1. المغني البريطاني إلتون جون
    حضر ستون الف شخص في اطار مهرجان "لي فيايي شارو" مساء الجمعة حفلة التون جون الذي وفى بكثير من التأثر والبراعة بوعده بالمجيئ الى كاريه (غرب فرنسا) للمشاركة في اكبر مهرجان للروك في فرنسا.
  1. عميد فرقة ناس الغيوان همر السيد
    قال عميد فرقة "ناس الغيوان" الفنان عمر السيد، إن المجموعة بنت أسطورتها المتواصلة حتى اليوم منذ أكثر من أربعة عقود على نجاحها في تحويل " فوضى" أفرادها و "جنونهم" الفني الى نظام موسيقي غنائي على المنصة
  2. نجم موسيقى الكانتري غارث بروكس في حفل غنائي في ناشفيل في 2013
    الغيت خمس حفلات ضخمة كان سيقيمها نجم موسيقى الكانتري غارث بروكس في دبلن في تموز/يوليو بمناسبة عودته الكبيرة، بسبب نزاع مع البلدية ما اثار خيبة امل كبيرة لدى 400 الف شخص اشتروا بطاقات.
  3. الفنان اللبناني الملتزم ماهر زين
    أحيى الفنان العالمي ماهر زين بمسرح الهواء الطلق، تطوان حفلا فنيا حضره جمهور غفير واستمر الى غاية الساعات الاولى من اليوم السبت.
  4. سعد المجرد يتصالح مع صحافي الاخبار
    عبر الفنان المغربي سعد المجرد، عن أسفه الشديد لما حصل مع المصور الصحافي بجريدة الأخبار مراد العشابي، مؤكدا بأن الأمر كان من الممكن معالجته بعيدا عن الغضب والانفعال.
  5. جاكسون خلال حفلة له في نيس
    كان مايكل جاكسون يبذل قصارى جهده قبل وفاته لتفادي الإفلاس، لكن بعد خمس سنوات على رحيله في الخامس والعشرين من يونيو، أصبح إرث ملك البوب يزدهر.
  6. حميد القصري والمالي باسكو كوياتي يختتمان فعاليات مهرجان كناوة
    اختتمت مساء أمس الأحد، فعاليات الدورة ال17 لمهرجان كناوة وموسيقى العالم بالصويرة، بإقامة فنية بين صاحب الآلة الموسيقية التقليدية المسامة (نكوني) المالي باسكو كوياتي والمعلم الكناوي حميد القصري.
  7. المغني السنغالي يوسو ندور في مهرجان فاس في 16 يونيو 2014
    اقام جوني كليغ ويوسو ندور الفنانان الافريقيان الشهيران تكريما احتفاليا لبطل مكافحة نظام الفصل العنصري نلسون مانديلا مساء الاحد في فاس التي تحتضن الدورة العشرين لمهرجان "الموسيقى العالمية العريقة".
  8. جانب من احدى حفلات مهرجان كناوة في دورته الـ17
    استمتع جمهور مهرجان كناوة وموسيقى العالم بالصويرة خلال حفل افتتاح النسخة ال17 للمهرجان المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بعرض فني متميز واستثنائي.
  9. صورة تجمع الفنانتين الخليجيتين أحلام ونوال
    بعد الزوبعة الكبيرة التي أثارتنا المغنية الإماراتية أحلام، بعد أن نشرت صورة لها على موقع "إنستغرام" إلى جانب صورة أم كلثوم، وأرفقت هذه الصورة بتعليق .." لكل زمان كوكب". تعود اليوم لتثير زوبعة أخرى.
  10. الرايسة تاباعمرانت تتألق بمنصة موازين بسلا
    عاشت الرباط على مدى أزيد من أسبوع على إيقاع فعاليات الدورة 13 لمهرجان "موازين..إيقاعات العالم" التي جعلت من العاصمة محطة عالمية للموسيقى والغناء.
  11. صورة قديمة لأعضاء فرقة ناس الغيوان
    تحولت ندوة لـ"ناس الغيوان"، ممثلة فقط بعمر السيد، بحلتها الجديدة قدمت اليوم أعضاء جمعية "مغرب الثقافات" إلى جانب منتج فني، إلى حلبة لسب الصحافيين، مما اضطر بعضهم للانسحاب احتجاجا.
  12. اليشيا كيس
    أقرت نجمة "أرن بي" الأمريكية اليشيا كيس أن صناعة الموسيقى في العقدين الأخيرين استغلت جسد المرأة بشكل سيء، وقدمتها على أنها سلعة لترويج موسيقى معينة، حتى لو كان ذلك على حساب الموهوبة والكفاءة الفنية.
  13. ريكي مارتن بدار الفنون بالرباط
    دعى نجم البوب العالمي ريكي مارتن جمهوره إلى الحضور بقوة إلى منصة السويسي، بالـ(جينز) والـ(تي شورت)، فبانتظارهم تمارين رياضية.
  14. جانب من جمهور شالة في حفل الأمريكية سارة سافوي
    بعيدا عن زحام الحشود واختناق المرور وضوضاء مكبرات الصوت الصادحة طوال أسبوع بالموسيقى الصاخبة، تخرج منصة موقع شالة الأثري على القاعدة،
  15. الفنان الدوزي أمام عدسة المصورين بدار الفنون بالرباط
    قال الفنان الدوزي، بأنه يدين بالفضل لأخيه الذي دعمه ووقف بجانبه منذ صغره حتى شق طريقه في عالم الفن والشهرة.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم