1. تقديم وتأخير التوقيت قد يسبب نوبة قلبية
    مع انتهاء الشتاء وإقبال دفء الربيع والصيف، يبدأ العمل بالتوقيت الصيفي ليلة الأحد 26 مارس في ألمانيا عند الساعة الثانية صباحاً، وسط جدل معتاد حول ضرورة إلغاء هذه الروتين الفصلي أو استمرار العمل به.
  1. منظر عام من موروكو مول الدار البيضاء
    على ضي الشموع أحيى الصندوق العالمي للطبيعة مساء أمس السبت حفلا ساهرا بالمجمع التجاري (موروكو مول) بالدار البيضاء الذي اطفئت أنوار مصابيحه وأجهزته الكهربائية غير الأساسية على امتداد ساعة كاملة.
  2. دراسة تنصح مرضى السكري بضروة الرأفة بأنفسهم
    توصل باحثون في أستراليا إلى أن المصابين بالنوع الثاني من السكري الذين يجلسون طوال اليوم دون ممارسة أي نشاط، يتكون لديهم مزيج أكثر خطرا من الدهون في الدم، مقارنة مع من يمارسون تمرينات دورية خلال اليوم.
  3. جزيرة الكنز تحصل على اعلى نسب المشاهدة
    أفاد الموقع الإعلامي الفرنسي (توت لا تيلي.كوم)، بأن "جزيرة الكنز" حققت رقما قياسيا في نسبة المشاهدة خلال البرايم الأول من الموسم الثالث، الذي بث الأسبوع المنصرم على القناة الثانية (دوزيم).
  4. الهاتف الذكي ممنوع على مائدة وزيرة الأسرة الألمانية
    انشغال الأطفال باللعب بأجهزة الهواتف الذكية أمر مزعج بالنسبة للوالدين ومضر، لذا عمدت وزيرة الأسرة الألمانية إلى وضع قواعد جديدة في منزلها تمنع صغارها من اللعب بالهواتف المحمولة أثناء الطعام.
  5. "غوغل" يعيد إحياء تطبيق قد يغضب الأزواج
    تعمل شركة "غوغل" الأمريكية العملاقة على إحياء تطبيق قديم طورته قبل ثماني سنوات يمكن بفضله تحديد موقع الأشخاص بدقة عالية. تعرف على ميزات هذا التطبيق ومخاطره.
  6. دراسة: يمكن مكافحة الخلايا السرطانية عن طريق العطور
    أكدت دراسة جديدة أشرفت عليها جامعة بوخوم الألمانية أن هناك رابطاً بين استخدام عطور معينة وبين تباطؤ نمو الخلايا السرطانية في الجسم، لاسيما سرطان القولون والمستقيم.
  7. أوكرانيا تمنع مغنية روسية مقعدة من المشاركة في "يوروفيجن"
    يبدو أن مسابقة الغناء الأوروبية "يوروفيجن" ستتخذ طابعاً سياسياً، بعد إعلان كييف منع متسابقة روسية مقعدة من المشاركة وحظرها أيضاً من دخول البلاد لثلاث سنوات.
  8. سائح يحاول تهريب ألف قطعة ألماس في حذائه!
    طريقة سيره المختلفة كشفته لرجال الجمارك: سائح تم ضبطه في المطار وهو يحاول تهريب ألف ألماسه في حذائه! لفت الانتباه إليه بسبب سيره برفق بين الحين والآخر.
  9. برج إيفل يطفئ أنواره تضامنا مع ضحايا اعتداء لندن
    أعلنت بلدية باريس أن أضواء (برج إيفل) ستطفأ، منتصف ليلة الأربعاء - الخميس، تكريما لضحايا الهجوم قرب مبنى البرلمان البريطاني.
  10. بهذه الطريقة حاربت الصين لصوص أوراق التواليت
    لجأت السلطات الصينية إلى إجراء غريب من أجل الحد من السرقات المتكررة لأوراق التواليت في المراحيض العامة.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم