1. موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك
    أعلنت شركة "فيسبوك"، اليوم الجمعة، أن قراصنة إنترنت تمكنوا من الوصول لمعلومات شخصية لـ 29 مليون مستخدم من خلال اختراق حساباتهم.
  1. المقر الاجتماعي لشركة اتصالات المغرب
    تواجه اتصالات المغرب نمو حركة رواج الأنترنت من خلال الاستثمار في معدات شبكة ذات سعة كبيرة تمكن من تصريف حركة الأنترنت ذو الصبيب العالي، تمهيدا للانتقال التكنولوجي القادم.
  2. شخص يتصفح موقع غوغل
    قالت شركة غوغل الأمريكية العملاقة لخدمات الانترنت، أمس الاثنين، إنها بصدد إغلاق خدمة التواصل الاجتماعي الخاصة بها "غوغل بلس".
  3. وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي،السيد مولاي حفيظ العلمي
    دعا مولاي حفيظ العلمي وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، بالرباط، إلى الاطلاع والاستفادة من آخر الابتكارات التي يوفرها عالم التكنولوجيا من أجل تحقيق التحول المنشود في المجال الرقمي.
  4. المقر الاجتماعي لشركة اتصالات المغرب
    حافظت اتصالات المغرب على حضورها للسنة الخامسة على التوالي، للشركات المدرجة في بورصة الدارالبيضاء و/أو الجهات المصدرة للسندات مع أفضل التصنيفات للسيطرة على مخاطر الاستدامة وممارسة مسؤوليتها الاجتماعية.
  5. شباب يبحرون على الإنترنيت
    أفادت الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات في بحث ميداني سنوي بأن المشاركة في الشبكات الاجتماعية همت، خلال الفصل الأخير من سنة 2017، ما نسبته 94.3 في المئة من المستعملين البالغين أكثر من 5 سنوات.
  6. الخارجية الأمريكية
    تشارك خمسة نساء مغربيات رائدات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات اعتبارا من 23 شتنبر في برنامج "تيك- وومن 2018 " الذي يقام برعاية من الخارجية الامريكية في وادي السليكون.
  7. حوّل التلفاز لكمبيوتر من خلال جهاز صغير تحمله بجيبك
    طرحت مجموعة "دي بي إم" المغربية صاحبة علامة "أكسنت" المصنعة للهواتف المحمولة والألواح الرقمية والحواسب المحمولة، جهازين تلفزين مخصصين للتعليم ويتعلق الأمر بـ "سمارت 75" و"سمارت "65" بتقنية 4k.
  8. مدينة الرباط
    تحتضن الرباط، يومي 4 و5 أكتوبر المقبل الدورة الثالثة للمعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بإفريقيا (آيتكس) الذي ينظم هذه السنة كمنتدى دولي للأعمال تحت شعار "رهان الرقمنة لإفريقيا المسـتقبل".
  9. المقر الاجتماعي لشركة اتصالات المغرب
    تعلن شركة اتصالات المغرب، فاعل رئيسي في مجال الاتصالات في إفريقيا ورائد وطني في نفس المجال، أنها حصلت على شهادة "ISO 9001"في أحدث إصدار لها الخاص بسنة 2015.
  10. هاتف محمول
    كشفت شركة الهواتف “أكسنت” عن “بيرل أي 6″، أحدث هواتفها الذكية، الذي يأتي بمواصفات عالية وأداء استثنائي.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم