1. المغني المكسيكي خوان غابرييل
    أفاد مصدر إعلامي مكسيكي، اليوم الاثنين، بأن المغني المكسيكي خوان غابرييل، الذي كان يمثل أيقونة موسيقية عبر أمريكا اللاتينية لأكثر من 40 عاما، توفي أمس الأحد إثر أزمة قلبية عن عمر ناهز 66 عاما.
  1. الفنانة الإماراتية أحلام
    وكعادتها، تستمر الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، بإثارة الجدل، عبر تدويناتها، وتغريداتها على المواقع التواصل الاجتماعي.
  2. جانب من جمهور مهرجان شواطئ "اتصالات المغرب"
    كانت الساعة تشير إلى العاشرة ليلا حين التف عشاق الموسيقى، الآتون من كل حدب وصوب، حول منصة مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب بالسعيدية، يترقبون إطلالة الفنانة سعيدة شرف.
  3. الفنان المغربي حاتم عمور
    تمكن الفنانان حاتم عمور وعبد الله الداودي من خطف إعجاب الجمهور الذي حج بكثافة لمنصة مدينة الجديدة قصد الاستمتاع بآخر إبداعات الفنانين في حفل أقيم ليلة الجمعة السبت ضمن فعاليات مهرجان جوهرة الدولي.
  4. سعد المجرد بمنصة موازين بحي النهضة
    شنّ جزائريون هجومًا عنيفًا على الفنان المغربي سعد لمجرد بسبب أدائه المستمر لأغنية “الشمعة” إحدى روائع الغناء الشعبي في الجزائر للمطرب الراحل كمال مسعودي:
  5. مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب
    عاد "مهرجان الشواطئ" لاتصالات المغرب بدورته الخامسة عشر ليصنع الفرجة والحدث الصيفي من جديد حيث أصبح موعدا سنويا يجذب الملايين من المشاهدين المنتمين لمختلف الفئات الاجتماعية والعمرية،
  6. سعد المجرد
    وفى منظمو مهرجانات (أعياد بيروت) بوعدهم للجمهور فاستضافوا " المفاجأة العربية" الفنان المغربي سعد المجرد، الذي كان على الموعد فألهب،أمسية من أماسي هذه التظاهرة التي انطلقت منذ سابع يوليوز.
  7. سعد المجرد بمنصة موازين بحي النهضة
    تألق الفنان المغربي سعد لمجرد، ليلة أمس السبت، في ثالث ليالي مهرجان جرش للثقافة والفنون، المقام حاليا في دورته ال 31 بمدينة جرش الأثرية شمال العاصمة الأردنية عمان.
  8. النجم العراقي همام
    طرح النجم العراقي "همام" أحدث أغنياته المنفردة، حملت عنوان "ضميني"، الأغنية كلمات "عامر لوند"، "ألحان وتوزيع "حازم كرم".
  9. المغني الكوري الجنوبي بسي يؤدي اغنية غانغام ستايل امام حشد في باريس
    أثار شبيه النجم الكوري الجنوبي "بسي" صاحب الأغنية الشهيرة "غانغام ستايل"، جدلا كبيرا لدى جمهور مهرجان الراي بوجدة في دورته العاشرة.
  10. الفنانة سميرة القادري
    تفتتح فنانة الأوبرا المغربية السوبرانو سميرة القادري، مساء يوم الجمعة المقبل في شفشاون، أولى أمسيات فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان ”أليغريا“ الدولي، الذي تنظمه مؤسسة (شفشاون فن وثقافة)

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم