1. فيسبوك يستحوذ على أكثر تطبيق محبوب لدى المراهقين
    قام عملاق موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بشراء تطبيق الـtbh الذي حقق خلال فترة قصيرة نتائج مبهرة في محاولة من الشركة لجذب هذه الفئة من المستخدمين.
  1. مكاتب جديدة لميكروسوفت
    قامت شركة مايكروسوفت ببناء مكاتب جديدة لموظفيها على الشواطئ والأشجار، بهدف تأمين مساحات مريحة أكثر للاجتماعات وأماكن أكثر للتفكير والإبداع، وفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكي.
  2. ياهو تعلن اختراق أكثر من 3 ملايير حساب لديها
    أعلنت مجموعة الأنترنت "ياهو!"، أمس الثلاثاء، أن الهجوم الالكتروني الذي تعرضت له في 2013 طال حسابات جميع مستخدميها وعددها حوالي ثلاثة مليارات حساب وليس مليار حساب فقط كما كانت أعلنت سابقا.
  3. فيسبوك: حسابات مرتبطة بروسيا مولت إعلانات سياسية أمريكية
    وصفت أنغيلا ميركل الإنترنيت في 2013 بأنه "أرضية جديدة" غير معروفة المعالم. واليوم يطرح السؤال نفسه إلى أي مدى أثر فايسبوك وغوغل على الناخبين، وهل الانتخابات التشريعية حُسمت في الإنترنت.
  4. هاتف تايغافون
    كشفت شركة "إنفو ووتش" الروسية عن طرح هاتف ذكي من صنعها سينافس هواتف آيفون في السعر والإمكانيات.
  5. التسوق بالأوامر الصوتية .. سلاح "وول مارت" و"غوغل" لمنافسة "أمازون"
    رفعت ثلاث موظفات سابقات في شركة "غوغل" دعوى قضائية اليوم الخميس، تتهم الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا بالتمييز ضد النساء في الأجور والترقيات.
  6. أيفون إكس
    أصيب كثير من مترقبي هاتف "آيفون X" الجديد من "أبل" بصدمة، بسبب ثمنه الباهظ المبالغ فيه، بحسب قول كثير من وسائل الإعلام العالمية.
  7. الاتحاد الأوروبي يفرض غرامة قياسية على غوغل
    ينشر محرك البحث للشركة العملاقة غوغل معطيات حول الأسئلة الأكثر شعبية في النت. إليكم قائمة تتضمن الأسئلة الـ 10 الأكثر شيوعا في غوغل
  8. أبل تطرح جوهرتها أيفون إكس بمميزات جديدة
    أزاحت آبل الستار عن هاتفها الجديد "آي فون إكس" الذي وصفته الشركة بأنه أكبر قفزة تقنية لها منذ طرح الجيل الأول. وسيحل ما يعرف بـ"هوية الوجه" محل اللمس كوسيلة للتأكد من هوية مستخدم الجهاز.
  9. أيفون إكس
    موقف محرج للغاية تعرض له نائب رئيس شركة "أبل" لهندسة البرمجيات، غريغ فيديريغي، خلال استعراضه الميزة الجديدة الموجودة في هاتف "آيفون X".
  10.  الأمين العام لاتحاد المغرب العربي السيد الطيب البكوش بالعاصمة التونسية
    أشرف معالي الأمين العام لاتحاد المغرب العربي السيد الطيب البكوش بالعاصمة التونسية اليوم 28/08/2017 على الافتتاح الرسمي لورشة العمل

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم