1. "آي.بي.إم" تبيع وحدة الرقائق إلى شركة إماراتية
    ليس من الشك أن الكمبيوتر قد نال حظا وافرا من الاهتمام لدوره في الحياة اليومية للبشر ولكن الأمر لا يقف عند هذا الحد وإنما هناك مساعي من شركة أمريكية لتطوير كمبيوتر في نفس ذكاء البشر.
  1. برامج إلكترونية لاكتشاف التسمم الغذائي
    توصُّل علماء في اسكتلندا، بمساعدة برامج للكمبيوتر في التعرف على الأنواع الضارة من البكتيريا، سيساعد مستقبلا على التعرف على الفصائل التي يمكن أن تشكل خطورة على صحة الإنسان .
  2. التأتأة مشكلة يمكن معالجتها والتغلب عليها
    نجح فريق من الباحثين الأمريكيين في تطوير برنامج كمبيوتر لقياس قدرات النطق والتخاطب لدى الأطفال مما سيساعد مستقبلا في تشخيص دقيق لطبيعة المشكلات التي يعاني منها بعض الأطفال
  3. مكونات في صباغة الأظافر ترفع الوزن!
    قبل تطبيق طلاء الأظافر لا تبخلي عليها بالفيتامينات: لا تبخلي على أظافرك بالفيتامينات والمقوّيات وحاولي تطبيقها يومياً قبل اعتماد طلاء الأظافر أو حتى فوقها
  4. كيف نتحدث مع الأطفال عن الإرهاب؟
    هل تساءلت يوما لما نشعر بشعور «التجمد» في حالة الخوف أو تحت الضغط النفسى العاطفى القوى؟
  5. سيارات أجرة دون سائق تجوب شوارع سنغافورة
    بات بإمكان سكان جزيرة سنغافورة الحصول على خدمات تاكسي دون سائق ابتداء من اليوم، ولكن سيجري هذا تجريبيا في داخل وحول متنزه بمساحة 200 هكتار في منطقة بونا فيستا.
  6. طرق جديدة لعلاج الوذمة اللمفية بالتدخل الجراحي
    يعتبر تورم الذراعين أو الساقين من أبرز أعراض الوذمة اللمفية التي يرجع سببها إلى انسداد الأوعية اللمفاوية. الأطباء اكتشفوا مؤخرا طرقا جديدة لعلاج هذا المرض الذي يسبب معاناة نفسية وجسدية للمصابين به.
  7. حيوان زاحف برأس مطرقة جاب مروج تكساس
    جاب حيوان زاحف مختالا برأسه الذي يشبه مطرقة مدببة وبعظام قوية ضواحي تكساس قبل نحو 228 مليون عام. ذلك الحيوان برأسه المطرقي لا مثيل له تقريبا بين كل الكائنات التي ظهرت على الأرض.
  8. دراسة: أمريكا متأخرة في تحقيق أهداف الصحة ومكافحة البدانة
    التقييم الأول من نوعه لإيفاء دول العالم بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة يشير إلى تأخر الولايات المتحدة في تحسين الرعاية الصحية ومكافحة البدانية، فما سبب تخلف دولة بحجم أمريكا عن الركب؟
  9. دراسة: المدخنون يجازفون بتغيير حمضهم النووي
    دراسة صحية جديدة شملت آلاف الأشخاص ترى بأن التدخين قد يتدخل في التركيب الكيميائي للحمض النووي البشري، ما قد يعني تغيرات تطرأ على آلاف الجينات التي تتحكم بالنمو والإصابة بأمراض مختلفة.
  10. إعلان مطعم يمنع دخول المسلمين في أمريكا
    أميركي، من طراز شبيه العقلية بترامب، منع المسلمين بدءاً، وعلناً عبر إعلان علقه ملون الأحرف الكبيرة بالأحمر والأسود، من دخول مطعمه بالولاية نفسها

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم