1. علماء: الكوليسترول "الجيد" قد يكون ضارا في بعض الأحيان
    رجح جراح القلب والشرايين الألماني أكسل هافيريش أن الدهون في الدم، ليست المسؤولة عن تصلب الشرايين ، بل الاضطرابات الناجمة عن عدم تزويد الجدران الخارجية للشرايين بحاجتها من الغذاء.
  1. وصول أول قطار بضائع يربط بين الصين وبريطانيا
    وصل إلى لندن أول قطار بضائع يربط مباشرة الصين بالمملكة المتحدة، وذلك بعد رحلة استمرت 18 يوماً، وبلغ طولها 12 ألف كلم. بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية عبر آسيا وروسيا وأوروبا.
  2. دُهن الأفوكادو..سلاح مدمر لخلايا سرطان الدم الجذعية
    "الطعام يمكن أن ينقذ حياتك" وهذه ليست مبالغة، لأنك إذا قلت "نعم" للنظام الغذائي الخاطئ، الذي يمتلىء بالسكريات والدهون الصناعية، والملح، والكثير من اللحوم، والدقيق المكرر، من الممكن تصاب بكارثة صحية
  3. نادلة تقدم اطباق فطور لزبائن في مطعم في اميرفيل بولاية كاليفورنيا
    في دراسة مثيرة كشف باحث بريطاني أن تناول وجبة الفطور خطير بالنسبة لكثير من الناس، ولا يقل خطورة عن التدخين. دراسة غريبة تنسف ما يعتقده الكثيرون حول وجبة الصباح، حيث يعتبرونها الوجبة الأهم في اليوم.
  4. ربع الألمان عرضة للاكتئاب الشتوي وهذه هي الأسباب
    أظهرت نتائج دراسة أن الأشخاص الذين يعالجون من مرض الاكتئاب وتستمر معهم معاناة ضعف التركيز والذاكرة قد يجدون في عقار مودافينيل المنشط حلا لهذه المشاكل.
  5. لذلك نتحدث إلى الجراء كما الأطفال!
    للبشر نغمة صوت معينة، ونبرة خاصة أثناء تكلمهم مع الصغار، كما يستخدمون هذه الطريقة بشكل لا إرادي أثناء توجههم إلى الكلاب أيضاً، وبشكل خاص الجراء الصغيرة.
  6. شاي الياسمين.. نكهة خاصة وفوائد صحية كثيرة
    أفادت دراسة بريطانية حديثة، نشرت نتائجها أمس الثلاثاء في دورية (ناتور ميديسين) العلمية، بأن تناول القهوة والشاي يقلل الوفيات الناجمة عن أمراض القلب والأوعية الدموية
  7. نثوءات معوية
    النتوءات والسلائل المعوية قد تتحول مع الوقت إلى أورام خبيثة، والكشف عنها واستئصالها مبكرا يحمي من الإصابة بسرطان الأمعاء
  8. رجل يمارس رياضة الجري في حديقة غروسر في دريسدن
    لممارسة رياضة الجري بصورة منتظمة فوائد جمة للصحة وخاصة خلايا الدماغ، حسب دراسة أمريكية، حتى أنه قد يحمي الإنسان من مرض الزهايمر (الخرف). تعرف على فوائد هذه الرياضة للدماغ وتفاصيل الدراسة.
  9. أوكسفام: ثروة أغنى ثمانية أشخاص في العالم تعادل ما تملكه نصف البشرية
    قالت مؤسسة الإغاثة العالمية (أوكسفام) في تقرير إن ثمانية أفراد فقط جميعهم رجال يمتلكون ثروة تعادل ما يملكه النصف الأفقر من سكان العالم وطالبت المؤسسة بالعمل على تقليص دخل أولئك الذين يتصدرون القائمة.
  10. المشتبه به السابق باعتداء برلين في حماية الشرطة
    طفلة لاجئة لبنانية في ألمانيا عمرها ثمانية أعوام تُعرض للبيع مقابل 42 ألف يورو. الشرطة ودائرة "رعاية بالشباب" تحققان في القضية، فيما يعتقد المحققون أن الطفلة نفسها قامت بوضع الإعلان.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم