1. في يومه العالمي ـ "المرحاض .. قصة حب" وهدف للتنمية والصحة
    إذا كان هناك شيء يوحد البشر، فهو تلبية نداء الطبيعة. ولكن تعتمد راحة الشخص على المكان الذي يعيش فيه، إذ ليس من الممكن دائماً التخلص من النفايات الجسدية بأمان ومسؤولية.
  1. التسول يتسبب في تخفيض المعونة الاجتماعية لعاطل ألماني
    بينما كان يتوخى ألماني عاطل عن العمل كسب مزيد من المال عبر التسول بعدما عجزت المعونات التي يحصل عليها من الدولة في سد حاجياته وجد نفسه في مواجهة مع مركز التوظيف الذي قام بتخفيض حجم المعونة الاجتماعية.
  2. الممثلة ديبيكا بادوكون
    عرض عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم 100 مليون روبية (1.5 مليون دولار) مكافأة لكل من يقتل الممثلة الرئيسية ومخرج فيلم "بادمافاتي" الذي سيعرض في صالات السينما قريبا.
  3. تغريدة "خاطئة" للبنتاغون تطالب ترامب بالاستقالة
    عن طريق الخطأ أعادت وزارة الدفاع الأمريكية إرسال تغريدة عبر تويتر تطالب باستقالة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وبعض السياسيين الأمريكيين. البنتاغون قام بجذف التغريدة بمجرد اكتشاف الخطأ.
  4. وفاة لاعبة التنس المعتزلة نوفوتنا عن 49 عاما
    بعد صراع مع المرض، رحلت لاعبة التنس التشيكية المعتزلة يانا نوفوتنا بعد مسيرة حافلة في التنس. ويتذكرها العالم كواحدة من أبرع اللاعبات التشيكيات في التنس، إذ اعتلت التصنيف العالمي في منافسات الزوجي.
  5. وفاة أشهر سفاحي كاليفورنيا
    أعلنت السلطات الأمريكية عن وفاة أحد أشهر السفاحين في الولايات المتحدة والذي كان يعيش خلف القضبان منذ سبعينات القرن الماضي. ارتكب السفاح سبع جرائم قتل من الدرجة الأولى.
  6. بيونسه تتربع على عرش أعلى المغنيات أجرا في 2017
    وضعت المجلة الشهيرة "فوربس" المغنية الأمريكية بيونسيه على عرش أعلى المغنيات أجرا في 2017.
  7. دراسة:الضغط النفسي يؤثر سلبيا على اتخاذ القرارات
    وراء كل قرار تكمن مسؤولية يجب تحمل نتائجها، بيد أن اتخاذ هذا القرار قد تؤثر فيه أيضا عدة عوامل على غرار الضغط النفسي دراسة حديثة توصلت إلى نتائج جديدة في هذا الصدد. وقدمت إجابات مبنية على تجربة علمية
  8. علاج بسيط طبيعي لنزلات البرد من مطبخك المنزلي!
    بات فصل الشتاء على الأبواب، وكثرت الأمراض ونزلات البرد. لكن لا داعي للقلق. فالأدوية متوفرة وبسيطة، لمكافحة كافة أعراض نزلات البرد، مثل: السعال والصداع وانسداد الأنف، تجدها في (المطبخ)
  9. طبيب: زراعة أول رأس حي في العالم أصبحت وشيكة
    بعد نجاح زراعة رأس على إحدى الجثث أعلن الطبيب الإيطالي، سيرغيو كانافيرون أن زراعة رأس بشري حي قد أصبح أمرا وشيكا فيما وجه المجتمع الطبي انتقادات شديدة لهذا النوع من العمليات ووصفها بـ"غير الأخلاقية "
  10. علاج جيني لنوع نادر من العمى!
    تتحدد خطوط المعركة، فيما يقترب أول علاج جيني من السوق الأمريكية، ويقدم الأمل لمن يعانون من نوع نادر من العمى، غير أنه يخلق معضلة لمقدمي خدمات الرعاية الصحية فيما يتعلق بالتكلفة.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم