1. المطربة المغربية كريمة الصقلي
    لا يمكن وصف حفلة أحيتها المطربة المغربية كريمة الصقلي، مساء أمس ببيروت، إلا كونها ليلة من ليالي الزمن الجميل، أعادت للعاصمة اللبنانية وهج الأمسيات الطربية وبريقها.
  1. الفنان المغربي سعد المجرد
    خطف الفنان المغربي الواعد سعد لمجرد مجددا الأضواء، وهذه المرة خلال الليلة الثانية عشرة من أمسيات مهرجان (ربيع سوق واقف) الغنائي المقام حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.
  2. الفنانان  ميتخ جيمس و كيندجي جيغاك
    أعلنت جمعية مغرب الثقافات التي تنظم مهرجان "موازين..إيقاعات العالم" أن الفنانين ميتخ جيمس و كيندجي جيغاك سيحييان حفلين يومي 23 و 24 ماي على التوالي.
  3. بيورن اولفيوس احد اعضاء فرقة "ابا"
    اجتمع الافراد الاربعة لفرقة "ابا" في المكان نفسه الاربعاء في ستوكهولم للمرة الاولى منذ سنوات بمناسبة افتتاح مطعم لكنهم اعادوا التأكيد انهم لن يغنوا معا مجددا.
  4. باقات زهور امام جدارية لديفيد بووي في جنوب لندن في 15 كانون الثاني/يناير 2016
    دخل 19 البوما لديفيد بووي التصنيف البريطاني لافضل مئة البوم في الاسبوع الذي تلا وفاته بدءا بعمله الاخير "بلاك ستار" الذي تصدر الترتيب على ما ذكرت شركة "اوفيشال تشارتس كومباني (او سي سي).
  5. الموسيقار عبد الوهاب الدكالي
    أكد الموسيقار عبد الوهاب الدكالي، أن اللهجة المغربية لا تشكل بتاتا عائقا أمام انتشار الأغنية المغربية في المشرق العربي، على عكس ما يظنه البعض.
  6. المغنية البريطانية اديل
    اظهرت دراسة اجراها معهد "نيلسن ميوزيك" حول مبيعات البوم اديل الجديد القياسية ان احد اسرار نجاح الفنانة البريطانية الكبير عائد الى سن معجبيها اذ ان الكثير منهم في الخمسين او الستين من العمر.
  7. العزف على الغيتار وأشياء أخرى يمكن تعلمها أثناء النوم
    نسيان المعلومات شعور ينتاب الكثير من الناس قبيل الذهاب للامتحانات الأمر الذي ربما يدفع البعض للسهر لمراجعة المعلومات بدلا من النوم، لكن ذلك ليس صحيحا دوما.
  8. تنتشر التغريدات على "تويتر" في تركيا منذ صدور الألبوم الأخير لأديل
    تنتشر التغريدات على "تويتر" في تركيا منذ صدور الألبوم الأخير لأديل لمعرفة إذا ما كانت المغنية البريطانية قد سرقت في إحدى أغنياتها ألحان أغنية لمغن كردي توفي قبل 15 عاما.
  9. المطربة المغربية أم
    ألهبت المطربة المغربية أم، مساء أمس الجمعة، حماس مهنيي الموسيقى والجمهور الذي توافد على مسرح محمد الخامس بالرباط، بأدائها لباقة موسيقية متنوعة اختارتها من ألبومها الجديدة "زرابي".
  10. موسيقى بدون تأشيرة
    ال الفنان عزيز سحماوي إن الموسيقى "تعد وسيلة تعبير كونية وأداة للحوار والتقارب بين الشعوب وبالتالي عاملا محفزا للسلم والمصالحة بين الجماعات".

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم