارنة بيناير الماضي (215 ألف و366).
  8. خبير: "أردوغان يريد انتزاع ردود فعل قوية من ألمانيا"
    حذر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال لقاء تلفزيوني بأن العلاقات التركية الأوروبية قد تشهد تغيرا بعد استفتاء أبريل المقبل.
  9. نبتة الماريجوانا
    قدمت أكثر من 500 شركة إسرائيلية طلبات للحصول على تراخيص لزراعة وتصنيع وتصدير منتجات القنب، وذلك لعلاقتها ببراءات اختراع إسرائيلية على صلة بالماريجوانا الطبية.
  10. إطلاق نار أمام مبنى البرلمان البريطاني في لندن
    تبنى تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش)، اليوم الخميس، الهجوم الذي وقع أمس أمام البرلمان البريطاني وأسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة أربعين آخرين بجروح.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم