1. المعنية مادونا
    تنطلق المغنية الامريكية مادونا، التي تصدر مجموعتها الغنائية 13 في الايام المقبلة، في جولة غنائية تستهلها صيفا في امريكا الشمالية ومنها الى اوروبا واسيا واستراليا، بحسب ما اعلنت شركة "لايف نايشون".
  1. المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم المعروف بشعبولا
    بعد مهاجمته لتنظيم الدولة الإسلامية "داعش" وحماس، يعود اليوم الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم والمعروف بشعبولا بأغنية جديدة يهاجم فيها "داعش"، من جديد بسبب ذبح أعضاء التنظيم لـ21 مصريا قبطيا بليبيا.
  2. الفنان اللبناني وائل كافوري
    أعلنت جمعية "مغرب الثقافات"، اليوم الأحد، أن الفنان اللبناني وائل كفوري، سيحيي يوم 6 يونيو، حفلا غنائيا بمنصة النهضة، في إطار الدورة الـ14 لمهرجان موازين إيقاعات العالم.
  3. أحمد عصيد الكاتب والأستاذ الباحث في الثقافة الأمازيغية
    رحيل العظماء أشبه بنهاية الزمن والتاريخ، إنها لحظة توقف حيرى، أو برهة كصعقة الكهرباء، فهؤلاء الذين ألفنا حضورهم، يملئون علينا الدنيا ويشغلون الناس بشغبهم الجميل
  4. مغني الراب الكندي درايك يتصدر قائمة المبيعات في الولايات المتحدة
    سجل مغني الراب الكندي درايك مفاجأة بتصدره قائمة افضل مبيعات في الولايات المتحدة مع مجموعته الغنائية الجديدة التي لم يبذل لها اي جهود ترويجية والتي لم تصدر سوى بنسخة رقمية.
  5. غلاف الألبوم الأخير لدون بيغ
    أطلق الفنان توفيق حازب الشهير ب''دون بيغ '' يوم السبت 14 فبراير أغنيته الثانية من ألبومه الجديد الذي اختار له اسم '' الثالث '' ، أغنية T-JR إهداء البيغ لابنه التي يعبر فيها عن إحساس نابع من القلب
  6. المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم المعروف بشعبولا
    بعد تقديمه أغنية تنال من تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، وبعدما أكد تلقيه الكثير من التهديدات من عناصر التنظيم بتصفيته، يعود هذه المرة شعبولا ليتوعد حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بأغنية جديدة ضدها.
  7. إعلان مشاركة فرقة بلاسيبو في مهرجان موازين
    أعلنت جميعة مغرب الثقافات المنظمة لمهرجان موازين إيقاعات العالم، عن قدوم فرقة 'بلاسيبو' خلال فعاليات الدورة 14 من المهرجان.
  8. فرقة بلاسيبو للروك
    تشارك فرقة الروك البريطانية الشهيرة "بلاسيبو" في فعاليات الدورة 14 لمهرجان "موازين..إيقاعات العالم" التي تنظم بالرباط من 29 ماي الى 6 يونيو.
  9. من اليمين: سام سميث وفاريل وليامز وبيونسيه في ثلاث صور متلاصقة
    يعتبر النجمان فاريل وليامز وبيونسيه الى جانب النجم الصاعد سام سميث الاوفر حظا للفوز بجوائز غرامي الموسيقية التي توزع مساء الاحد في لوس انجليس.
  10. المتسابقة المصرية ياسمينا
    لازالت الحرب التي أشعلت فتيلها الفتاة ياسمينا المصرية المتسابقة ببرنامج اكتشاف الموهوبين "أراب غوت تالنت"، مستمرة بين النجوم.
  11. سيدة الطرب العربي أم كلثوم
    بالحفل الذي استضافته بيروت، مساء أمس الثلاثاء، يتأكد، بما لا يدع مجالا للشك، بأن روائع أيقونة الطرب العربي أم كلثوم تسكن الأفئدة، ولا تغادرها
  12. الفنانة الإماراتية أحلام
    على الرغم من الضجة الكبيرة التي احدثتها الشابة المصرية ياسمينا البالغة من العمر 16 سنة خلال اشتراكها في برنامج المواهب "ارابس غوت تالنت" من خلال صوتها الكلثومي
  13. الفنانة الداودية
    قرَر المؤلف الموسيقي سوَاق مختار إيداع شكوى رسمية على مستوى المحكمة الدولية، لمقاضاة نجمة الأغنية المغربية زينة الداودية، متهما إيَاها بسرقة إحدى أغانيه
  14. المغنية ريهانا في 10 شباط/فبراير 2013
    اصدرت مغنية "ار اند بي" ، ريهانا اغنية جديدة مع عضو فرقة البيتلز بول ماكارتني ومغني الراب كانيي ويست.
  15. أعضاء فرقة طوطو
    تصدر فرقة "توتو" لموسيقى الروك الاميركية التي اشتهرت في الثمانينات وباعت حوالى 35 مليون اسطوانة، في اذار/مارس البومها الرابع عشر وهو الاول لها منذ عشر سنوات تقريبا.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم