1. هكذا تواجه العواصف في علاقتك الزوجية!
    تشكو نساء كثيرات من أنانية الزوج المتمثلة في تقديمه مصلحته على مصلحة العائلة، في أبسط المواقف الحياتية كما أكبرها.
  1. المغربية بشرى بيبانو تنطلق في رحلة تسلق جبل إفرست
    أكدت متسلقة الجبال، المغربية بشرى بيبانو، أمس الأحد، أنها ستبدأ مغامرتها لتسلق جبل إيفرست، أعلى قمة في العالم (8850 متر)، والواقع على الحدود بين نيبال والتبت، في أبريل المقبل.
  2. جلد السمك الحقيقي أحدث موضة الجلود
    تحويل جلد السمك إلى جلد فاخر تصنع منه الحقائب اليدوية والأحذية وأغلفة الهواتف الذكية هو الرهان الذي كسبته "سيسكين".
  3. دراسة حديثة تؤكد أهمية البروتين لكبار السن
    توصلت دراسة علمية حديثة إلى أن تناول أغذية غنية بالبروتين مهم في الحفاظ على قوة العضلات لدى الأشخاص الذين يتقدمون في العمر.
  4. نصائح للحفاظ على القيمة الغذائية للطعام
    التغذية المعتمدة على الخضار والنباتات تعتبر محل جدل ويحذر الأطباء والخبراء الألمان من اتباعها مع الأطفال. فيما يناقش البرلمان الإيطالي مشروع قانون يجرم الوالدين في حالة اتباع هذا النظام مع أطفالهم.
  5. تناول الفلفل الأحمر الحار يساعد على العيش لفترة أطول
    يمكنكَ اتباع نظام غذائي للعيش حياة أطول، حيث يُساعدُكَ تناول الفلفل الأحمر الحار على العيش لفترة أطول، كما أنّه يقي من السكتة الدماغية وأمراض القلب.
  6. البعوضة المسببة لداء الملاريا
    أعلن أطباء بريطانيون عن فشل علاج رئيسي لمرض "الملاريا" لأول مرة في تحقيق نتائج إيجابية على مرضى مصابين بهذا المرض الطفيلي في بريطانيا.
  7. نصائح للحفاظ على القيمة الغذائية للطعام
    تعد مشاكل الجهاز الهضمي من الأمراض الأكثر شيوعاً في وقتنا الحاضر، فهي تسبب الانتفاخ، والغازات، والإمساك، واضطرابات المعدة وغيرها من الأعراض المرتبطة بسوء عملية هضم الطعام.
  8. اليمن: وفاة طفل كل عشرة دقائق بسبب الجوع والمرض
    حذر مسؤول العمليات الإنسانية في الأمم المتحدة من أن الأزمة الإنسانية في اليمن تشهد تفاقما، وقد تواجه البلاد مجاعة العام الحالي.
  9. زيت أركان لجمال ونضارة البشرة
    يواصل زيت الاركان لما له من صدى طيب في جميع انحاء العالم، تألقه وحضوره المتميز ضمن المنتوجات المعروضة بفضاء "الأسبوع الأخضر" الدولي للأغذية والفلاحة والبستنة ببرلين في نسخته الحالية.
  10. خلايا مناعية معدلة جينيا تنقذ طفلتين من سرطان الدم
    نجح علماء في إنقاذ طفلتين في لندن من سرطان الدم بعد علاجهما بجرعات من خلايا مناعية معدلة جينية ويعيشان حالة مستقرة بعد عام من علاجهما.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم