1. النجمان نجوى كرم وتامر حسني
    يستضيف مهرجان موازين في دورته الـ16 النجم تامر حسني والديفا نجوى كرم، اللذين سيحييان على التوالي سهرتين غنائيتين يوم الأربعاء 17 والخميس 18 ماي على منصة النهضة.
  1. الفنان الأمريكي ويز خليفة
    يحيي ويز خليفة، الفنان المتألق الذي حاز مرات عديدة على أسطوانات بلاتينية وتم ترشيحه في العديد من المناسبات لجوائز الغرامي والغولدن غلوب حفلا بمهرجان موازين يوم السبت 13 ماي.
  2. الممثلة والمغنية الذائعة الصيت دومي لوفاتو
    تحيي الممثلة والمغنية الذائعة الصيت، حفلا لن ينسى بمنصة السويسي يوم الخميس 19 ماي، والتي من المنتظر أن تتحف جمهور المهرجان بألبومها الخامس "كونفيدانت" الذي أطلق سنة 2015
  3. مغني الراب الفرنسي بوبا
    أعلنت جمعية مغرب الثقافات اليوم الخميس، أن الفنان بوبا أبرز مغنيي الراب الفرنسيين، سيحيي حفلا بمنصة السويسي بالرباط يوم الثلاثاء 16 ماي المقبل، في إطار فعاليات الدورة 16 لمهرجان موازين-إيقاعات العالم.
  4. الفنانان ماجد المهندس و فارس كرم
    يحيي الفنانان العراقي ماجد المهندس و اللبناني فارس كرم حفلا على التوالي يومي 13 و16 ماي المقبل على منصة النهضة، وذلك في إطار فعاليات النسخة ال 16 لمهرجان موازين إيقاعات العالم (12 - 20 ماي 2017).
  5. الظاهرة دي دجي سنايك بمنصة موازين
    أعلن مهرجان موازين عن استضافة الأسطورة الغنائية دي دجي سنايك الذي سيحيي حفلا مشوقا يوم الأربعاء 17 ماي على منصة السويسي.
  6. الفنانة المغربية سلمى رشيد
    كشفت الفنانة المغربية سلمى رشيد أن الفنانة الإماراتية أحلام رفضت مشاركتها الغناء في مهرجان “الأصوات النسائية” الذي أقيم بتطوان.
  7. صورة مركبة تجمع الفنان سامي يوسف والفنانة نوال الزغبي
    ستشهد منصة النهضة، خلال الدورة 16 لمهرجان موازين إيقاعات العالم، إحياء حفلين لأكبر الأسماء الفنية ويتعلق الأمر بسامي يوسف في حفل الافتتاح، يوم الجمعة 12 ماي، ويوم الأحد 14 ماي الفنانة نوال الزغبي.
  8. ملكة الهيب هوب والسول لورين
    يضرب مهرجان موازين للجمهور موعدا استثنائيا مع أيقونة الهيب هوب الأمريكية، ميز لورين هيل.
  9. الفنان رضا الطلياني
    أتحف النجم الجزائري رضا الطلياني، أمس السبت، جمهور مدينة العيون بعرض متميز، تم تنظيمه في اطار المهرجان الفني للشباب "وني بيك".
  10. المغني البريطاني جورج مايكل
    أعلن وكيل أعمال نجم البوب البريطاني جورج مايكل، أمس الأحد، عن وفاة هذا الأخير في منزله عن عمر ناهز 53 عاما.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم