1. طائرة سعودية في مطار بن غريون الاسرائيلي
    ردت الخطوط الجوية السعودية على الصور المتداولة في بعض مواقع التواصل الاجتماعي لطائرة تابعة للخطوط السعودية في مطار "بن غوريون" الإسرائيلي.
  1. روسيا تلوح بمنع استعمال شبكة "تيليغرام " لاستخدامها من طرف إرهابيين
    لوحت روسيا ،اليوم الاثنين ،بإمكانية منع استعمال شبكة التواصل "تيليغرام " الدائعة الصيت بروسيا ،لاستخدامها من طرف عناصر إرهابية، كانت وراء تفجيرات ميترو أنفاق سان بيترسبورغ في أبريل الماضي .
  2. الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
    أعربت أوكرانيا ،اليوم الاثنين، عن احتجاجها على الزيارة التي قام بها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ،نهاية الأسبوع المنصرم ،لشبه جزيرة القرم ،التي ضمتها إليها روسيا قبل ثلاث سنوات .
  3. امير قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني خلال افتتاح القمة الخليجية في الدوحة
    أكد أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني، حسن روحاني، بمناسبة عيد الفطر، أن بلاده مستعدة لـ "تنمية شاملة للعلاقات مع إيران" والتعاون لحل مشاكل العالم الإسلامي.
  4. ترامب يهنئ المسلمين بعيد الفطر وإدارته ترفض الاحتفال
    رغم رفض إدارته الاحتفال بعيد الفطر لتخالف تقليدا حرصت عليه الإدارات الأمريكية لسنوات، عبر ترامب عن "تحياته الحارة" للمسلمين بمناسبة عيد الفطر.
  5. الإمارات تريد رقابة وضمانات أوروبية وأميركية لأي اتفاق مع قطر
    دعا وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش إلى ضمانات أوروبية وأميركية لتنفيذ أي اتفاق محتمل مع قطر، مؤكدا في الوقت ذاته أن الأزمة عادت إلى مربعها الأول بعد "تسريب" الشروط الخليجية للدوحة
  6. منافس ميركل: ترامب وبوتين وأردوغان يتصرفون كحكام مستبدين
    بعد اتهامه ترامب بتدمير القيم الغربية وبتقويض التعاون الدولي، وصف رئيس "الحزب الديمقراطي الاشتراكي" مارتن شولتس تصرفات الرؤساء الأمريكي والروسي والتركي بأنها "استبدادية"
  7. الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
    فقد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الوعي أثناء أدائه لصلاة العيد في المسجد، وفقا لصحيفة "حرييت ديلي نيوز" التركية.
  8. رجل شرطة بريطاني
    أفادت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الأحد 25 يونيو، بأن سيارة اندفعت باتجاه جمع من المحتفلين بعيد الفطر المبارك بمدينة نيوكاسل البريطانية، لتدهس عدد منهم.
  9. إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكا
    أدانت محكمة بلجيكية ثماني أميرات من العائلة الملكية في أبوظبي بمعاملة عاملين تم توظفيهم في بروكسل مثل "العبيد". وصدر الحكم بحق النساء غيابياً. وتواجه كل منهن عقوبة السجن مع وقف التنفيذ وغرامات مالية
  10. ميركل وماكرون يؤكدان على المحور الألماني-الفرنسي من أجل أوروبا
    أكدت ألمانيا وفرنسا أن التعاون الوثيق بينهما يعد من أهم الشروط لنجاح الإتحاد الأروبي. ورد قادة الاتحاد الأوروبي بفتور على مقترحات بريطانيا حماية حقوق المواطنين الأوروبيين المقيمين لديها .

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم