1.  نجما فرقة "ليد زبلين" جيمي بيدج وروبرت بلانت
    اعتبرت هيئة محلفين في لوس انجليس ان اغنية فرقة "ليد زبلين" الشهيرة "ستيراوي تو هافن" ليست منسوخة عن مقطوعة لفرقة "سبيريت" العائدة الى ستينات القرن الماضي في كاليفورنيا.
  1. أمواج بشرية من مختلف الاعمار والشرائح الاجتماعية تحضر حفلات موازين
    أعلنت جمعية مغرب الثقافات، اليوم الاثنين، أن الدورة 15 لمهرجان "موازين .. إيقاعات العالم" حققت حضورا جماهيريا قياسيا تجاوز 2,6 مليون متفرج.
  2.  نجما فرقة "ليد زبلين" جيمي بيدج وروبرت بلانت
    حضر نجما فرقة "ليد زبلين" جيمي بيدج وروبرت بلانت الى محكمة في لوس انجليس مع بدء النظر في قضية اتهام الفرقة بسرقة اغنية "ستيرواي تو هافن" عن عمل آخر.
  3. فاس عاصمة المغرب العلمية
    ستجوب، يوم الإثنين القادم، قافلة موسيقية شوارع مدينة فاس بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للموسيقى
  4. المغني الأمريكي سنوب دوغ في 16 ماي 2016
    يعود المغني الأمريكي سنوب دوغ إلى جذوره مع ألبوم جديد من المرتقب طرحه في الأسواق في الأول من يوليوز وقد نشرت أول أغنية منه أمس الثلاثاء بالتعاون مع ويز خليفة.
  5. النجمة العالمية كريستينا أغييليرا تلهب منصة السويسي
    قدمت النجمة العالمية كريستينا أغيليرا قمة إبداعها بمنصة السويسي في ختام الدورة ال15 لمهرجان موازين، من خلال عرض شد الأنفاس، حيث أبهرت قدراتها الصوتية الاستثنائية الجمهور العريض الذي حضر حفلها.
  6. المغني المصري تامر حسني يصل للمشاركة في حفل توزيع جوائز "موركس دور" في جونية في 28 ماي 2016
    فاز المصري تامر حسني بجائزتي موركس ذهبيتين كافضل نجم للغناء العربي وممثل وحصلت مواطنته الفنانة انغام على جائزة نجمة الغناء العربي.
  7. الفنان التونسي صابر الرباعي بدار الفنون
    قال الفنان التونسي صابر الرباعي، إن "الموسيقى هي لغة عالمية بالنسبة لكل الشعوب"، معربا عن الأمل في أن يتم تعزيز الوحدة العربية على شاكلة القوة الموحدة للموسيقى.
  8. سعد المجرد يلهب منصة موازين بحي النهضة
    ألهب الفنان المغربي سعد المجرد، جمهور منصة موازين بحي النهضة، وقدم عرضا غنائيا أمام جمهور فاق المائة والأربعين ألف متفرج.
  9. الفنان المغربي دوزي
    قال الفنان دوزي، بأنه فقد صوته خلال مرحلة البلوغ، وبأن الأمر تطلب ثلاث سنوات من العمل والاشتغال على صوته لإعادته والتحكم فيه كما كان الأمر قبل البلوغ.
  10. خلال الندوة الصحافية
    بالنسبة للمجموعة الراب المغربية "آش كاين"، و"آش نايم"، فإن الراب المغربي، أصبح له مكانة كبيرة سواء على المستوى القاري أو العالمي، فمشاركاتهم في المهرجانات العالمية عرفت نجاحات باهرة.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم