1. مصور الموضة الامريكي الشهير بيل كانينغهام في نيويورك في 12 ابريل 2016
    توفي مصور الموضة الامريكي الشهير بيل كانينغهام السبت عن 87 عاما على ما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز" التي يعمل فيها منذ اربعين عاما.
  1. المغني برانس في ستاد ذو فرانس بسان دونيس
    فقد برينس الوعي عندما كان يتناول العشاء في رحلة كانت تنقله الى منزله بعد اخر حفلة علنية احياها على ما جاء في اول شهادة منشورة عن الازمة الصحية التي المت بنجم البوب قبل ستة ايام من وفاته.
  2. جوني هاليداي في بون في 2 ابريل 2014
    لم يفت أسرة جوني هاليداي مغني الروك الشهير، الاحتفاء بالمغرب خلال احتفاله بعيد ميلاده 73، فقد عمدت زوجة المغني والملحن والممثل الفرنسي إلى مغربة إقامتهما في لوس أنجلوس من أجل ذلك
  3. الممثل انطون يلتشين في 2014
    توفي انطون يلتشين احد نجوم سلسلة افلام "ستار تريك" الذي كان يعتبر من الممثلين الصاعدين الواعدين في حادث سيارة الاحد عن 27 عاما على ما قالت الناطقة باسمه.
  4. الممثل المغربي أحمد الرداني
    توفي صباح اليوم الأحد، الممثل المغربي أحمد الرداني، داخل غرفة الإنعاش، بإحدى المصحات بالدار البيضاء، بعد صراع طويل مع المرض
  5. مصمم القبعات ادريان هاورد في لندن في 9 حزيران/يونيو 2016
    يقول ادريان هاورد حاملا قطعة قماش حريرية في يده "لقد بدأت اصمم قبعات بدافع التسلية اولا الا ان هذه الهواية استحالت شغفا".
  6. نجمة دو فويس الأمريكية كريستينا غريمي
    كشفت سلطات ولاية فلوريدا الأمريكية هوية قاتل المغنية كريستينا غريمي، البالغة من العمر 22 عاماً، التي اشتهرت من خلال برنامج المواهب "ذا فويس."
  7. النجم السينمائي الأمريكي توم كروز
    سيعيد فيلم "المومياء" الممثل الأمريكي توم كروز وروسل كراو بطل "كلادياتور"إلى أرض المغرب، حيث يرتقب تصوير مقاطع منه خلال مدة محددة في 14 يوما حسب رخصة صرفها المركز السينمائي المغربي.
  8. رود ستيورات في امستردام في 14 ايار/مايو 2016
    نال المغني البريطاني رود ستيوارت لقب سير بمناسبة عيد ميلاد الملكة اليزابيث الثانية التسعين، على ما اعلن قصر باكينغهام.
  9. بيل كوسبي في المحكمة في 24 ايار/مايو 2016
    رفع الممثل الأميركي بيل كوسبي طلبا جديدا الى القضاء سعيا منه إلى تجنب محاكمته جنائية بتهمة الاعتداء الجنسي في محكمة في بنسلفانيا، وفق الوثائق التي تسنى لوكالة فرانس برس الاطلاع عليها.
  10. سعد المجرد بدار الفنون
    خرجت المحامية الأمريكية باتريشيا جانيفيير، بتصريح إعلامي مثير، استبعدت فيه العقوبة الحبسية في حالة الحكم على الفنان المغربي سعد المجرد الذي سيحكم عليه بتعويضات مالية فقط.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم