1. الفنان الدوزي أمام عدسة المصورين بدار الفنون بالرباط
    اطلق الفنان المغربي حفيظ الدوزي أغنية دينية مهداة الى الشهر الفضيل تحمل عنوان "رمضان".
  1. الفنان المغربي محمد عدلي
    قال الفنان المغربي محمد عدلي نجم برنامج اكتشاف المواهب "ذو فويس"، في نسخته الأولى، بأنه نجح أخيرا في التخلص من لقب محمد دوفويس رغم ان البرنامج شكل محطة مهمة في حياته.
  2. جي لو على خشبة موازين
    في أول رد لها على ما خلفته سهرتها بالمغرب من ضجة وجدل ومن ردود أفعال متباينة، صرحت النجمة جينيفر لوبيز، بأنها لن تغني مرة أخرى في المغرب ولن تقبل أي دعوة من هذا البلد.
  3. الفنانة المغربية ابتسام تسكت
    على هامش مشاركتها في إحياء الليلة الثامنة من ليالي مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته الـ 14، التقت "منارة"، الفنانة المغربية الصاعدة ابتسام تسكت.
  4. الفنانات خلال الندوة
    قدمت الفنانات المغربيات فدوى المالكي، ابتسام تسكت، ودنيا باطمة أغان متنوعة ومتميزة بحفلة اليلة بمنصة موازين بحي النهضة.
  5. بلبل الخليج خلال الندوة
    لم يقف المرض ولا العملية الجراحية الكبيرة التي أجراها الفنان الكبير نبيل شعيل بظهره، عائقا أمام مجيئه للمغرب، ولا أمام معانقته جمهوره بهذا البلد الذي صرح بأنه يكن له كل الحب والتقدير الاحترام.
  6. النجم العالمي إيكون
    قال النجم السنغالي-الأمريكي إيكون، “لا يجب علينا أن نقول أن الموسيقى حرام.. فنحن نتلوا القرآن باللحن، ونصلي باللحن”.
  7. الفنان اللبناني ملحم زين
    نوه الفنان اللبناني ملحم زين بالنجاح الذي حققه الفنان المغربي سعد المجرد، وبنجاح أغنيته "يا معلم"، وبالطريقة التي اختارها سعد لفرض نفسه على الساحة الفنية.
  8. الفنانة اللبنانية إليسا
    قالت الفنانة اللبنانية إليسا، بأنها سعيدة جدا ومتحمسة للقاء جمهورها على منصة "موازين" بحي النهضة. خصوصا وأنها غابت عنه لأكثر من خمس سنوات بسبب كثرة مشاغلها.
  9. الفنانة المصرية أمل ماهر
    وجهت الفنانة المصرية، آمال ماهر تحية خاصة للفنانة المغربية أسماء لمنور، ووصفتها بأنها ا "أحد الاصوات الأكثر أهمية في الساحة الفنية العربية".
  10. ويليامز بمنصة السويسي
    صنع النجم العالمي فاريل ويليامز الحدث في ثاني أمسيات المنصة الدولية السويسي في إطار الدورة 14 لمهرجان موازين إيقاعات العالم.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم