1. بيريز يوجه إنذاراً شديد اللهجة إلى سولاري
    يبدو أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يرفض سيناريو خروج "الميرنغي" هذا الموسم خالي الوفاض.
  1. هكذا أبطلت خلطة نيكو كوفاتش أسلحة يورغن كلوب!
    في مباراة لم تبح بكل أسرارها بعد، عاد بايرن ميونيخ بتعادل ثمين من ملعب آنفيلد معقل ليفربول في قمة نارية برسم دوري أبطال أوروبا.
  2. طفل ريبري الخامس "يوقع" بين كوفاتش وكلوب
    بعد أن أظهرت لقطات تلفزيونية أعقبت صافرة نهاية مباراة بايرن ميونيخ وليفربول في دوري الأبطال محادثة قصيرة بين مدربيّ الفريقين، لكنهما أوضحا أن الأمر لم يكن سيئاً.
  3. خصلة فيرمينيو تجعله الخيار الأمثل لخلافة لويس سواريز
    كثيرة هي الصفقات التي ربطت بين ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، فلم تبدأ بجيرارد بيكيه ولا تنتهي بالبرازيلي فيليب كوتينيو، مروراً بالأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والأوروغوياني لويس سواريز.
  4. كلوب ينأى بالجانب الشخصي عن مواجهة بايرن
    استبعد الألماني يورغن كلوب وجود جانب شخصي للمواجهة مع "غريمه" السابق بايرن ميونيخ في ذهاب الدور ثمن النهائي لأبطال أوروبا.
  5. مشارع تنموية مهمة للنهوض بأوضاع سيدي مومن
    تنظم جمعية تارون تيكناتين دوري الجمعيات لكرة القدم المصغرة في الفترة الممتدة ما بين 17 فبراير و21 أبريل بملعب نادي المصير بسيدي مومن بالدار البيضاء.
  6. حكم مباراة يرفع بطاقة حمراء
    تم تعيين طاقم تحكيم سينغالي بقيادة ماكيت ندياي ، لقيادة المباراة التي ستجمع يوم غد الأربعاء بين فريقي مولودية وجدة ونهضة بركان، برسم مؤجل الدورة ال16 من البطولة الاحترافية للقسم الوطني الأول.
  7. الإطار الوطني عزيز العامري
    قرر المكتب المسير لفريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم التخلي عن خدمات المدرب عزيز العامري، بسبب النتائج غير المرضية التي سجلها الفريق خلال الدورات الأخيرة في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
  8. ريال مدريد يضع شرطاً لضم نيمار
    يبدو أن والد نيمار ذاق ذرعا بما يتردد حول رحيل ابنه عن باريس سان جيرمان، فأراد عبر خرجة إعلامية توضيح ذلك، مؤكدا أن من يخول له الحديث عن ابنه هما شخصان: نيمار نفسه ووالده.
  9. زيدان يضع شرطاً لتدريب مانشستر يونايتد
    لم تتحقق التوقعات بعودة زين دين زيدان إلى عالم التدريب عبر بوابة مانشستر يونايتد. عوض ذلك قد يتحول تشيلسي إلى المحطة التدريبية القادمة للمدير الفني الفرنسي، لكن شريطة أن يوافق النادي على جميع شروطه.
  10. ثلاثة شهور على صافرة "بيبي" في مباريات  الدوري الألماني
    لأن التلفزيون الإيراني يجد حرجا في عرض صور نساء بسروال قصير، رفض لهذا السبب عرض مباراة بايرن ميونيخ أمام أوغسبورغ يوم الجمعة الماضي.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم