1. الفنان اللبناني رياض العمر
    استضاف برنامج تغريدة في حلقة أمس من موسمه الجديد الفنان اللبناني رياض العمر الملقب بأسد المسرح، وقد تميزت بالعديد من المفاجآت التي شاركها الفنان رياض العمر مع جمهوره.
  1. سميرة سعيد وايكون في صورة مركبة
    إيكون، إيكون وي لاف يو"،(ايكون نحبك) هكذا صدحت، بحب وشغف جارف، حناجر المئات ممن ملأوا جنبات فضاء قصر البديع بمراكش، مساء أمس الأربعاء، في احتفالية "الضوء من أجل الحياة".
  2. حفل ثقافي متميز خاص بمؤتمر كوب22
    افتتح الأسبوع الثاني لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ بحدث رسمي رفيع، يجمع بين أداءين فنيين استثنائيين بملعب الحارثي بمراكش احتفاء بمكافحة التغيرات المناخية: حفل ألما وحفل مراكش للمناخ.
  3. الفنان المغربي سعد المجرد
    قال إيريك ديبون موريتي، محامي المغني المغربي سعد لمجرد، ان محكمة الاستئناف بباريس ستدرس طلب الافراج عن المغني المغربي قبل العاشر من نونبر الجاري .
  4. الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني
    اتهم الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني بالشماتة في الفنان سعد المجرد، بسبب تدوينة كتبها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
  5. الفنانة المغربية سميرة بنسعيد
    توجت الفنانة المغربية سميرة سعيد بجائزة أحسن ألبوم (عايزة أعيش) الذي طرحته في نونبر 2015، وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم مؤخرا بمصر.
  6. المعلم حميد القصري
    سافر المعلم حميد القصري الذي يعد من أشهر رواد فن كناوة، مساء أمس الجمعة، بعشاق هذا اللون الفني إلى عوالم الموسيقى الكناوية التي تفاعل معها الجمهور البيضاوي.
  7. الجوق الفيلارموني للمغرب
    قدم الجوق الفيلارموني للمغرب، أمس الاثنين بباريس ، سلسلة حفلاته الجديدة التي ستقام من 10 الى 15 أكتوبر المقبل بعدد من مدن المملكة تحت شعار "انسجام الأديان ".
  8. الفنانة المغربية سميرة بن سعيد
    تستعد النجمة المغربية سميرة بنسعيد لإحياء حفل غنائي ضمن احتفالية إحدى الشركات المصرية للاستثمار العقاري والسياحي بعيد الأضحى، على شاطئ بلوبلو بمنطقة العين السخنة في الــ 14 من الشهر الجاري.
  9. محمد أمين الصبيحي وزير الثقافة
    جرى مساء أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، الإعلان عن ميلاد "مكتب تصدير الموسيقى المغربية"، بغرض مساعدة الفنانين المغاربة على الانفتاح على العالمية.
  10. مغني الراي الشاب خالد
    موسيقى الراي تميز الدول المغاربية، ولكنها باتت الآن نقطة شد وجذب بين المغرب والجزائر، بعد تقديم الأخيرة طلباً لليونسكو للاعتراف بتلك الموسيقى إرثاً ثقافياً جزئرياً. فهل بات الفن أحد أسلحة السياسة؟

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم