1. المنتخب الوطني المغربي
    تعادل المنتخب الوطني المغربي مع مضيفه منتخب جزر القمر بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب سعيد محمد الشيخ بميتساميولي بجزر القمر
  1. لاعب ريال مدريد أشرف حكيمي
    حصل الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير بوروسيا دورتموند، على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني، عن شهر شتنبر الماضي.
  2. رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز خلال مؤتمر صحافي في مدريد الاثنين 23 تشرين الثاني/نوفمبر 2015
    أوضحت تقارير صحفية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد يسمح للساحر الكرواتي لوكا مودريتش بمغادرة القلعة المدريدية. رئيس "الميرنغي" وضع شرطا واحدا فما هو؟
  3. الناخب الوطني هيرفي رونار
    ضيق هيرفي رونار الناخب الوطني، على نفسه هامش الاختيارات البشرية، لخوض مباراة جزر القمر، عشية يوم غد الثلاثاء بملعب سعيد محمد الشيخ بالعاصمة موروني، لحساب الجولة الرابع من تصفيات "الكان".
  4. المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم
    خاض منتخب المغرب، امس الأحد، أول مران له، بعد وصوله إلى جزر القمر، استعدادًا لمواجهة أصحاب الأرض، يوم غد الثلاثاء، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.
  5. الناخب الوطني هيرفي رونار
    أبدى هيرفي رينارد، مدرب المنتخب المغربي، تخوفه من ملعب سعيد محمد الشيخ، الذي سيكون مسرحا لمواجهة الأسود، مع جزر القمر، بالجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2019.
  6. يواخيم لوف والتجربة الأسترالية ـ خطط لم تُؤتِ أكلها
    سلطت الصحف الألمانية الضوء على مستقبل المدير الفني للمنتخب الألماني يوآخيم لوف بعد الخسارة التاريخية أمام الغريم التقليدي الهولندي في فصل آخر بعد فضيحة كأس العالم في روسيا.
  7. النجم البرازيلي نيمار
    يبدو أن باريس سان جيرمان لم يستسلم بعد في مسعاه لضم نجم يتألق بقميص برشلونة منذ عدة سنوات، فيما يخشى النادي الكتالوني من تكرار سيناريو نيمار، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان صيف السنة الماضية.
  8. الناخب الوطني هيرفي رونار
    اعترف الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي ،بتواضع الاداء الذي وقع عليه عناصر المنتخب الوطني خلال لمواجهاتهم مساء اليوم السبت في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لمنتحب جزر القمر.
  9. الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا
    هاجم النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا مواطنه ليونيل ميسي. واعتبر مهاجم فريق برشلونة الإسباني ليس قائدا في الملعب ولا يجب اعتباره الأبرز في العالم.
  10. تييري هنري.. يطوي تاريخ العصر الذهبي للكرة الفرنسية
    أعلن نادي موناكو الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت عن تعيين المهاجم الدولي السابق تيري هنري مدربا للفريق الأول خلفا للبرتغالي ليوناردو جارديم بعقد يمتد حتى يونيو 2021.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم