1. الفنانة الاماراتية أحلام
    قدمت الفنانة الاماراتية الشهيرة أحلام والمجموعة الموسيقية الاسبانية "سييمبري أسي" باقة من الاغاني المختارة أتحفت جمهور تطوان ،ليسدل بذلك الستار عن فعاليات مهرجان اصوات نسائية.
  1. مبنى اوبرا متروبوليتان في نيويورك
    توفيت ليشيا البانيزي مغنية الاوبرا الايطالية-الامريكية التي كانت على مدى اكثر من ربع قرن احدى نجمات دار متروبوليتان اوبرا في نيويورك عن 105 سنوات على ما اعلنت عائلتها الاثنين.
  2. راقص يحمل ملصق ترويجي لالبوم اكسكيب لمايكل جاكسون في سانتا مونيكا بكاليفورنيا، في 22 يونيو 2014
    بعد خمس سنوات على وفاته "يعود" مايكل جاكسون مع فيديو كليب جديد بث في عرض اول عبر تويتر.
  3. المغني البلجيكي ستروماييه يشارك في مهرجانات بيبلوس شمال العاصمة بيروت مساء 5 غشت 2014
    فيما تحتدم المعارك على الحدود الشرقية للبنان بين الجيش اللبناني ومقاتلين اسلاميين متشددين، حضر حوالى سبعة الاف شخص حفل المغني البلجيكي ستروماييه مساء الثلاثاء في ميناء مدينة جبيل الاثرية.
  4. مغني الراب إلياس لخريصي المعروف باسم "الشيخ سار"
    بعد الاعلان عن وجود أكثر من ألفي شاب مغربي يقاتلون إلى جانب تنظيم "داعش" يعود الجدل في المغرب للمطالبة بضرورة إعادة النظر في الخطاب الديني وإعادة تقييم بعض المواقف السلفية الرافضة للعنف والتطرف
  5. الفنانون المغاربة المشاركون في أوبيريت "المغرب المشرق"
    أبى الفنانون المغاربة وبمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لعيد العرش المجيد، إلا أن يقدموا إهداء للملك محمد السادس وللشعب المغربي، والذي هو عبارة عن ملحمة وطنية تحمل عنوان: "المغرب المشرق".
  6. سعاد ماسي بدار الفنون بالرباط
    أكدت الفنانة الجزائرية سعاد ماسي أنها متشبعة بثقافتين جزائرية ومغربية، وأن حلمها يكمن في عودة وحدة المغرب الكبير من جديد بهويته الإفريقية القوية
  7. المغني البريطاني إلتون جون
    حضر ستون الف شخص في اطار مهرجان "لي فيايي شارو" مساء الجمعة حفلة التون جون الذي وفى بكثير من التأثر والبراعة بوعده بالمجيئ الى كاريه (غرب فرنسا) للمشاركة في اكبر مهرجان للروك في فرنسا.
  8. عميد فرقة ناس الغيوان همر السيد
    قال عميد فرقة "ناس الغيوان" الفنان عمر السيد، إن المجموعة بنت أسطورتها المتواصلة حتى اليوم منذ أكثر من أربعة عقود على نجاحها في تحويل " فوضى" أفرادها و "جنونهم" الفني الى نظام موسيقي غنائي على المنصة
  9. نجم موسيقى الكانتري غارث بروكس في حفل غنائي في ناشفيل في 2013
    الغيت خمس حفلات ضخمة كان سيقيمها نجم موسيقى الكانتري غارث بروكس في دبلن في تموز/يوليو بمناسبة عودته الكبيرة، بسبب نزاع مع البلدية ما اثار خيبة امل كبيرة لدى 400 الف شخص اشتروا بطاقات.
  10. الفنان اللبناني الملتزم ماهر زين
    أحيى الفنان العالمي ماهر زين بمسرح الهواء الطلق، تطوان حفلا فنيا حضره جمهور غفير واستمر الى غاية الساعات الاولى من اليوم السبت.
  11. سعد المجرد يتصالح مع صحافي الاخبار
    عبر الفنان المغربي سعد المجرد، عن أسفه الشديد لما حصل مع المصور الصحافي بجريدة الأخبار مراد العشابي، مؤكدا بأن الأمر كان من الممكن معالجته بعيدا عن الغضب والانفعال.
  12. جاكسون خلال حفلة له في نيس
    كان مايكل جاكسون يبذل قصارى جهده قبل وفاته لتفادي الإفلاس، لكن بعد خمس سنوات على رحيله في الخامس والعشرين من يونيو، أصبح إرث ملك البوب يزدهر.
  13. حميد القصري والمالي باسكو كوياتي يختتمان فعاليات مهرجان كناوة
    اختتمت مساء أمس الأحد، فعاليات الدورة ال17 لمهرجان كناوة وموسيقى العالم بالصويرة، بإقامة فنية بين صاحب الآلة الموسيقية التقليدية المسامة (نكوني) المالي باسكو كوياتي والمعلم الكناوي حميد القصري.
  14. المغني السنغالي يوسو ندور في مهرجان فاس في 16 يونيو 2014
    اقام جوني كليغ ويوسو ندور الفنانان الافريقيان الشهيران تكريما احتفاليا لبطل مكافحة نظام الفصل العنصري نلسون مانديلا مساء الاحد في فاس التي تحتضن الدورة العشرين لمهرجان "الموسيقى العالمية العريقة".
  15. جانب من احدى حفلات مهرجان كناوة في دورته الـ17
    استمتع جمهور مهرجان كناوة وموسيقى العالم بالصويرة خلال حفل افتتاح النسخة ال17 للمهرجان المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بعرض فني متميز واستثنائي.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم