1. سميرة سعيد سعيدة بإطلالتها الجديدة
    تصدرت النجمة "سميرة سعيد" قائمة الفنانين المغاربة، حسب مجلة فوربس الأمريكية، ونشرت المجلة لائحة ضمت أهم 100 شخصية عربية شهيرة.
  1. الفنان سعد المجرد
    في أولى أغانيه بعد خروجه من السجن حصد النجم المغربي سعد المجرد، كعادته ملايين المشاهدات خلال ساعات من رفعها على الإنترنت في أعقاب إطلاق أغنيته الجديدة “let go” أو دعها تذهب بالعربية.
  2. ديسباسيتو تحطم كل الأرقام
    حطمت أغنية “ديسباسيتو” الصيفية الراقصة أمس الجمعة الرقم القياسي المسجل لعدد مرات المشاهدة على موقع “يوتيوب”، لمشاركة المقاطع المصورة لتصبح الأكثر مشاهدة على الموقع منذ إطلاقه.
  3. العازف السوري أيهم أحمد: أشعر بنفسي ضائعا بدون بيانو
    تصدر أيهم أحمد عناوين الصحف حين انتشرت صوره وهو يعزف على البيانو وسط الدمار في مخيم اليرموك قرب دمشق.
  4. مهرجان اتصالات المغرب
    يعتبر مهرجان " الشواطئ لاتصالات المغرب "، أكبر مناسبة يعرفها المشهد الموسيقي المغربي، فهو يعود من جديد ابتداء من 14 يوليوز 2017 في المدن الساحلية المغربية
  5. دي جي فان خلال الحفل
    نجح الفنان المغربي "دي جي فان" وأصحابه في تقديم حفل متميز بمنصة "فضاء طورو" بالدار البيضاء، وذلك على هامش مهرجان الدار البيضاء، الذي تمتد فعالياته الى غاية يوم 15 يوليوز الجاري.
  6. كليب أغنية بوكيتو
    ظاهرة جديدة في عالم الموسيقى أغنية "ديسباسيتو" الإسبانية تحقق مليارات المشاهدات في فترة قياسية
  7. رفع الستار على فعاليات مهرجان الدار البيضاء الدولي للموسيقى
    عاشت الشوارع و الساحات الرئيسية في مدينة الدار البيضاء ،مساء أمس الخميس ،على إيقاع موكب احتفالي صدحت خلاله الموسيقية الالكترونية التي أداها عدد من فناني الشارع
  8. مهرجان كناوة بالصويرة
    اختتمت فعاليات النسخة العشرين من مهرجان كناوة موسيقى العالم، أمس السبت بالصويرة، على ايقاعات مزج ساحر وخالد زاوج بين الموسيقى الصوفية الهندو-باكستانية وموسيقى تاكناويت.
  9. الدار البيضاء .. رفع الستار عن رمضانيات سيدي بليوط 2017
    جرى مساء أمس الخميس بالدار البيضاء ، رفع الستار عن تظاهرة رمضانيات سيدي بليوط 2017 ، التي تنظم حتى 14 يونيو الجاري تحت شعار " ليالي الوجد بين الإبداع والامتاع ".
  10. من فعاليات مهرجان ملحونيات
    أسدل الستار مساء أمس الأحد بجماعة لمهارزة الساحل ( اقليم الجديدة ) على فعاليات الدورة السابعة لمهرجان (ملحونيات).

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم