1. الشاب بلال
    أعلنت جمعية مغرب الثقافات أن جمهور الدورة ال 13 لمهرجان موازين إيقاعات العالم سيكون على موعد مع نجم أغنية الراي الشاب بلال الذي سيحيي حفلا على منصة النهضة في الرباط في ثاني يونيو المقبل.
  1. المغني العراقي كاظم الساهر
    يحيي "قيصر" الغناء العربي، المطرب العراقي كاظم الساهر، حفلا يوم 3 يونيو المقبل على منصة النهضة بالرباط، في إطار فعاليات الدورة 13 لمهرجان موازين إيقاعات العالم (30 ماي الى 7 يونيو).
  2. فنان العرب محمد عبده
    سيختم الفنان السعودي محمد عبده فعاليات مهرجان موازين في درته 13، في سهرة كبيرة بمنصة النهضة يوم 7 يونيو القادم.
  3. أعضاء لجنة تحكيم آراب آيدول في نسخته الثالثة
    بعد إعلان سوبر ستار العرب الفنان اللبناني راغب علامة، خبر انسحابه من رئاسة لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "آراب آيدول" في نسخته الثالثة، كثر الحديث عن سبب هذا الانسحاب وعن الفنان الذي سيحل محله.
  4. مراد البوريقي الفائز بلقب ذي فويس
    يحيي الفنانون الشباب مراد بوريقي وناصيف زيتون ومحمد عساف الحفل الافتتاحي للدورة 13 لمهرجان "موازين..إيقاعات العالم" على منصة النهضة يوم 30 ماي القادم.
  5. مايك جاكر خلال حفل غنائي بشنغهاي
    اعلنت فرقة رولينغ ستونز الجمعة ان جولتها في استراليا ونيوزيلندا التي الغيت بعد انتحار شريكة حياة المغني ميك جاغر ستقام في اكتوبر و نوفمبر.
  6. فرقة IAM لموسيقى الراب
    ستقدم فرقة IAM القادمة من مدينة مارسيليا أول حفل لها بالرباط و ذلك ضمن فعاليات الدورة 13 من مهرجان موازين إيقاعات العالم. حيث ستقدم هذه المجموعة عرضا يوم الأحد 1 يونيو 2014 على منصة السويسي بالرباط.
  7. نجم الموسيقى اللاتينية ريكي مارتن
    صبّت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جام غضبها على لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" في نسخته العربية في الحلقة الأخيرة بسبب الفنان ريكي مارتن والاستقبال الذي حضي به من قبل لجنة التحكيم.
  8. المغنية البريطانية ليلي آلن في باريس في 16 كانون الثاني/يناير 2014
    اعلنت المغنية البريطانية ليلي آلن انها ستعود الى المسرح في نيسان/ابريل بعد اربع سنوات على حفلتها الغنائية الاخيرة وقبل ايام من صدور البومها الجديد.
  9. العراقي ستار سعد يرفع كأس "احلى صوت" في 29مارس 2014
    فاز العراقي ستار سعد من فريق الفنان العراقي كاظم الساهر مساء السبت بلقب الموسم الثاني من برنامج "احلى صوت" التلفزيوني، النسخة العربية من برنامج "ذا فويس" الأمريكي.
  10. نجم الموسيقى اللاتينية ريكي مارتن
    أعلنت جمعية "مغرب الثقافات"، اليوم السبت، أن نجم الموسيقى اللاتينية ريكي مارتن، سيحيي حفلا في السادس من شهر يونيو المقبل بمنصة السويسي بالرباط في إطار الدورة 13 لمهرجان موازين إيقاعات العالم.
  11. مغني الراب الشاب دراكانوف الفائز ب"جيل موازين" 2014
    خطف ابن الشرق مغني الراب الشاب "دراكانوف" جائزة جيل موازين 2014، بعد أن وصلت أربع فرق إلى المرحلة النهائية، مثلت كل واحدة منها لونا موسيقيا معنيا،.
  12. الفنانة اللبنانية كارول سماحة
    تقدم الفنانة اللبنانية كارول سماحة حفلا فنيا يوم 4 يونيو المقبل على منصة النهضة بالرباط، وذلك بمناسبة الدورة 13 لمهرجان "موازين - إيقاعات العالم" الذي ينعقد من 30 ماي إلى 7 يونيو.
  13. النجمة الامريكية كريستينا اغيليرا خلال حفل خيري في كالفر سيتي بولاية كاليفورنيا
    ألغي حفل كان من المفترض أن تشارك فيه النجمة الأميركية كريستينا أغيليرا في ماليزيا بمناسبة الجائزة الكبرى للفورمولا 1 بسبب حادثة الطائرة الماليزية.
  14. ريهانا و إمينيم في عرض بلوس انجليس
    ستحيي مغنية الآر إن بي ريهانا سلسلة من الحفلات الموسيقية في الولايات المتحدة هذا الصيف مع مغني الراب إمينيم، بحسب ما كشفت مجموعة "لايف نايشن" القيمة على هذا الحدث.
  15. مغني فرقة رولينغ ستونز ميك جاغر في حفل في مهرجان غلاستونبري في 2013
    بعد شهرين على الجموع الغفيرة التي ستشهدها روما بمناسبة تطويب يوحنا بولس الثاني ويوحنا الثالث والعشرين، تستضيف العاصمة الايطالية حدثا كبيرا ايضا يتمثل بحفلة ضخمة لفرقة "رولينغ ستونز"

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم