1. النجمة العالمية كريستينا أغييليرا تلهب منصة السويسي
    قدمت النجمة العالمية كريستينا أغيليرا قمة إبداعها بمنصة السويسي في ختام الدورة ال15 لمهرجان موازين، من خلال عرض شد الأنفاس، حيث أبهرت قدراتها الصوتية الاستثنائية الجمهور العريض الذي حضر حفلها.
  1. المغني المصري تامر حسني يصل للمشاركة في حفل توزيع جوائز "موركس دور" في جونية في 28 ماي 2016
    فاز المصري تامر حسني بجائزتي موركس ذهبيتين كافضل نجم للغناء العربي وممثل وحصلت مواطنته الفنانة انغام على جائزة نجمة الغناء العربي.
  2. الفنان التونسي صابر الرباعي بدار الفنون
    قال الفنان التونسي صابر الرباعي، إن "الموسيقى هي لغة عالمية بالنسبة لكل الشعوب"، معربا عن الأمل في أن يتم تعزيز الوحدة العربية على شاكلة القوة الموحدة للموسيقى.
  3. سعد المجرد يلهب منصة موازين بحي النهضة
    ألهب الفنان المغربي سعد المجرد، جمهور منصة موازين بحي النهضة، وقدم عرضا غنائيا أمام جمهور فاق المائة والأربعين ألف متفرج.
  4. الفنان المغربي دوزي
    قال الفنان دوزي، بأنه فقد صوته خلال مرحلة البلوغ، وبأن الأمر تطلب ثلاث سنوات من العمل والاشتغال على صوته لإعادته والتحكم فيه كما كان الأمر قبل البلوغ.
  5. خلال الندوة الصحافية
    بالنسبة للمجموعة الراب المغربية "آش كاين"، و"آش نايم"، فإن الراب المغربي، أصبح له مكانة كبيرة سواء على المستوى القاري أو العالمي، فمشاركاتهم في المهرجانات العالمية عرفت نجاحات باهرة.
  6. عاصي الحلاني خلال الندوة
    طلب الفنان اللبناني عاصي الحلاني، من المغاربة أن يقبلوا اعتذاره عن أغنية "الصاطا"، وأكد بأنه لم ولن يقوم بغنائها ثانية.
  7. الفنانة القمرية إماني
    قالت الفنانة القمرية إماني، بأنها لا تتكلم اللغة العربية، لذلك فهي لاتغني أغان مغربية لأنها لا تريد أن تعتدي على هذه اللغة.
  8. الفنانان العراقيان وليد الشامي وحاتم العراقي
    قال الفنان العراقي حاتم العراقي، بأن سبب تأخره عن الشهرة والإشعاع الفني، هو تأخر خروجه من العراق، ونظرا لحالة البلد الصعبة والظروف والأجواء القاسية، لم يكن هناك مجال لازدهار الفن وانتشاره.
  9. سامي وقادر وأمين خلال الندوة
    وعد كل من الفنان سامي الراي وأمينوكس وقادر الجابوني، جمهورهم بمنصة سلا، بتقديم أحلى ما لديهم والسفر بهم إلى عالم الموسيقى والراي والرقص والغناء.
  10. سيلين ديون تحمل جائزة خلال حفل جوائز بيلبورد
    زخرت حفلة توزيع جوائز "بيلبورد ميوزيك اواردز" في لاس فيغاس مساء الاحد بمحطات مؤثرة مع تكريم لبرينس وعودة سيلين ديون بعد وفاة زوجها.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم