1. ميتر جيمس ومجموعة فنانين مغاربة في حفل مجاني بساحة جامع الفنا بمراكش
    أحيى الفنان العالمي الفرنسي من أصل كونغولي ميتر جيمس، مساء أول أمس الجمعة بالساحة التاريخية جامع الفنا بمراكش، حفلا فنيا متميزا شكل حدثا استثنائيا في نهاية سنة 2017
  1. ميتر جيمس ومجموعة فنانين مغاربة في حفل مجاني بساحة جامع الفنا بمراكش
    سيحيي النجم ميتر جيمس، يوم الجمعة 29 دجنبر، بالساحة الأكثر أسطورية بالمغرب، في إطار حفل ـ حدث سيكون تاريخيا بكل المقاييس.
  2. الشاب خالد يعتمر ويغني للملك سلمان وآلاف السعوديين يرقصون في حفله
    لم يكن كثير من عشاق الشاب خالد يتخيلون أن نجمهم سيغني في السعودية التي طالما عُرفت بتحفظها الكبير على حفلات الغناء، لكن نجم الراي لم يكتف بذلك فقط، بل غنى للعاهل السعودي، وجعل التذاكر تنفذ .
  3. رقصة الكدرة
    انطلقت، مساء امس الثلاثاء بواحة أسرير (إقليم كلميم)، فعاليات مهرجان "أهازيج واد نون" على وقع ثلاث ألوان موسيقية من التراث الفني المحلي للمنطقة وهي "الكدرة والهرمة وكنكة".
  4. لجنة تحكيم برنامج ذي فويس كيدس
    شهدت الحلقة الأولى بالموسم الثاني من ""The Voice Kids، حالة من التفاعل الكبير، بين المتسابقين ولجنة التحكيم، وكان المغربي حمزة لبيض من أكثر المتسابقين الذى قدم اداءً مميزا.
  5. الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب
    قررت نقابة المهن الموسيقية في مصر، مساء أمس الثلاثاء، إيقاف المغنية شيرين عبد الوهاب عن الغناء وتحويلها للتحقيق بسبب سخريتها من مياه نهر النيل، الأمر الذي اعتبرته النقابة إهانة للشعب المصري.
  6. نتائج ومواعيد كأس العالم لكرة القدم 2018
    كان إنجازاً غير مسبوق بتأهل أربعة منتخبات عربية إلى مونديال روسيا.وزاد من قوة الإنجاز أن أياً من المنتخبات لم يتأهل لكأس العالم على الأقل خلال النسختين الماضيتين، فكانت الفرحة كبيرة في أغاني الاحتفال
  7. سميرة سعيد وإطلالتها المثيرة
    اعتبرت الفنانة سميرة سعيد ، عشية اليوم الخميس بمكناس ، أن الأغنية المغربية توجد اليوم في وضع أفضل مما كانت عليه في السابق
  8. وفاة مغني الروك الأمريكي توم بيتي عن عمر يناهز 66 عاما
    توفي مغني الروك الأمريكي المخضرم توم بيتي عن عمر يناهز 66 عاما نتيجة سكتة قلبية بعدما ترك بصمة عبر مسيرته الفنية بعزف الغيتار وأداء أغنيات ناجحة مثل (رفيوجي) و(فري فولينج) و(أمريكان جيرل).
  9. الفنانة إليسا على خشبة موازين
    عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن استيائها من ألبوم فيروز الجديد.
  10. ناعومي زافانا و تيما
    أثارت دعوة مغنية إسرائيلية، للمشاركة في مهرجان موسيقى الجاز في مدينة طنجة، جدلا جديدا في المغرب حول التطبيع الثقافي مع إسرائيل، وسط دعوات لرفض هذه الزيارة.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم