1. أبطال مسرحية "إرهاب علباب" خلال حفل عشاء المهرجان الدولي ابن بطوطة
    استمتع الجمهور الطنجاوي خلال أيام الدورة الثانية للمهرجان الدولي ابن بطوطة، بمسرحية "إرهاب علباب"، من أداء وتشخيص الفرقة المسرحية الأردنية "زعل وخضرة".
  1. محمد الدقاق والإعلامي المصري تامر شلتوت خلال حفل اختتام مهرجان ابن بطوطة الدولي
    أعلنت الجمعية المغربية لابن بطوطة أول أمس الأحد 12 نونبر الجاري، بطنجة عن انتهاء فعاليات النسخة الثانية للمهرجان الدولي ابن بطوطة، والذي امتدت فعالياته على مدى اربعة ايام.
  2. جانب من قافلة الوحدة التي جابت أكبر شوارع مدينة طنجة بمناسبة مهرجان ابن بطوطة الدولي
    كانت أكبر شوارع مدينة طنجة عروس الشمال، اليوم الأحد 12 نونبر الجاري، على موعد مع "قافلة الوحدة"، التي ضمت مختلف الأنواع والألوان، والأشكال الثقافية والفلكلورية والفنية.
  3. زعل وخضرا بطلا العرض المسرحي "إرهاب علباب"
    كانت مدينة طنجة اليوم على موعد مع العرض المسرحي "إرهاب على الباب"، للفرقة المسرحية الأردنية "زعل وخضرة".
  4. لأول مرة معرض لنسخ وتسفير الكتب السماوية المقدسة بالمهرجان الدولي ابن بطوطة
    تحت شعار "ابن بطوطة سفير السلام والتعايش بين الديانات والحوار مع الآخر"، تنظم الجمعية المغربية للتضامن الإسلامي بشراكة مع الجمعية المغربية لابن بطوطة معرضا للكتب والمخطوطات وأدوات التسفير والطباعة.
  5. الدكتور عبد الوهاب سيبويه
    دعى الدكتور عبد الوهاب سيبويه، الباحث وصاحب أكبر خزانة للمخطوطات والوثائق، الى اللجوء الى سلاح الشرعية التاريخية لاسترجاع المغرب لأقاليمه الجنوبية.
  6. ملصق الاعلان عن مهرجان ابن بطوطة
    تقترح الدورة الثانية لمهرجان ابن بطوطة الدولي، المنظمة ما بين 9 و 12 نونبر الجاري بطنجة، هذه السنة برمجة خاصة تكرس دور السفر في الترويج للسلم والتسامح.
  7. أحمد الشهاوي الرحالة ابن بطوطة المصري
    بالنسبة للرحالة العالمي أحمد الشهاوي، الملقب بالرحالة ابن بطوطة المصري، فإن الرحالة، ليست مهنة ولا وظيفة، وإنما هي أسلوب حياة، يجمع فيها الرحالة الفواكه من هنا ومن هناك، ويعطي لهذا ولذاك.
  8. الروائية ليلى السليماني
    استقبل الرئيس الفرنسي ، ايمانويل ماكرون اليوم الاثنين بقصر الايليزي، الكاتبة الفرنسية من اصل مغربي، ليلى السليماني، وعينها ممثلته الشخصية للفرانكوفونية.
  9. كرنفال ابن بطوطة يجوب شوارع طنجة
    تنظم الجمعية المغربية للتضامن الإسلامي بشراكة مع الجمعية المغربية لابن بطوطة معرضا للكتب والمخطوطات، تحت شعار: "ابن بطوطة سفير السلام".
  10.  الفنان التشكيلي الشاب هشام الزوين
    بمناسبة احتضان مدينة طنجة في الفترة الممتدة ما بين تاسع و ثاني عشر نونبر الجاري، للمهرجان الدولي ابن بطوطة، في دورته الثانية الذي ينظم تحت شعار "الرحالة، سفراء للسلام".

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم