1. السمنة خطر على الصحة
    حذرت دراسة بريطانية حديثة من أن السمنة المفرطة تؤثر سلبا على صحة القلب والأوعية الدموية، حتى لدى صغار السن الذين تبلغ أعمارهم 17 عاما.
  1. لهذه الأسباب يجب أن تكثر من شرب عرق السوس
    يحتوي عرق السوس على مكونات تمد جسم الإنسان بعناصر مهمة جداً وهو يفيد في علاج بعض الأمراض. من خلال هذا المقال يمكنك التعرف على الفوائد المذهلة لعرق السوس.
  2. المتسلقة بشرى بايبانو
    حققت متسلقتا الجبال المغربيتان بشرى بايبانو وغزلان عقار إنجازا حقيقيا كأول مغربيتين تصلان إلى قمة جبل إيفرست، أعلى قمة في العالم.
  3. عندما يتحول البحث عن غذاء صحي إلى هوس مرضي!
    تمكن خبراء من جامعة بوزنان البولونية من تطوير وصفات غذائية خالية من مادة الغلوتين ،المثيرة للجدل عالميا.
  4. السمنة المفرطة خطر يتهدد الصحة
    أفادت منظمة الصحة العالمية، أن السمنة بين الأطفال والشباب لاتزال في ازدياد في العديد من أنحاء أوروبا، في ظل تقديرات تشير إلى أن شخصا من بين كل 3 أشخاص يعانون من زيادة في الوزن.
  5. مدينة تاونات
    قررت أم مغربية فرض إقامة جبرية على فتياتها الثلاث، داخل منزل العائلة لأكثر من 30 عاما، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في المغرب.
  6. اللسان .. مؤشر على خلل الأعضاء الداخلية
    إن تُفرّشين أسنانكِ بعد كل وجبة طعام وتُنظّفين ما بينها بالخيط قبل الخلود إلى النوم، أمر شائع ولكنكِ لا تأخذين بضع دقائق من وقتكِ لتنظّفي لسانك.مما يستوجب إعادة النظر فيما يتعلق بصحتك الفموية !
  7. مشروبات الطاقة خطر يهدد الصحة
    ربطت دراسة جديدة بين عدم انتظام ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم وبين مشروبات الطاقة، ورغم أن منتجيها يزعمون أنها آمنة مثل الكافيين، إلا أن الدراسة نصحت مرضى القلب بتوخي الحذر من تعاطيها.
  8. ممارسة الرياضة تحافظ على نشاط الذهن
    كشفت دراسة نشرتها الدورية البريطانية للطب الرياضي، اليوم الأربعاء، أن ممارسة التمرينات الرياضية المعتدلة عدة مرات أسبوعيا تعد أفضل وسيلة للحفاظ على النشاط الذهني لمن تجاوزوا سن الخمسين.
  9. مكونات في صباغة الأظافر ترفع الوزن!
    تفرض الحياة الروتينية التي يعيشها أغلب الناس ممارسة سلوكيات يومية لا يدركون أنها مع الوقت تسبب لهم أضرارًا صحية قد تصل في بعض الأحياة إلى الوفاة
  10. السمنة المفرطة خطر يتهدد الصحة
    كشفت دراسة بريطانية حديثة، نشرت نتائجها صحفية "الغارديان"، أن زيادة الوزن والسمنة المفرطة، يمكن أن ترفع خطر الإصابة بسرطان الكلى، بنفس النسبة التي يسببها التدخين.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم