1. المقر الاجتماعي لشركة اتصالات المغرب
    أطلقت اتصالات المغرب عرض "الأ نترنت عالي الصبيب عبر الأقمار الصناعية VSAT " للزبناء الأفراد، والشركات والمهنيين، لتصبح بذلك أول فاعل وطني شامل يقدم هذا العرض مع تغطية تضم جميع أنحاء المغرب
  1. وكيليكس: سي آي إيه تتجسس من خلال تلفزيون سامسونغ
    كشفت تسريبات جديدة لموقع وكيليكس أن وكالة الاستخبارات الأمريكية تستخدم الهواتف الذكية، وأجهزة التلفزيون، خاصة من ماركة سامسونغ، للتجسس على الأشخاص في عدد من دول العالم.
  2. توجيه تهمة الفساد رسميا إلى وريث مجموعة سامسونغ
    وجه القضاء الكوري الجنوبي رسميا اليوم الثلاثاء الاتهام بالفساد الى وريث مجموعة سامسومغ لي جاي-يونغ واربعة مسؤولين كبار في الشركة الاولى عالميا لتصنيع الهواتف الذكية.
  3. السيد عبد السلام أحيزون رئيس الإدارة الجماعية  لشركة اتصالات المغرب
    نشرت مجموعة اتصالات المغرب، نتائجها برسم سنة 2016، مع مؤشرات خضراء، تؤكد من خلالها المجموعة على أهمية اتجاهاتها الإستراتيجية.
  4. غوغل تطلق تقنية لرصد التعليقات المسيئة
    تحرص شركة غوغل دائماً على طرح تحديثات وتقنيات متطورة لضمان الأفضل لمستخدميها، ومؤخراً أطلقت الشركة بالتعاون مع شركة تابعة لها (جيغسو) تقنية جديدة لرصد التعليقات المسيئة على المواقع الإلكترونية.
  5. المغرب يشارك في نهائيات كأس العالم للابتكارات في مجال المدن الذكية
    يشارك المغرب في نهائيات كأس العالم للابتكارات في مجال المدن الذكية ( أي او تي / م 2 م إينوفاسيون وورلد كوب 2016 / 2017 ) التي ستحتضنها مدينة برشلونة (إسبانيا) في مارس المقبل .
  6. "فيسبوك" يطلق برنامجا لتأطير 10 آلاف سيدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
    تضطلع المرأة بدور محوري في نمو الاقتصاد ويعد دورها محركاً أساسياً لدفع عجلة التقدم.
  7. التطبيق المحمول "ماروت" (طريقي)
    أطلقت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك تطبيق محمول جديد لفائدة مستعملي الطريق، يحمل اسم "ماروت"، وذلك في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز الولوج الآني للمعلومات الطرقية وتحسين سلامة المسافرين.
  8. هاتف نوكيا 3310 الكلاسيكي يعود للأسواق في حلة جديدة
    من منا لا يتذكر هاتف نوكيا 3310 الذي اشتهر بعمر بطاريته الطويل وصلابته ومتانته، وتحمله للصدمات القاسية، الخبر الجيد لمحبي هذا الهاتف هو أن شركة نوكيا ترغب بإحيائه مجدداً في الأسواق وبإصدار جديد.
  9. تتويج مغربي في المنتدى العالمي للتكنولوجيات النظيفة بالولايات المتحدة
    تم تتويج المشاركة المغربية ضمن فعاليات المنتدى العالمي للتكنولوجيات النظيفة بالولايات المتحدة الأمريكية بجائزتين لمشروع "إيكو جيست داري"
  10. توجيه تهمة الفساد رسميا إلى وريث مجموعة سامسونغ
    قال مكتب الادعاء الخاص في كوريا الجنوبية إن فريق التحقيق التابع له سيستدعي مجددا جاي واي لي رئيس مجموعة سامسونج، غدا الاثنين، لاستجوابه بشأن مزاعم رشوة في إطار تحرياته عن فضيحة فساد سياسي.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم