1. البطل المغربي المهدي بناني
    فاز السائق المغربي مهدي بناني، أمس الأحد، بالسباق الافتتاحي لبطولة العالم للسيارات السياحية الذي نظم بفيلا ريال شمال البرتغال.
  1. فريق الجيش الملكي
    فشل المكتب المسير لفريق الجيش الملكي في بيع عقود اللاعبين، الذين وضعهم مدرب الفريق عزيز العامري في قائمة المغادرين.
  2. كأس القارات: ألمانيا تتجاوز الكاميرون وتصعد إلى قبل النهائي
    بفوزه المستحق على الكاميرون، صعد المنتخب الألماني لكرة القدم للدور قبل النهائي لكأس القارات في روسيا. هذا فيما نجحت استراليا في حرمان تشيلي من اللعب بأسلوبها لكنها ودعت مع ذلك البطولة.
  3. لاعبو خيتافي يحتفلون بالفوز على اشبيلية في 11 ايار/مايو 2014
    ضمن نادي خيتافي الصعود لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم في الموسم المقبل بعد فوزه 3-1 على تنريفي أمس السبت.
  4. كأس القارات: تأهل البرتغال والمكسيك إلى نصف النهائي
    أقصت المكسيك المضيفة روسيا من بطولة كأس القارات بهدفين لهدف، فيما قاد رونالدو منتخب بلاده البرتغال للفوز على نيوزيلندا بأربعة أهداف نظيفة، لتنتقل البرتغال والمكسيك إلى نصف نهائي البطولة.
  5. "الطفل المعجزة"..ألكسيس سانشيز يحقق حلم طفولته
    بات الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز أفضل هداف في تاريخ منتخب بلاده بعد تسجيله للهدف 38 مع منتخب التشيلي. وتسعى أندية أوروبية عملاقة إلى الاستفادة من خدمات سانشيز، الذي ينتهي عقده مع أرسنال الصيف المقبل.
  6. اللاعب زكرياء حذراف
    وقع فريق الرجاء الرياضي على أول صفقاته في الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع زكرياء حذراف، اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي.
  7.  السيد إدريس الهلالي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو
    أعيد انتخاب المغربي ادريس الهلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية للتكواندو، عضوا بالمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندو لولاية جديدة من أربع سنوات
  8. السويسري روجيه فيدرر خلال المباراة
    بلغ السويسري روجيه فيدرر، المصنف أول، الدور نصف النهائي من دورة هاله الالمانية الدولية لكرة المضرب بعد فوزه على حامل اللقب الالماني فلوريان ماير 6-3 و6-4، اليوم الجمعة.
  9.  الأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو
    أعلن نادي ساوثمبتون الانجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعيين الأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو مدربا له، خلفا للفرنسي كلود بويل الذي تم إبعاده من منصبه بعد موسم واحد فقط.
  10. بطولة ألمانيا: رقم قياسي في حضور المباريات بأكثر من 19 مليون متفرج
    أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن أكثر من 19 مليون متفرج ارتادوا الملاعب خلال الموسم المنصرم للدرجتين الأولى والثانية، ما يشكل رقما قياسيا جديدا في حضور المباريات.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم