1. فن الملحون ثراث متجدد
    تحتضن مدينة فاس، من 20 إلى 28 يوليوز الجاري، الدورة ال16 من المهرجان الوطني لفن الملحون، الذي تنظمه الجماعة الحضرية لفاس.
  1. الفنانة المغربية دنيا بطمة
    تجاوب جمهور مدينة أكادير وزوارها مساء أمس، السبت، مع الفنانين الذين أحيوا السهرة الختامية لمهرجان "تيميتار" الدولي للموسيقى بأكادير.
  2. احتفالات موازين
    أعلنت جمعية (مغرب الثقافات) أن 2,5 مليون شخص تابعوا حفلات وعروض ، هذه السنة، لمهرجان (موازين إيقاعات العالم)
  3. نانسي عجرم حلقت كالفراشة أمام عشرات الآلاف بمنصة النهضة
    وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم رسالة إلى الجمهور المغربي، بعد تعرضها لهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب امتناعها عن شرب الحليب خلال استقبالها في المغرب.
  4. جاميروكي وتكساس ولويس فونسي في حفلات غير مسبوقة بالمغرب
    قال النجم العالمي لويس فونسي، بأنه جد متحمس للغناء هذه الليلة، فوق منصة موازين بالسويسي وللقاء الجمهور المغربي، وبأنه فخور بهذه المشاركة وجد سعيد بها، وهي إضافة نوعية لمسيرته الفنية.
  5. جانب من جمهور منصة موازين بسلا
    كانت منصة موازين بسلا أمس الجمعة، على موعد مع نجوم الأغنية الشبابية المغربية، الذين حولوا من هذه المنصة ساحة مفتوحة للرقص والغناء والحماس الذي بلغ مداه مع إيقاعات موسيقية صاخبة ومدوية.
  6. الفنان المغربي دوزي
    أكد النجم المغربي الدوزي، بأن أي عمل مشترك مع أي فنان عربي أو عالمي، هو عمل يدخل في إطار التعاون والتكامل والجمع بين جماهير الفنانين. والاستفادة تكون متبادلة والعطاء أيضا.
  7. الفنان التونسي صابر الرباعي
    كان جمهور منصة حي النهضة، أمس الأربعاء 27 يونيو الجاري، على موعد مع أيقونة الغناء الطربي الرومانسي الساحر الفنان التونسي صابر الرباعي.
  8. الفنانة الشعبية نجاة عتابو
    كانت حفلة ساخنة ملتهبة، تلك التي أحيتها ديفا الأغنية الشعبية الفنانة نجاة اعتابو ليلة الأربعاء 27 يونيو الجاري بمنصة موازين بسلا.
  9. الفنانة الشعبية نجاة عتابو
    أكدت الفنانة المغربية نجاة عتابو ، أن المهرجانات الفنية ، على غرار مهرجان موازين - إيقاعات العالم، تعد فضاء للاكتشاف والالتقاء ، معبرة عن امتعاضها من عدم دعوة المهرجانات العربية للفنانين المغاربة.
  10. الفنانة سعاد ماسي على خسبة مسرح محمد الخامس
    قالت الفنانة الجزائرية سعاد ماسي، بأن مهمة الفن هو بناء جسور التواصل بين الشعوب، وتخطي كل المشاكل السياسية التي يمكن أن تكون بين البلدان العربية.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم