1. طريقة النجار المبتكرة لمنع الحمل
    يعد هذا المرض مزعجاً للغاية، فعندما تكتشف المرأة أنها مصابة بحساسية السائل المنوي الخاص بزوجها، تصبح الحياة صعبة.
  1. للشابات فقط: هذه الفواكه تحمي ثدييك من السرطان
    يعرف عن الفواكه طعمها اللذيذ وفوائدها الجمة وكمية الفيتامينات الكبيرة التي تحتويها. دراسة أمريكية جديدة أثبتت أن إقبال الشابات على تناولها بكثرة له تأثير خاص على الثديين. فكيف ذلك؟
  2. الربط البوقي مفيد للنساء لمحاربة السرطان ولكن..
    تشير بيانات طيبة إلى أن النساء اللواتي يرغبن بعدم انجاب أطفال عن طريق ربط قناتي فالوب، تتراجع لديهن خطر الإصابة بسرطانات عديدة، إلا أنهن معرضات بشكل أكبر للإصابة بسرطان الشرج.
  3. أجمل صديقات اللاعبين المشاركين في بطولة أوروبا 2016
    أجرى معهد ألماني متخصص في أبحاث واستطلاع الآراء، استطلاعا حول أجمل صديقات اللاعبين المشاركين في كأس الأمم الأوروبية 2016 والتي ستقام في فرنسا. فمن هو اللاعب الذي كانت صديقته الأكثر جاذبية؟
  4. ممارسة الرياضة تحرق الكثير من السعرات الحرارية
    كشفت دراسة استرالية أن مريض السكري الذي يجلس على مكتب طوال اليوم ربما يستطيع تحسين السيطرة على مرضه من خلال النهوض كل نصف ساعة للقيام بتمارين خفيفة لبضع دقائق.
  5. علاج سرطان المخ بالليزر قد تكون له مميزات أخرى
    كتشف جراحون في علاج الأعصاب يستخدمون الليزر في علاج سرطان المخ أن التقنية تخرق الحاجز الدموي الدماغي وهو اكتشاف قد يؤدي إلى خيارات أخرى علاجية جديدة للمصابين بالمرض الفتاك.
  6. ما هو سر ترهل البشرة أو بقائها نضرة مع التقدم في العمر؟
    يعاني بعض الأشخاص من ترهل البشرة وانتشار التجاعيد فيها رغم صغر سنهم. في المقابل يتمتع آخرون ببشرة شابة ونضرة رغم تقدمهم في السن.
  7. دراسة: المرأة التي تتعرض للخيانة الزوجية "مستفيدة"!
    المنطق يقول أن الخيانة الزوجية قد تدمر المرأة التي يخونها شريكها، لكن دراسة حديثة زعمت عكس ذلك تماما، بل إنها أعتبرت أن الزوجة "المغدورة" هي المستفيد الأول مقارنة بعشيقة شريكها وبشريك حياتها نفسه.
  8. فوائد صحة جمة للحوم وحليب أبقار المراعي الطبيعية
    يعتمد الإنتاج العالمي للحوم والحليب على مراعٍ تجارية لتسريع عملية الإنتاج، حيث تعطى الأبقار أطعمة خاصة تزودها بالطاقة.
  9. طفيلي البلهارسيا قد يكون مفتاح اللغز في مكافحة الإيدز
    قال باحثون إن طفيلي البلهارسيا الذي يصيب الملايين من فقراء العالم قد يكون مفتاحا لا يُعرف عنه الكثير لوقف انتشار مرض نقص المناعة المكتسب "الإيدز".
  10. الوقاية من سرطان الأمعاء عبر الفحص المبكر
    تعد أغلب الزوائد المعوية اللحمية مفيدة. لكن يمكن أن يتحول بعضها بمرور الزمن إلى ضار بسبب الأمراض الخبيثة، كما ذكر جراح ألماني. لكن كيف يتم التعرف على الزوائد الضارة؟ وكيف يمكن التخلص منها؟.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم