1. نجم الراب المغربي الفنان مسلم
    قال نجم الراب المغربي الفنان مسلم، بأنه من السهل على الفنان أن يكون "خاسر"، ولكن من الصعب أن يحافظ على ذوقه واحترامه ويكون "ولد الناس".
  1. الفنان حاتم العراقي خلال الحفلة
    اهتزت جنبات منصة النهضة، وتمايلت مع إيقاعات عراقية ومواويل حزينة وسعيدة، في ليلة امتزجت فيها الدمعة مع البسمة مع الفرحة.. ليلة عراقية بامتياز.
  2. المخرج الفنلندي يوهو كوسمانين في جلسة تصوير لفيلم "ذي هابييست داي إن ذي لايف اوف اوللي ماكي" في مهرجان كان في 19 ايار/مايو 2016
    فاز فيلم "ذي هابييست داي إن ذي لايف اوف اوللي ماكي" للمخرج الفنلندي يوهو كوسمانين بجائزة مسابقة "نظرة ما" في مهرجان كان للفيلم.
  3. الفنان العراقي كاظم الساهر
    أعرب الفنان العراقي كاظم الساهر عن إعجابه بثراء وتنوع التراث الموسيقي المغربي واعدا جمهوره بأعمال قادمة تحمل بصمة هذا الإرث الكبير.
  4. الكورية الجنوبية هان كانغ تفوز بجائزة "مان بوكر برايز انترناشونال"
    فازت الكورية الجنوبية هان كانغ في لندن بجائزة "مان بوكر برايز انترناشونال" عن روايتها "ذي فيجيتيريان" (النباتية) التي تتناول عزم امرأة "على ان تصبح نبتة لانقاذ نفسها من الجانب المظلم عند البشر".
  5.  رئيس المؤسسة الوطنية للمتاحف، المهدي قطبي
    أعلن رئيس المؤسسة الوطنية للمتاحف، المهدي قطبي، أن هذه الأخيرة ستشرع، انطلاقا من يوليوز القادم، في ورش واسع لتجديد المتاحف الوطنية.
  6.  الرئيس المؤسس لجمعية "الصويرة موكادور" السيد أندري أزولاي
    أكد أندري أزولاي، مستشار صاحب الجلالة والرئيس المؤسس لمؤسسة الصويرة-موكادور، أنه أمام إنكار فن العيش المشترك والأوهام الهشة ذات الصلة بالتراجع الهوياتي والروحي.
  7. المركز السينمائي يوزع حوالي 2 مليار ونصف في أول دورة للدعم في 2016
    تم حجز ما مجموعه 69 ألف و 720 قرصا مدمجا خلال عملية لمكافحة القرصنة قام بها المركز السينمائي المغربي أمس الخميس بالرباط.
  8. أحمد توفيق وزير الأوقاف و الشؤون الاسلامية
    أكد وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية السيد أحمد التوفيق، مساء أمس الخميس بمراكش، أن الروحانية لا تنتمي لأي عصر وتغذي النفوس الزكية.
  9.  الرئيس المؤسس لجمعية "الصويرة موكادور" السيد أندري أزولاي
    أكد أندري أزولاي، مستشار صاحب الجلالة، مساء أمس الأربعاء بمراكش، أن المغرب، الذي يتمتع بالتعددية الروحانية، يشكل أرض السلام والتسامح وفضاء للأخوة في ظل احترام الاختلاف.
  10. نصائح لتعلم لغة جديدة دون جهد كبير
    يواجه الكثير منا صعوبة كبيرة خلال تعلم لغة جديدة وقد تتحول هذه الصعوبة في بعض الأحيان إلى إحباط إن لم نفلح في تعلم اللغة لصعوبتها أو لعدم إتقانها رغم المحاولات المستمرة.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم