1. الفنانة السورية الراحلة أميرة حجو
    توفيت الممثلة السورية أميرة حجو، اليوم السبت، عن عمر 67 عاما بعد صراع مع المرض.
  1. دنيا باطمة وطقم المجوهرات الهدية من زوجها بمناسبة عيد الأم
    نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، صورةً لمجوهراتها الثمينة التي تلقتها كهدية من زوجها في عيد الأم الذي صادفَ الثلاثاء، لكنّها فجّرت حالةً من الجدل حول الصورة وتعليقها عليها.
  2. الفنان الكبير محمد مفتاح
    تم في ختام الدورة السادسة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية مساء أمس الخميس، تكريم الفنان المغربي محمد مفتاح ، إلى جانب نخبة من الفنانين والمخرجين من مصر وبلدان أخرى.
  3. طليقة زوج دنيا باطمة رفقة أطفالها الثلاثة
    بعد صراع طويل للحصول على حقها في حضانة أولادها، حكمت محكمة الاستئناف الشرعية بتأييد حكم ضمّ الطفلة البحرينية حلا الترك وشقيقيها لوالدتها السيدة منى السابر.
  4. الملياردير الاميركي بيل غيتس
    كشف تصنيف مجلة فوربس الامريكية الذي نشر أمس الاثنين أن مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس لا يزال أثرى رجل في العالم ما يؤكد تزايد ثروات عمالقة الانترنت.
  5. الدكتور الحسن حمداني
    لا تفارق الابتسامة محياه وهو يلتقي بأصدقائه ومعارفه، ولا يحاول إظهار كفاءته ولا عصاميته التي بوأته مراتب متقدمة في مجال البحث الطبي بالنرويج
  6. من النجومية إلى البطالة ـ مصير حزين للاعبين مشهورين
    توماس هيسلر كان من المتوجين مع المنتخب الألماني بمونديال 1990. لكنه اليوم يعيش البطالة وهو ما جعله يظهر في برنامج تلفزيوني يقوم فيه المشاركون بأشياء مثيرة للاشمئزاز مثل أكل الحشرات من أجل المال.
  7. حلا ودنيا
    لم تسكت مها الترك والدة المنتج محمد الترك وجدّة حلا الترك، عن "إهانات" دنيا بطمة لها على مواقع التواصل الإجتماعي، بل لجأت إلى القضاء ورفعت قضيّة سبّ وقذف ضدّها وضدّ شقيقتها.
  8. رفقة طليقته حنان ترك
    قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار أسامة الرشيدي، بمعاقبة رجل الأعمال خالد خطاب، طليق الفنانة حنان ترك.
  9. الفنان المغربي سعد المجرد يلتقط صور سيلفي بالعاصمة الفرنسية باريس
    حسم الطب الشرعي قراره بقضية الفنان سعد لمجرد واغتصابه للفتاة الفرنسية لورا بريول، حيث أثبت أنه لا أثر للحمض النووي الخاص به بجسد لورا وهذا يؤكد أنه لم يتم إقامة علاقة جسدية بينهما، حسب موقع mediapart.
  10. المخرج ريدلي سكوت
    من المرتقب أن يعود المخرج الأمريكي ريدلي سكوت صاحب رائعة "المجالد" (Gladiator) إلى المغرب لتصوير الجزء الثاني من الفيلم رغم مقتل بطل الفيلم "ماكسيموس" الذي جسده الممثل الأسترالي "روسل كراو".

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم