1. رئيس الرجاء سعيد حسبان بملعب الوازيس
    فاز فريق الرجاء البيضاوي، خارج ميدانه على اتحاد طنجة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بطنجة.
  1. أحمد بنجدو يحرز حزام بطولة العالم في الملاكمة الإحترافية وزن 69 كلغ
    أحرز الملاكم المغربي أحمد بنجدو حزام بطولة العالم في الملاكمة الإحترافية وزن 69 كلغ.
  2. هذان اللاعبان يرشحهما أنشيلوتي لاعتلاء عرشي ميسي ورونالدو
    تكلم المدرب الإيطالي معنا عن أنواع اللاعبين، خصوصا: إبراهيموفيتش والمدربين، والأندية التي تدار بطريقة عائلية، والأخرى التي تمثل شركات يلعب الجانب الربحي فيها دورا كبيرا.
  3. جوردي مبولا.. "ميسي جديد" من أصول إفريقية في برشلونة
    كما فعلها ميسي عندما كان سنه 19 عاماً نجح جوردي مبولا في تسجيل "هدف الأحلام".
  4. فوزي لقجع رئيس الجامعة وكوسي أكبوفي رئيس اتحاد طوغو لكرة القدم
    ترتكز اتفاقية الشراكة التي وقعتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم واتحاد طوغو لكرة القدم اليوم الجمعة على تبادل والخبرات والتعاون للرقي بكرة القدم في البلدين.
  5. أين وصل مسلسل انتقال إيبرل إلى بايرن ميونيخ؟
    بعدما كانت إدارة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ تلتزم الصمت حيال موضوع انتقال المدير الرياضي للنادي ماكس إيبرل إلى نادي بايرن ميونيخ، صرح نائب رئيس النادي أن إيبرل باقٍ مع النادي ولن يتركه.
  6. أتلتيكو وبرشلونة.. مباراة تصفية الحسابات واستعادة الهيبة
    يبحث النادي الكاتالوني عن استعادة هيبته بعد خسارته المذلة أمام باريس سان جرمان حين يلتقي اتلتيكو مدريد في مباراة التي يحاول من خلالها تقليص الفارق بينه وبين غريمه التقليدي ريال مدريد، متصدر الليغا.
  7. محمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي
    قدم محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء سابقا، استقالته من مجلس إدارة النادي الأخضر، والذي كان يترأسه ويضم عددا من فروع الرجاء، وذلك بعدما فقد صفته التي كان بموجبها يرأس المجلس وهي رئيس فرع كرة القدم
  8. اتحاد طنجة في مباراة سابقة
    فاز فريق اتحاد طنجة على ضيفه النادي القنيطري بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، برسم مؤجل الدورة السابعة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم
  9. لاعبو فالنسيا يحتفلون بالفوز على ريال مدريد
    أسقط فالنسيا ضيفه ريال مدريد المتصدر، اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة وأشعل الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.
  10. هيرفي رونارد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم
    لم تحسم بعد جامعة كرة القدم في أمر هوية المنتخب المرشح لمواجهة "الأسود" أواخر شهر ماي المقبل بعدما بلغها احتمال إلغاء المباراة الودية ضد منتخب هولندا المقترح إجراؤها بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم