1. انخفاض السكر في الدم يسبب المشاكل الزوجية
    شأنها شأن الرجل، للمرأة أسرار لا يمكن أن تفصح بها لشريك حياتها، أو حتى لأقرب المقربين منها.
    تعليق واحد
  1. دراسة: الضغط العصبي يقلل من فرص الحمل
    عندما تتزوج المرأة وتبدأ بالتخطيط للحمل والإنجاب تصبح الخصوبة مصدر قلق بالنسبة اليها. ويزداد قلقها كلما ازدادت سنًا ولم تنجح مساعيها في الحمل.
  2. 7 خطوات تسرع من حدوث الحمل
    خلصت دراسة علمية إلى أن الضغط العصبي لدى السيدات يؤثر سلبيا على فرص الحمل لديهن. وقد تسمح هذه الدراسة للسيدات اللائي يعانين من الضغط العصبي اتخاذ خطوات فعالة تجاه تقليل ذلك الضغط لزيادة فرص حملهن.
  3. مثلجات
    مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة، تشتد الرغبة في الإحساس بنوع من الانتعاش، فتشهد سوق المثلجات رواجا ملحوظا وإقبالا كبيرا من قبل المواطنين.
  4. مصر - الاغتصاب الزوجي في صورة "الجريمة المشروعة"
    الاغتصاب الزوجي هو "إكراه الزوج للزوجة على ممارسة العلاقة الجنسية دون رغبتها".
  5. هذه الفحوصات الطبية مهمة وعلى الرجال عدم إهمالها
    كلما تمكن الأطباء من الكشف مبكراً عن التغييرات التي تصيب الأنسجة، ازدادت فرص استئصال الأورام السرطانية بأقل المضاعفات الممكنة.
  6. كيف تتقي في الصغر آفة الخرف والزهايمر في الكبر؟
    قال باحثون في دراسة حديثة إن شعور كبار السن بأنهم "عجائز" أو أكبر من أعمارهم الحقيقية تزيد احتمالات مخاطر إصابتهم بالخرف وتدهور الإدراك لديهم.
  7. دراسة تنصح مرضى السكري بضروة الرأفة بأنفسهم
    أفادت دراسة أمريكية بأن النساء ربما يواجهن خطرا أكبر للإصابة بالسكري وأمراض القلب والجلطة الدماغية خلال السنوات السابقة لانقطاع الطمث وليس بعد ذلك.
  8. ما علاقة مرض جفاف العين ببطء القراءة؟
    ربط تقرير طبي حديث بين بطء القراءة وبين جفاف عين الإنسان، وأكد أطباء عيون أن الجفاف له تأثير سلبي على القدرة على القراءة حتى لو كان الإبصار سليما.
  9. احدى مريضات الزهايمر
    كشفت دراسة أمريكية حديثة أن اتباع نظام غذائي صحي، إضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، يمكن أن يلعب دورا مهما في الوقاية من الزهايمر.
  10. اكتشاف مضاد حيوي داخل الأنف البشري
    نشرت مجلة نيتشر عن مضاد حيوي يمكن أن يشكل حماية للبشر لفعاليته الكبيرة والمضاد الحيوي الذي تنتجه بكتيريا بالأنف قد يشكل وسيلة للتغلب على عدم استجابة بعض الجراثيم العنقودية للمضادات الحيوية العادية.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم