1. دراسة: ارتفاع مؤشر السعادة في ألمانيا خلال 2016
    النساء العازبات أكثر سعادة من الرجال العازبين". هذه خلاصة دراسة علمية حديثة تطرقت بالتفصيل إلى هذا الموضوع وفسرت ذلك بمجموعة من الأسباب، التي قد تبدو نوعاً ما غير مألوفة لدى البعض.
  1. كيف تتعرف على مكونات الخنزير في الخبز وعصير التفاح؟
    كشف موقع فيلت دير فوندر الألماني أن قائمة المكونات على علب المواد الغذائية لا تحتوي على كل هذه المحتويات وهذا ما يُفسر وجود الجيلاتين الحيواني في عصير التفاح وحتى الخبز يحتوي أيضاً على مكونات حيوانية.
  2. أمل جديد لمرضى الروماتويد المفصلي
    قالت ليلى نجدي، رئيسة الجمعية المغربية لمحاربة الروماتويد، بأن الدعم النفسي هو أهم ما يحتاجه مرضى الروماتويد المفصلي للتغلب على مضاعفات المرض والتمكن من التعايش معه.
  3. مذيعة سعودية نحلق شعرها مباشرة على الهواء
    قامت مذيعة سعودية بعمل غريب على الهواء مباشرة، أثناء تقديمها برنامج تلفزيوني، مساء أمس الثلاثاء 31 أكتوبر2017 .
  4. إيستيم موروكو' تتألق في بيركلي بكاليفورنيا
    تلقت سليمة القيسي، المؤسسة المشاركة ونائبة رئيس جمعية "إيستيم موروكو"، المقيمة بالولايات المتحدة، جائزة المواطن العالمي بمناسبة الاحتفال بيوم الأمم المتحدة.
  5. 750 ألف مغربي يعانون من داء الصدفية
    يعاني ما بين 2 إلى 4.6 في المائة من سكان العالم من داء الصدفية (psoriasis)، حسب تقرير صادر عن منظمة الصحة العالمية في 2013.
  6. أزيد من ثلاثة أرباع المغاربة يجهلون أو لايعرفون جيدا أمراض الروماتيزم
    أفادت دراسة كندية حديثة، نشرت نتائجها مؤخرا، بأن التهاب المفاصل الروماتويدي قد يزيد من خطر إصابة الأشخاص بمرض الانسداد الرئوي المزمن.
  7. آلام الشقيقة
    أفادت دراسة أمريكية حديثة، نشرت نتائجها في دورية الجمعية الأمريكية لتقدم العلوم، بأن عقار "الكيتامين"، قد يساعد على تخفيف آلام الصداع النصفي لدى المرضى الذين لم يستجيبوا للعلاجات الأخرى.
  8. للموز ببقع داكنة فوائد قد لا تخطر على بالك
    هل تساءلت يوماً عن سبب تشكل البقع الداكنة على قشرة الموز؟ أم ببساطة افترضت كمعظم الأشخاص أن هذه البقع ما هي إلا عفن يقودك إلى التخلص من الموز خشية من المرض. لهذا الموز فوائد جمة بعضها يقي من مرض فتاك.
  9. القفطان المغربي يتألق بمدريد
    عرف حفل نظم مساء أمس الجمعة ببيروت بشراكة مع سفارة المغرب بلبنان والخطوط الملكية المغربية، تقديم مجموعة متنوعة من تصاميم القفطان المغربي من إبداع المصممة المغربية حورية برادة
  10. "سيلفي" لسعودية تقود السيارة يُشعل الفضاء الأزرق
    كشف المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور، العقيد طارق الربيعان، عن الخيارات التي سوف يتم اتخاذها بحق المرأة السعودية التي يتم ضبطها خلف مقود السيارة قبل الفترة المقررة للسماح لقيادة النساء بالمملكة.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم