1. لاعب الرجاء محمود بنحليب
    أضحى محمود بنحليب مهاجم الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم مهددا بالتعرض لعقوبة مالية من طرف المكتب المسير للنادي، بسبب غيابه المتكرر عن التداريب.
  1. حارس المرمى ماكسيم كوفال
    أعلن نادي دينامو كييف الأوكراني، اليوم الأحد، عن انتقال حارس المرمى ماكسيم كوفال لفريق ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني،المحتل حاليا للصف ال18.
  2. مخيتاريان.. نبتة تزهر بثقة المحيط وإلا فمصيرها الذبول
    في الوقت الذي تتوجه فيه الأنظار إلى انتقال وشيك للاعب مانشستر يونايتد هنريك مخيتاريان إلى فريق أرسنال، قد يعود الحديث مجددا عن لعنة تُلاحق كل لاعب يترك فريق بروسيا دورتموند ويفشل مع ناديه الجديد.
  3. الناخب الوطني هيرفي رونار
    أبدى الناخب الوطني هيرفي رونار إعجابه الكبير بالمهاجم أيوب الكعبي المتألق مع المنتخب المحلي ضمن نهائيات الشان المقامة حاليا في بلادنا إلى غاية الرابع من فبراير المقبل.
  4. رئيس الرجاء سعيد حسبان بملعب الوازيس
    باتت ازمة تأخر أداء رواتب لاعبي وموظفي نادي الرجأء الرياضي البيضاوي لكرة القدم في طريقها إلى الحل بعد أن تعاقد النادي اليوم السبت رسميا مع مستشهر جديد سيؤمن له سيولة مالية مهمة.
  5. هل يقلص مستوى الدوري الفرنسي حظوظ نيماربالفوز بالكرة الذهبية؟
    في الوقت الذي يقدم فيه نيمار أداء مميزا مع باريس سان جيرمان، سيتعرض الفريق الباريسي قريبا إلى اختبار حقيقي أمام ريال مدريد.
  6. هذا هو رأي ريبيري في غريزمان وديمبلى وهازارد
    كثيراً ما تراقصت الجماهير على أهداف ومهارات النجم الفرنسي فرانك ريبيري، بيد أن وراء قصة نجاح ريبيري حادثة أليمة تركت ندبة في وجهه وساعدته على قهر صعوبات الحياة.
  7. الروسية ماريا شارابوفا
    توقف مشوار الروسية ماريا شارابوفا ،المصنفة ال48 ، عند الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى.
  8. لاعب الوداد صلاح الدين السعيدي
    بات لاعب خط وسط فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم صلاح الدين السعيدي مرشحا للانتقال إلى الدوري السعودي لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
  9. البنزرتي مدربا جديدا للوداد
    تعاقد فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم رسميا مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي ليتولى تدريب الفريق خلفا للحسين عموتة لمدة موسم ونصف
  10. اللاعب الدولي منير عوبادي
    لن يتمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم من الاعتماد على لاعبيه الجديدين منير عوبادي وعبد العظيم خضروف في مباراته الأولى ضمن منافسات كأس الكاف

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم