1. المطرب المصري إيمان البحر درويش
    خضع المطرب إيمان البحر درويش لجراحة عاجلة لوقف نزيف شريان انفجر داخل المخ، بسبب ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.
  1. بيونسه تتربع على عرش أعلى المغنيات أجرا في 2017
    كشفت مجلة فوربس للأعمال يوم أمس الإثنين عن لائحة النساء الأعلى أجراً في عالم الموسيقى، وجاء ترتيب النجمة العالمية “بيونسيه” الأولى على اللائحة بدخل 106 مليون دولار سنويّاً”.
  2. المرحوم عبد الله شقرون
    فقدت الساحة المسرحية والأدبية والإعلامية في المغرب، اليوم الخميس واحدا من أبرز أعلامها، برحيل عبد الله شقرون الذي وافته المنية عن عمر يناهز 91 سنة.
  3. الفتاة التي اتهمت لمجرد باغتصابها تطل "أخيرا" عبر اليوتوب
    أطلت لورا بريول، التي اتهمت النجم المغربي سعد لمجرد باغتصابها والاعتداء عليها، لأول مرة بعد مرور أكثر من سنة على الواقعة، وذلك عبر شريط فيديو.
  4. رونالدو ينتظر مولوده الرابع من صديقته جورجينا
    بعد شهور قليلة من مولد طفليه التوأم إيفا وماتيو، أعلن النجم كريستيانو رونالدو مساء الأحد مولد ابنته آلانا مارتينا، في مستشفى بمدريد.
  5. ماريا كاري تواجه اتهامات بالتحرش الجنسي من حارسها الشخصي
    وجدت النجمة العالمية، ماريا كاري، نفسها في مواجهة حارس شخصي صعب المراس يطلب تعويضا عاليا بعد إنهاء العمل معه، مهددا بـ"فضح" ما يعتبره تحرشا جنسيا منها.
  6. أحلام في طلة جديدة ببرنامج ذو فويس
    علقت المطربة الإماراتية أحلام على البيان الذي أصدرته شبكة قنوات MBC بإعلان استبعادها من برنامج The Voice، واستبدالها بالمطربة الكويتية نوال.
  7. الفنان والإعلامي المصري تامر شلتوت
    الفنان والإعلامي المصري تامر شلتوت، هو من الفنانين الشباب الذين شقوا طريقهم بنجاح، واستطاعوا أن يثبتوا وجودهم على الساحة الفنية والساحة الإعلامية في مصر.
  8. الإرهاق الشديد ينهي حياة عارضة أزياء روسية شابة
    لقيت عارضة أزياء روسية شابة حتفها بعد مشاركتها في عروض متواصلة للأزياء في مدينة شنغهاي الصينية استمرت لمدة 12 ساعة، مما جعلها تدخل في غيبوبة نقلت على إثرها إلى المستشفى، حسبما أفادت تقارير صحفية.
  9. الملاكم المغربي بدر هاري
    أيام قليلة فقط تفصل بدر هاري، بطل "الكي وان" عن معانقة الحرية، فقد أعلنت صحيفة "AD" الهولندية أنه سيفرج عنه يوم الجمعة المقبل (3 نونبر 2017)
  10. الفنان والمنتج العالمي "ريدوان"
    أعلنت "2101 ريكوردز" إطلاقها لسينغل "بوم بوم" أحدث أغاني الفنان والمنتج العالمي الفائز بجائزة "غرامي أووردس" "ريدوان" والتي صدرت نهاية الأسبوع الماضي.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم