1. سعد المجرد بمنصة موازين بحي النهضة
    تألق الفنان المغربي سعد لمجرد، ليلة أمس السبت، في ثالث ليالي مهرجان جرش للثقافة والفنون، المقام حاليا في دورته ال 31 بمدينة جرش الأثرية شمال العاصمة الأردنية عمان.
  1. النجم العراقي همام
    طرح النجم العراقي "همام" أحدث أغنياته المنفردة، حملت عنوان "ضميني"، الأغنية كلمات "عامر لوند"، "ألحان وتوزيع "حازم كرم".
  2. المغني الكوري الجنوبي بسي يؤدي اغنية غانغام ستايل امام حشد في باريس
    أثار شبيه النجم الكوري الجنوبي "بسي" صاحب الأغنية الشهيرة "غانغام ستايل"، جدلا كبيرا لدى جمهور مهرجان الراي بوجدة في دورته العاشرة.
  3. الفنانة سميرة القادري
    تفتتح فنانة الأوبرا المغربية السوبرانو سميرة القادري، مساء يوم الجمعة المقبل في شفشاون، أولى أمسيات فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان ”أليغريا“ الدولي، الذي تنظمه مؤسسة (شفشاون فن وثقافة)
  4. مجموعة ناس الغيوان
    تحتضن مدينة مراكش، خلال الفترة ما بين 20 و 24 يوليوز الجاري، الدورة السادسة من فعاليات المهرجان الغيواني بمشاركة وازنة لعدد من المجموعات الموسيقية التي اقتبست الأغاني الغيوانية وسارت على دربها.
  5. الباحث والخبير الموسيقي المغربي إبراهيم المزند
    أعلن منظمو مهرجان (بيروت آند بيوند) الدولي للموسيقى عن أسماء مجلس أمنائه الذي استحدثه هذه السنة ومنهم الباحث والخبير الموسيقي المغربي إبراهيم المزند.
  6. ملصق الدورة الأولى لمهرجان إفران الدولي
    تحتضن مدينة افران ابتداء من 15 يوليوز الجاري بفضاء " أرز بلادي " الدورة الاولى لمهرجانها الدولي، المنظم من طرف جمعية منتدى إفران للثقافة والتنمية بشراكة مع جمعية فاس سايس تحت شعار " تقارب".
  7. سعد المجرد يلهب منصة موازين بحي النهضة
    يشارك الفنان المغربي سعد لمجرد في تأثيث فقرات الدورة ال33 لمهرجان "قابس" الدولي (18 يوليوز -8 غشت) وفقا لما أعلنه منظمو هذه التظاهرة الثقافية.
  8. مغني البلوغراس رالف ستانلي في 28 ابريل 2012 في اينديو بكاليفورنيا
    توفي اسطورة موسيقى بلوغراس الامريكي رالف ستانلي المعروف خصوصا بأدائه احدى اغنيات فيلم "او براذر وير ارت ذاو" للاخوين كوين، عن 89 عاما جراء مضاعفات اصابته بسرطان جلدي، على ما اعلن حفيده.
  9.  نجما فرقة "ليد زبلين" جيمي بيدج وروبرت بلانت
    اعتبرت هيئة محلفين في لوس انجليس ان اغنية فرقة "ليد زبلين" الشهيرة "ستيراوي تو هافن" ليست منسوخة عن مقطوعة لفرقة "سبيريت" العائدة الى ستينات القرن الماضي في كاليفورنيا.
  10. أمواج بشرية من مختلف الاعمار والشرائح الاجتماعية تحضر حفلات موازين
    أعلنت جمعية مغرب الثقافات، اليوم الاثنين، أن الدورة 15 لمهرجان "موازين .. إيقاعات العالم" حققت حضورا جماهيريا قياسيا تجاوز 2,6 مليون متفرج.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم