1. الشرطة التركية تعتقل منفذ اعتداء إسطنبول
    أفادت قناة (تي ار تي) التلفزيونية الحكومية بأن الشرطة التركية اعتقلت، في وقت متأخر من مساء امس الاثنين، في اسطنبول، منفذ الهجوم المسلح الذي استهدف ملهى ليليا في المدينة ليلة رأس السنة.
  1. تحطم طائرة شحن تركية قرب مطار "ماناس" بضواحي العاصمة القرغيزية
    أعلنت وزارة الطوارىء القرغيزية، اليوم الاثنين، عن ارتفاع حصيلة ضحايا حادث تحطم طائرة شحن تركية قرب مطار "ماناس" بضواحي العاصمة القرغيزية بشكيك، إلى 37 قتيلا على الأقل.
  2. عريقات: فلسطين ستنضم للجنائية الدولية في مارس
    رحب أمين سر اللجنة التنفيذية بمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، أمس الأحد، ببيان مؤتمر باريس للسلام، الذي أكد على ضرورة إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولة مستقلة
  3. استجواب رئيس سامسونغ لأكثر من 22 ساعة في فضيحة فساد بكوريا الجنوبية
    أعلن المحققون الخاصون في فضيحة الفساد السياسية التي تهز كوريا الجنوبية، اليوم الاثنين، توقيف وريث مجموعة سامسونغ لي جاي-يونغ.
  4. ترامب: ميركل ارتكبت "خطأ كارثيا" في سياسة اللجوء
    جدد دونالد ترامب في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الشعبية الألمانية انتقاداته للمستشارة أنغيلا ميركل فيما يتعلق بسياسة اللجوء التي اعتمدتها. كما وصف ترامب حلف الناتو بالمنظمة التي "عفا عليها الزمن".
  5. "فيسبوك" ألمانيا يعلن التصدي لنشر أخبار كاذبة
    كشف موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في ألمانيا عزمه تشديد الإجراءات ضد نشر تعليقات مليئة بالكراهية أو نشر أخبار كاذبة. ويبدو أن "فيسبوك" يستجيب بذلك لما طالبته به الحكومة الألمانية.
  6. صلاح الدين مزوار، رئيس مؤتمر كوب22
    جدد وزير الشؤون الخارجية والتعاون، صلاح الدين مزوار، اليوم الاحد بباريس، دعم المغرب للمبادرة الفرنسية من أجل السلام بالشرق الأوسط.
  7. وزير الخارجية الفرنسي جان مارك ايرو
    قال وزير الخارجية الفرنسي، جان مارك إيرو، اليوم الأحد، إن اقتراح الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس سيكون استفزازا وله عواقب خطيرة.
  8. عباس يفتتح سفارة بلده في الفاتيكان ويحذر من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس
    افتتح الرئيس الفلسطيني محمود عباس سفارة بلده في الفاتيكان. فيما حذر الرئيس الفلسطيني من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس وذكر أن ذلك قد يدفع السلطة الفلسطينية إلى "التراجع عن الاعتراف بإسرائيل".
  9. حزب ميركل منفتح إزاء تحقيق برلماني في قضية أنيس عامري
    قال رئيس كتلة الاتحاد الديمقراطي المسيحي بالبرلمان الألماني فولكر كاودر إن كتلته تعتزم اقتراح تشكيل لجنة تحقيق برلمانية في قضية اعتداء برلين وعدم تمكن الأجهزة الأمنية من منع الحادث.
  10. مسلمو ميانمار يتعرضون لإبادة عرقية
    تعقد منظمة التعاون الإسلامي الخميس المقبل بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، اجتماعا طارئا لوزراء خارجية الدول الأعضاء في المنظمة لبحث أوضاع الأقلية المسلمة في ميانمار (الروهينغا) بناء على طلب من ماليزيا.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم