1. أعضاء لجنة تحكيم آراب آيدول في نسخته الثالثة
    أصبح مصير برنامج “أراب آيدول” مجهولاً، بعد أن تأكد أن شبكة “فوكس” الأمريكية، ستوقف برنامج “أمريكان آيدول”، بعد عرض آخر موسم له في العام المقبل 2016، وهو الموسم 15 للبرنامج.
  1. الفنان المعتزل فضل شاكر
    بدأ النجم والمطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر، محاولاته الجادة لعودته للغناء مرة أخرى، وذلك بعد أن رشحه الملحن المصري وليد سعد لغناء تتر مسلسل رمضاني مصري جديد.
  2. صورة مركبة تجمع الفنانتين أحلام وهيفا
    عبرت الفنانة الإماراتية أحلام، عن إعجابها الشديد بالفيديو كليب الأخير للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على الرغم من الانتقادات الشديدة التي طالت الفنانة وكليبها.
  3. الفنانة الامريكية جنيفر لوبيز
    أعلنت جمعية مغرب الثقافات، المنظمة لمهرجان موازين- إيقاعات العالم، اليوم الجمعة، أن الفنانة الأمريكية جينيفر لوبيز تحيي يوم 29 ماي المقبل بمنصة السويسي بالرباط، حفل افتتاح الدورة الـ14 للمهرجان.
  4. رقصة أحيدوس
    تحت شعار:( المبادرة الوطنية للتنمية البشرية رافعة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة)،ستحتضن مدينة تيفلت أيام 17 و18 ابريل الجاري بالقصر البلدي لمدينة تيفلت،فعاليات الملتقى الربيعي الرابع لفن احيدوس
  5. الفنان اللبناني الملتزم ماهر زين
    سيُطل المغني وكاتب الأغاني والمؤلف والمنتج ماهر زين على جمهوره يوم 1 يونيو على منصة النهضة في إطار مهرجان موازين، والذي ستحتضنه مدينة الرباط ما بين التاسع والعشرين من ماي والسادس من يونيو القادم.
  6. هيفاء وهبي
    طرحت منذ ساعات قليلة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي كليبها الجديد “Breathing You In”، والذي تغنيه باللغة الأجنبية في أول تجربة لها.
  7. شذى حسون
    فور علمها بالحادث المفجع الذي ذهب ضحيته 34 شخصا أغلبهم أطفال على مشارف مدينة طانطان، سارعت الفنانة المغربية العراقية شذى حسون بالتعبير عن حزنها وتعازيها للمغاربة.
  8. الفنان والمنتج العالمي فاريل وليامز
    أعلنت جمعية مغرب الثقافات المنظمة لمهرجان موازين إيقاعات العالم، أن الفنان والمنتج العالمي فاريل وليامز سيحيي حفلا كبيرا يوم السبت 30 ماي القادم 2015، بمنصة السويسي بالعاصمة الرباط.
  9. مهرجان كناوة بالصويرة
    على مدى 18 عاما، ناضل مهرجان كناوة موسيقى العالم، من أجل الحفاظ وتعزيز التراث الأصيل والقديم.
  10. جانب من جمهور مهرجان موازين ايقاعات العالم في دورته الـ12
    أعلنت جمعية "مغرب الثقافات" المنظمة لمهرجان موازين إيقاعات العالم ، أن الدورة الـ14 من هذه التظاهرة (29 ماي-6 يونيو ) ستعرف حضورا متميزا لأفضل المواهب الشابة في الساحة الفنية المغربية

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم