1. رقصة أحيدوس
    تحت شعار:( المبادرة الوطنية للتنمية البشرية رافعة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة)،ستحتضن مدينة تيفلت أيام 17 و18 ابريل الجاري بالقصر البلدي لمدينة تيفلت،فعاليات الملتقى الربيعي الرابع لفن احيدوس
  1. الفنان اللبناني الملتزم ماهر زين
    سيُطل المغني وكاتب الأغاني والمؤلف والمنتج ماهر زين على جمهوره يوم 1 يونيو على منصة النهضة في إطار مهرجان موازين، والذي ستحتضنه مدينة الرباط ما بين التاسع والعشرين من ماي والسادس من يونيو القادم.
  2. هيفاء وهبي
    طرحت منذ ساعات قليلة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي كليبها الجديد “Breathing You In”، والذي تغنيه باللغة الأجنبية في أول تجربة لها.
  3. شذى حسون
    فور علمها بالحادث المفجع الذي ذهب ضحيته 34 شخصا أغلبهم أطفال على مشارف مدينة طانطان، سارعت الفنانة المغربية العراقية شذى حسون بالتعبير عن حزنها وتعازيها للمغاربة.
  4. الفنان والمنتج العالمي فاريل وليامز
    أعلنت جمعية مغرب الثقافات المنظمة لمهرجان موازين إيقاعات العالم، أن الفنان والمنتج العالمي فاريل وليامز سيحيي حفلا كبيرا يوم السبت 30 ماي القادم 2015، بمنصة السويسي بالعاصمة الرباط.
  5. مهرجان كناوة بالصويرة
    على مدى 18 عاما، ناضل مهرجان كناوة موسيقى العالم، من أجل الحفاظ وتعزيز التراث الأصيل والقديم.
  6. جانب من جمهور مهرجان موازين ايقاعات العالم في دورته الـ12
    أعلنت جمعية "مغرب الثقافات" المنظمة لمهرجان موازين إيقاعات العالم ، أن الدورة الـ14 من هذه التظاهرة (29 ماي-6 يونيو ) ستعرف حضورا متميزا لأفضل المواهب الشابة في الساحة الفنية المغربية
  7. الفنان الكويتي نبيل شعيل
    يحيي الفنان الكويتي نبيل شعيل يوم 4 يونيو المقبل حفلا غنائيا على منصة النهضة، في إطار الدورة 14 لمهرجان "موازين..إيقاعات العالم".
  8. الفنان اللبناني الملتزم ماهر زين
    توجت فعاليات مهرجان مولديات البوغاز بطنجة، مساء أمس السبت، بحفل فني استقطب الآلاف من المتتبعين.
  9. الفنانة السورية أصالة نصري خلال مشاركتها مهرجان موازين ايقاعات العالم في دورته الحادية عشر
    تحيي الفنانة السورية أصالة نصري حفلا غنائيا مساء يوم 30 ماي المقبل على منصة النهضة بالرباط، في إطار الدورة 14 لمهرجان "موازين: إيقاعات العالم".
  10. الفنانة اللبنانية إليسا
    أعلنت جمعية مغرب الثقافات، منظمة مهرجان "موازين..إيقاعات العالم" أن الفنانة اللبنانية إليسا ستحيي حفلا في إطار الدورة 14 للمهرجان على منصة النهضة بالرباط، يوم 2 يونيو المقبل.
  11. باربارا هندريكس
    أعلنت جمعية مغرب الثقافات أن المغنية باربارا هندريكس، إحدى أشهر أيقونات موسيقى "البلوز"، ستحيي يوم 2 يونيو المقبل رفقة مجموعتها الموسيقية حفلا فنيا
  12. آشر في بزار مغربي في مدينة مراكش
    أعلنت جمعية "مغرب الثقافات"، اليوم الخميس، أن الفنان الأمريكي آشر سيحيي، في خامس يونيو المقبل بمنصة السويسي بالرباط، حفلا فنيا في إطار الدورة 14 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم.
  13. صنعت بلييل نحو 250 الف آلة بيانو في قرنين من الزمن
    تنظم الأوركسترا الفيلارمونية للمغرب الدورة 15 للمباراة الدولية للبيانو من 14 الى 21 مارس، بالدار البيضاء والرباط.
  14. المعنية مادونا
    تنطلق المغنية الامريكية مادونا، التي تصدر مجموعتها الغنائية 13 في الايام المقبلة، في جولة غنائية تستهلها صيفا في امريكا الشمالية ومنها الى اوروبا واسيا واستراليا، بحسب ما اعلنت شركة "لايف نايشون".
  15. المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم المعروف بشعبولا
    بعد مهاجمته لتنظيم الدولة الإسلامية "داعش" وحماس، يعود اليوم الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم والمعروف بشعبولا بأغنية جديدة يهاجم فيها "داعش"، من جديد بسبب ذبح أعضاء التنظيم لـ21 مصريا قبطيا بليبيا.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم