1. لهذا السبب تُطلى أغلب الطائرات باللون الأبيض
    تقوم الشركات المصنعة والمستخدمة للطائرات بطلائها على الأغلب باللون الأبيض، على الرغم من أن الطلاء بالألوان لا يعد صعبا من الناحية التقنية.
  1. الأمير وليام وعقيلته يفاجئان ركاب قطار سريع في ألمانيا
    وسط اندهاش المسافرين، صعد الأمير البريطاني ويليام وقرينته دوقة كامبريدج كيت على متن العربة الأولى بقطار سريع متوجه من برلين إلى هامبورغ.
  2. أمريكي يدخل موسوعة جينيس كأقدم ميكانيكي طائرات في  العالم
    يبلغ نحو 91 عاما ومازال يزاول مهنته، مسجلا بذلك رقماً قياسياً كأقدم مكيانيكي طائرات في العالم.
  3. 19.5 مليون مصاب بفيروس السيدا على قيد الحياة بفضل العلاجات
    ذكر تقرير لبرنامج الأمم المتحد لفيروس نقص المناعة المكتسبة، نشر اليوم الخميس بجنيف، أن حوالي 19.5 مليون شخص حامل لفيروس نقص المناعة المكتسب من مجموع 36.7 مليون، لايزالون على قيد الحياة بفضل العلاجات.
  4. أغنية "ديسباسيتو" في طريقها للإطاحة بـ "غانغام ستايل"
    وصل عدد مرات مشاهدة أغنية "ديسباسيتو" للمغني البورتوريكي لويس فونسي إلى أكثر من مليارين و600 مليون مشاهدة في موقع يوتيوب، وقد تطيح بالأغنية الأسطورة "غانغام ستايل" وأغنية "سي يو أغين" لـ"ويز خليفة".
  5. المومياءات الغريبة التي تم العثور عليها في البيرو
    أكد عدد من متخصصي الظواهر الخارقة للطبيعة، أنهم يمتلكون الأدلة العلمية، على أن "المخلوقات الفضائية" تعيش مع البشر على سطح الأرض.
  6. كعكة طواف فرنسا
    حيا طاه فرنسي سباق فرنسا للدراجات بكعكة ضخمة من الفراولة عند مرور السباق على قريته سان بونيل لوفواه أمس الثلاثاء.
  7. فكرة أمريكية.. انقص وزنك بـ "اللحم المفروم"
    هل ترغب في إنقاص وزنك لكن مقاومتك تنهار أمام وجبات اللحوم؟ باحثون أمريكيون قدموا فكرة لإنقاص الوزن باستخدام "اللحم المفروم".
  8. آلاف البريطانيين وافقوا على "شروط مقززة" مقابل الإنترنت!
    يبدو أن الحصول على إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر الهاتف، تعطل بعض الحواس لدى الكثيرين، إذ وافق آلاف البريطانيين على "شروط غريبة" من أجل الاتصال بالإنترنت. تنظيف المراحيض العامة كان ضمن الشروط
  9. العمل والدراسة في ألمانيا...هل يسيران يدا بيد؟
    هل تستطيع أن تميز الصورة المزيفة من الصورة الحقيقية؟ كثيرون لا يعرفون وتخدعهم هذه الصور وقد قال باحثون من بريطانيا إنّ الناس يسقطون بسهولة نسبيا في فخ الصور المحرفة حتى وإن سئلوا حول صحة الصور نفسها.
  10. تغريدة أدرعي على أغنية تامر حسني وإليسا
    أثار الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، السبت 15 يوليوز، الجدل مجددا بعد تغريدة له على موقع "تويتر"، دعم خلالها النجمين تامر حسني وإليسا.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم