1. المنتخب الوطني المغربي
    انهزم المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره البرتغالي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على أرضية ملعب لوجنيكي بموسكو.
  1. جانب من الجمهور المغربي يساند أسود الأطلس
    بحماس كبير أشعل الجمهور المغربي ،اليوم الأربعاء ،فضاء ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو ،حيث سيلتقي أسود الأطلس بالمنتخب البرتغالي في مباراة حاسمة للتأهل الى الدور الثاني.
  2. المنتخب الوطني المغربي المشارك في كأس إفريقيا 2017
    سيدخل المنتخب المغربي مباراته المقبلة والمرتقبة أمام المنتخب البرتغالي يومه الأربعاء بلوجنيكي بموسكو بالقميص التقليدي باللون الأحمر في وقت سيظهر منتخب البرتغال باللون الأبيض.
  3. انتقادات ألمانية لقرار فيفا بزيادة عدد منتخبات كأس العالم
    يراود حلم تنظيم مشترك للمونديال بين المغرب والجزائر وتونس المغاربيين، لتنطلق معه مبادرة تنسيقية لتقديم ملف مغاربي يشمل البلدان الثلاثة لتنظيم كاس العالم 2030،.
  4. الاميركي بوب برادلي مدرب المنتخب المصري يهنئ لاعبيه بعد الفوز على زيمبابوي في 26 مارس 2013 في الاسكندرية
    إن كان الحزن قد حضر في وسائل التواصل الاجتماعي بعد خسارة مصر أمام روسيا في المونديال إلا أن قسما كبيرا من المصريين أخذ الأمور بروح الفكاهة. خط الدفاع والسعودية ومجدي عبد الغني حضروا في التعليقات
  5. المنتخب السينغالي
    فازت السنغال من أجل إفريقيا. هكذا علقت وكالات أنباء عالمية على فوز المنتخب السنغالي على بولندا.
  6. تألق أوزيل مع أرسنال يرفع قيمته في بورصة المستديرة
    لا زالت الانتقادات توجه للاعبي المنتخب الألماني بعد هزيمتهم الأولى في مونديال روسيا. صانع ألعاب المانشافات مسعود أوزيل نال نصيبه من الانتقاد
  7. مارادونا: رئيس الفيفا ديكتاتور مدى الحياة
    انتقد الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا مهاجم منتخب بلاده سيرخيو أغويرو المشارك في مونديال روسيا 2018 مشيرا إلى أنه "لا يستطيع إكمال 90 دقيقة".
  8. الرجاء البيضاوي
    قرر مسؤولو فريق الرجاء الرياضي تغيير مكان استعدادات الفريق الأول للموسم الرياضي المقبل، وقرروا التخلي عن السفر إلى إفران لبدء الاستعدادات، والاكتفاء بالتدرب بمدينة بنسليمان.
  9. جمال السلامي مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين لكرة القدم
    عينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جمال سلامي، المدرب السابق للمنتخب المحلي، مدربا للمنتخب الوطني الرديف، الذي سيتم تشكيله لأول مرة من قبل جامعة كرة القدم، تحت إشراف الإدارة التقنية الوطنية.
  10. الدكتور هيفتي طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم
    عزز الدكتور عبد الرزاق هيفتي طبيب الفريق الوطني، موقفه من ردة فعل الطاقم الطبي بخصوص الإصابة التي تعرض لها اللاعب نور الدين أمرابط في مباراة إيران، عندما عاد مجددا للحديث عن حالته الصحية.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم