1. الفنانة المغربية سميرة بن سعيد
    تستعد النجمة المغربية سميرة بنسعيد لإحياء حفل غنائي ضمن احتفالية إحدى الشركات المصرية للاستثمار العقاري والسياحي بعيد الأضحى، على شاطئ بلوبلو بمنطقة العين السخنة في الــ 14 من الشهر الجاري.
  1. محمد أمين الصبيحي وزير الثقافة
    جرى مساء أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، الإعلان عن ميلاد "مكتب تصدير الموسيقى المغربية"، بغرض مساعدة الفنانين المغاربة على الانفتاح على العالمية.
  2. مغني الراي الشاب خالد
    موسيقى الراي تميز الدول المغاربية، ولكنها باتت الآن نقطة شد وجذب بين المغرب والجزائر، بعد تقديم الأخيرة طلباً لليونسكو للاعتراف بتلك الموسيقى إرثاً ثقافياً جزئرياً. فهل بات الفن أحد أسلحة السياسة؟
  3. سعد المجرد
    بعد الهجوم الذي تعرضت له أغنية "غلطانة" للفنان المغربي سعد المجرد من طرف الجمهور الجزائري، بسبب كتابة عبارة "الصحراء المغربية" على الجينيريك، جاء رد سعد المجرد على الشكل التالي:
  4. المغني المكسيكي خوان غابرييل
    أفاد مصدر إعلامي مكسيكي، اليوم الاثنين، بأن المغني المكسيكي خوان غابرييل، الذي كان يمثل أيقونة موسيقية عبر أمريكا اللاتينية لأكثر من 40 عاما، توفي أمس الأحد إثر أزمة قلبية عن عمر ناهز 66 عاما.
  5. الفنانة الإماراتية أحلام
    وكعادتها، تستمر الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، بإثارة الجدل، عبر تدويناتها، وتغريداتها على المواقع التواصل الاجتماعي.
  6. جانب من جمهور مهرجان شواطئ "اتصالات المغرب"
    كانت الساعة تشير إلى العاشرة ليلا حين التف عشاق الموسيقى، الآتون من كل حدب وصوب، حول منصة مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب بالسعيدية، يترقبون إطلالة الفنانة سعيدة شرف.
  7. الفنان المغربي حاتم عمور
    تمكن الفنانان حاتم عمور وعبد الله الداودي من خطف إعجاب الجمهور الذي حج بكثافة لمنصة مدينة الجديدة قصد الاستمتاع بآخر إبداعات الفنانين في حفل أقيم ليلة الجمعة السبت ضمن فعاليات مهرجان جوهرة الدولي.
  8. سعد المجرد بمنصة موازين بحي النهضة
    شنّ جزائريون هجومًا عنيفًا على الفنان المغربي سعد لمجرد بسبب أدائه المستمر لأغنية “الشمعة” إحدى روائع الغناء الشعبي في الجزائر للمطرب الراحل كمال مسعودي:
  9. مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب
    عاد "مهرجان الشواطئ" لاتصالات المغرب بدورته الخامسة عشر ليصنع الفرجة والحدث الصيفي من جديد حيث أصبح موعدا سنويا يجذب الملايين من المشاهدين المنتمين لمختلف الفئات الاجتماعية والعمرية،
  10. سعد المجرد
    وفى منظمو مهرجانات (أعياد بيروت) بوعدهم للجمهور فاستضافوا " المفاجأة العربية" الفنان المغربي سعد المجرد، الذي كان على الموعد فألهب،أمسية من أماسي هذه التظاهرة التي انطلقت منذ سابع يوليوز.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم