1. السيد عبد السلام أحيزون رئيس الإدارة الجماعية  لشركة اتصالات المغرب
    تميزت مجموعة اتصالات المغرب خلال حفل توزيع جوائز" Telecom Review Excellence"، تقديرا للجهود التي بذلتها المجموعة في القارة الأفريقية.
  1. "فيسبوك" يطلق تطبيقاً جديداً للأطفال تحت سن 13 عاماً
    أطلق "فيسبوك" تطبيقاً جديداً للأطفال تحت سن 13 عاماً يحمل اسم "ماسنجر كيدز". ويمكن هذا التطبيق الآباء من التحكم الكامل في ما يتصفحه أطفالهم من محتويات. في هذا المقال تتعرف على المزيد من مزايا التطبيق.
  2. حضور الرجل الآلي صانبوت فعاليات الدورة 16 ل ميد أي تي
    يشكل أثر تطور الذكاء الاصطناعي، خاصة في ميدان التشغيل، محور نقاشات الدورة ال16 لمعرض تكنولوجيا المعلومات "ميد-أي تي"، التي افتتحت أشغالها، أمس الثلاثاء، بالمركز الدولي للمؤتمرات محمد السادس بالصخيرات.
  3. الدورة 16 لمؤتمر ميد أي تي
    یحتضن قصر المؤتمرات بمدینة الصخیرات ما بین 28و 29نونبر 2017الدورة السادسة عشر من معرض تكنولوجیا المعلومات. حيث اختار المنظمون موضوع الذكاء الاصطناعي موضوعا لاثراء النقاش ھذا العام
  4. المسابقة الكبرى لاتصالات المغرب: شقق اصطياف وسيارات فاخرة للفوز
    قامت اتصالات المغرب بإغناء مسابقتها الكبرى لهذه السنة، إذ تقدم لزبنائها للهاتف النقال فرصة الفوز بشقق اصطياف رائعة وسيارات فاخرة.
  5. لوغو العملة الالكترونية بيتيكوان
    كشفت تقارير مالية لدى بنك المغرب ومكتب الصرف، أن العملة الافتراضية المسماة البتكوين bitcoin أصبحت تتوغل في المعاملات المالية المغربية عن طريق الأبناك بشكل غير مقنن ومنظم
  6. رجل يتفحص هاتف ذكي من نوكيا
    حذرت شركة "أبثوريتي" المتخصصة في أمن الأنترنت، من أن خطأ ترميز بسيط في 685 تطبيقا على الأقل يعرض الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية لخطر تشفير بعض مكالماتهم ورسائلهم النصية من قبل قراصنة.
  7. السيارة الذكية
    حصريا وللمرة الأولى في المغرب ، تطلق اتصالات المغرب عرض « Smart Car » (السيارة الذكية) ، لتدبير ذكي للسيارات، ويأتي هذا العرض لينضاف إلى تشكيلة العروض الذكية المقدمة « Smart Home » و« Smart Kids ».
  8. شعار لسامسونغ في مقر الشركة في سيول
    كشفت تقارير صحفية عديدة عن تسريبات متعلقة بهاتف شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية المرتقب "غلاكسي X".
  9. السيد عبد السلام أحيزون رئيس الإدارة الجماعية  لشركة اتصالات المغرب
    بمناسبة نشر البيان الخاص بتقديم نتائج الأشهر التسعة الأولى من سنة 2017، قال السيد عبد السلام أحيزون، رئيس الإدارة الجماعية لاتصالات المغرب بأن نتائج الربع الثالث لهذه السنة تؤكد تحسنا في كل الاتجاهات.
  10. محطة للطاكسيات بمدينة مراكش
    أطلقت إحدى الشركات المتخصصة في البرمجة الالكترونية بداية شهر أكتوبر الجاري بمراكش أول خدمة إلكترونية مجانية "تاكسيم" خاصة بسائقي سيارة الأجرة الصغيرة الحاملين لرخص الثقة لسياقة سيارات الأجرة ولزبنائهم

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم