1. الفنان رامز جلال
    أكدت مصادر صحافية أن النجم المصري الشاب رامز جلال، قرر عدم تقديم برامج المقالب في الأعوام القادمة، وذلك بسبب الضغوط التي يتعرض لها واتهامه بالاهتمام بكسب الأموال على حساب حياة زملائه الفنانين.
  1. جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتي
    تلعب المشاعر والأفكار دوراً هاماً على صحة الإنسان. إذ تتحفز قوى الشفاء الذاتي بالأفكار الإيجابية واعتقاد المريض بالشفاء، غير أن ذلك لا يغني عن زيارة الطبيب عند الشعور بوعكة صحية.
  2. ملك سوايزلاند الافريقية يقرر منع الطلاق
    يحق لملك سوايزلاند الافريقية الزواج بزوجة جديدة كل عام، وحاليًا توجد على ذمته 15 زوجة، ويبدو أنه يقدر مؤسسة الزواج كثيرًا، الأمر الذي دفعه لاتخاذ قرار منع الطلاق في آخر مملكة في أفريقيا السوداء.
  3. مجموعة كازا فييستا
    يقترح موازين في دورته 16، طيلة الأيام الممتدة ما بين 12 و20 ماي القادم، برنامجا متكاملا من عروض الشارع حيث سيتم تنشيط المحاور الكبرى لمدينة الرباط.
  4. "متلازمة الباندا" .. الكسل الجنسي يضرب الألمان
    دراسة جديدة تظهر أن رُبع الألمان يعانون مما يُطلق عليه "متلازمة الباندا"، وهي تعبير يُطلق على من يمرون بمرحلة كسل جنسي.
  5. جزيرة الكنز تحقق أعلى نسب مشاهدة على القناة الثانية
    أفاد الموقع الإلكتروني للقناة الثانية (دوزيم) بأن برنامج تلفزيون الواقع والمغامرة "جزيرة الكنز"، الذي تبثه القناة، يواصل تحقيق نسب مشاهدة كبيرة.
  6. فيسبوك في طريقه إلى تحويل أفكارك إلى رسالة دون أن تكتبها!
    من المحتمل جدا أن لا نعد بحاجة إلى كتابة أفكارنا، فيكفي فقط التفكير فيما ما نريد قوله ليصل كرسالة قصيرة أو إيميل بنص مكتوب إلى الآخرين، كيف ذلك؟!
  7. مضادات الاكتئاب قبل وأثناء الحمل مرتبط بمخاطر التوحد
    أشارت دراسة جديدة إلى أن تناول النساء لمضادات الاكتئاب قبل أو أثناء الحمل ربما يرتبط بزيادة مخاطر إصابة أطفالهن بالتوحد لكن الدراسة أكدت على تحليل كل حالة مشيرة إلى أن 15% من الحوامل يصبن بالاكتئاب.
  8. برلين ـ وداع رومانسي يقود شاب متيم إلى يد الشرطة
    تسبب تعكير سائق قطار شوارع للحظات وداع رومانسية طويلة بين شاب وحبيبته عند باب القطار، في خروج الشاب المتيم عن طوره وإصابته بنوبة غضب شديدة ثم مهاجمة السائق، مما أستدعى تدخل الشرطة.
  9. بث مباشر لجريمة قتل يدفع فيسبوك لمراجعة شروط الخدمة
    أعلن فيسبوك أنه سيراجع طريقة تعامله مع التسجيلات المصورة بعد بث مباشر لجريمة قتل في والولايات المتحدة الأمريكية.
  10. "إجازة أمومة" للأبقار و"حضانة" للعجول في ألمانيا!
    بدأ رئيس معمل ألماني لأنتاج الألبان في تخصيص "إجازة أمومة" لأبقاره لرعاية صغارها. وتظهر الدراسات أن العجول التي تتربى في كنف أمها تسلك سلوكاً اجتماعياً أفضل ويكون انتاجها أحسن.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم