1. بعد الجدار.."المراحيض" معركة ترامب الجديدة
    بعد الجدار، إدارة ترامب تفتح معركة جديدة على مستوى "المراحيض"، إذ جمدت قرارا لأوباما يسمح للتلاميذ والطلبة المتحولين جنسيا من استخدام المراحيض وفق اختيارهم.
  1. بالجينز
    تختلف قطع الملابس في ألوانها وأشكالها وملمسها، وكذلك تختلف في طريق تنظيفها والعناية بها.
  2. متلازمة التعب المزمن حالة عضوية وليست نفسية!
    تبدأ العملية منذ نعومة الأظفار، عندما يبدأ الطفل يحبو خطواته الاولى، وتتطور إلى أن يحاول تناول طعامه بنفسه ودون مساعدة أحد.
  3. مدير مركز للاجئين متهم بالاغتصاب له 19 سابقة جنائية
    نسمع من فترة إلى أخرى بقصص يقشعرّ لها الأبدان عن أطفال تعرّضوا للتحرش الجنسي، فنحمد ربّنا على أنّ أطفالنا بمأمن بعيداً عن هذا الخطر المقلق... فهل هم بمأمن منه فعلاً؟ وكيف نحصنّهم من التعرّض له؟
  4. طلاق (برانجلينا) لا يلغي العائلة
    لم يكن انفصال ثنائي هوليوود الشهير، براد بيت وأنجلينا جولي، يخلو من المشاكل والحزن، غير أن تصريحات جولي الأخيرة توحي بأن الاتفاق والتأقلم مع الحالة الجديدة بدأ للتو، مع التشديد على أهمية العائلة
  5. نقل مباشر لحفل زفاف الباندا " باو باو" من واشنطن إلى الصين
    أعلنت حديقة الحيوان الوطنية في واشنطن غلق أبوابها لساعات وذلك في إطار حفل وداع للباندا الشهيرة "باو باو"، ذات الفراء الرقيق باللونين الأسود والأبيض، والتي سترسل إلى الصين للتزاوج
  6. التقبيل ممنوع هذا العام في كرنفال كولونيا السنوي!
    تشهد عدد من المدن الألمانيا حالات من الاصابة بانفلونزا تجاوزت نفس الفترة من العام الماضي. ويحذر الأطباء من انتشار العدوى خلال الكرنفال السنوي الذي سينطلق هذا الأسبوع في كولونيا بولاية وستفاليا
  7. احذر من القراصنة فقد يخترقون سيارتك بسهولة
    قراصنة إلكترونيون يمكنهم اختراق تطبيقات ذكية تتحكم بسيارات أصحابها و تحدد مواقعها بدقة عن بعد. ثغرة كبيرة كشفت عنها شركة "كاسبرسكي لاب" لمكافحة الفيروسات.
  8. الولادة في الماء جيدة بالنسبة للمخاض ولكن بشروط
    يقول أطباء إن الولادة في الماء ليس لها مزايا مثبتة بالنسبة للأمهات وربما تؤدي إلى مشكلات صحية خطيرة للمواليد. لذلك ينصح باتباع هذه التوصيات.
  9. وجبات نباتية فقط على موائد وزارة البيئة الألمانية
    حصرت، باربرا هيندريكس، وزيرة البيئة الألمانية نوعية الوجبات التي ستقدم على موائد الوزارة خلال فعالياتها المستقبلية، بالمواد الغذائية النباتية فقط، ووفق شروط تتناسب مع توجه الوزارة .
  10. داخل مطبخ مطعم "توكان"
    طباخ السم بيدوقه".. يبدو أن هذا المثل غير صحيح، فطباخ السم لا يحاول أبدا تذوقه لأنه يعرف جيدا ما الذى صنعته يداه.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم