1. المغني بلال حساني
    تمكن المغني الفرنسي من أصل مغربي بلال حساني من حجز مقعده ضمن منافسات "الأوروفيزيون"، حيث وقع عليه الاختيار لتمثيل فرنسا في أكبر تجمع موسيقي أوروبي
  1. غلاف الألبوم الجديد لدون بيغ
    بعد الإعلان عن عودته من خلال الأغية الأخيرة 170 KG التي أطلقها في 22 دجنبر الماضي، والتي حققت 15 مليون مشاهدة في أقل من أسبوعين على يوتوب
  2. مهرجان كناوة بـ"آلكسندريا" الأمريكية
    المغرب بلد الثقافة والتعايش السلمي.. وليس ما حاول بعض الإرهابيين عكسه عن بلد ينعم بالأمن والأمان، ولهذا وقع الاختيار على تنظيم مهرجان للفن الكناوي بصبغة مغربية في مدينة "آلسكندريا" الأمريكية
  3. "معركة" بين مغني الراب في المغرب
    لم يكن أشد المتفائلين يتوقع أن تشعل أغنية أطلقها مغني الراب المغربي "دون بيغ" الوسط الفني. هذه الأغنية دفعت أقوى أعمدة جيل الراب الحالي إلى الرد عليها بأعمال فنية، تباينت معها ردود فعل عشاق الموسيقى
  4. صورة تجمع بين الفنانين محمد رمضان و سعد المجرد
    عبر المطرب المغربي سعد لمجرد عن إعجابه بأغنية مافيا للفنان محمد رمضان.
  5. المغني والملحن الفرنسي جان جاك غولدمان
    كشف استطلاع للرأي نشرته صحيفة "لوجورنال دو ديمانش"، أن المغني والملحن جان جاك غولدمان هو الشخصية المفضلة لدى الفرنسيين خلال سنة 2018، متقدما على كل من الممثل عمر سي والفكاهي والممثل داني بون.
  6.  مغني الراب الفرنسي الأصل من أصول كونغولية، ميتر غيمس
    أكد مغني الراب الفرنسي الأصل من أصول كونغولية، ميتر غيمس، أن الدورة الثانية من الحفل الموسيقي "نجوم في الساحة"، الذي نظم مساء أمس الجمعة بساحة جامع الفنا، دعوة إلى عدم الاستسلام للخوف.
  7. الفنان المغربي سعد لمجرد
    لقيت أغنية الفنان المغربي سعد لمجرد الجديدة إعجابا كبيرا لدى متابعي موقع يوتيوب، إذ حققت أكثر من مليونين و852 ألف مشاهدة في أقل من 15 ساعة.
  8. مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب
    تستمر فعاليات الدورة الـ17 من مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب في عدد من المدن المغربية الساحلية، بتنظيم عدد من السهرات الموسيقية التي يحييها فنانون مغاربة.
  9. الفنانة المغربية سميرة سعيد في صورة مثيرة لها
    تجاوزت أغنية سوبرمان للنجمة المغربية سميرة سعيد حاجز المليون مشاهدة على بعد 3 أيام من طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا بموقع اليوتوب.
  10. شاطئ المضيق بشمال المملكة
    انطلقت نهاية الأسبوع المنصرم بمدينة المضيق فعاليات الدورة السابعة عشرة ل "مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب"، بمشاركة ثلة من الفنانين المغاربة المبدعين في مختلف الألوان الموسيقية.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم