1. الفنانة المثيرة للجدل لبنى أبيضار
    أعلنت الممثلة المغربية لبنى أبيضار، يوم أمس الأربعاء، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن إصابتها بمرض خبيث على مستوى الحلق،
  1. رونالدو ينتظر مولوده الرابع من صديقته جورجينا
    أكد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو أنه ينتظر مولودا من صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز. وبذلك يكون قائد المنتخب البرتغالي في انتظار طفله الرابع، بعد 3 أطفال استعان في إنجابهم بأم بديلة.
  2. شائعات إفلاس بيكر تؤثر على علاقته بزوجته ليلي
    أوقات عصيبة، تلك التي يمر بها نجم كرة المضرب السابق الألماني بوريس بيكر هذه الأيام. فإشاعات إفلاسه المزعوم لم تنقطع منذ أسابيع، وهو ما أثر على حياته العائلية التي لم تستثنها الإشاعات.
  3. الموت يغيب مبتكر أفلام الزومبي عن 77 عاماً
    وفاة الكاتب والمخرج جورج روميرو، مبتكر سلسلة أفلام الزومبي أو الموتى الأحياء، التي حققت نجاحاً حول العالم، وبلغت إيراداتها نحو 55 مليون دولار، عن عمر ناهز الـ77 عاماً جراء إصابته بسرطان الرئة.
  4. الفنان سعد المجرد
    أكدت وكيلة أعمال النجم سعد لمجرد، إيمان الخميسي، أن الفنان المغربي سيتزوج قريباً من فتاة تونسية.
  5. نجم مانشستر يونايتد يتحول إلى كاهن ويتعهد بأن يعيش زاهداً
    في الوقت الذي يتجه فيه اللاعبون السابقون إلى التدريب أو الإدارة سلك نجم مانشستر يونايتد السابق فيليب مولرين، الذي رافق بيكهام طريق الدين. فبعد اعتزاله اتجه إلى دارسة الفلسفة واللاهوت ليصبح كاهناً.
  6. الشرطة الإسبانية تفاجئ رونالدو في يخته!
    داهمت الشرطة الإسبانية، أمس الأربعاء، اليخت الخاص بنجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.
  7. مغني الراي الجزائري الشاب رشدي
    وجد الشاب خالد، ملك الراي نفسه في مواجهة فنان جزائري تقدم بشكوى ضده بسبب خلاف بيني سرعان ما تطور لمنازعة "الكينغ" في حصوله على الجنسية المغربية.
  8. الفنان رضا الطلياني
    علمت بوابة "منارة" من مصادر مقربة من الفنان الجزائري رضى الطلياني أن هذا الأخير خرج من الغيبوبة وهو في حالة مستقرة
  9. الممثلة المصرية غادة عبد الرازق
    بدأت أمس الاثنين أولى جلسات محاكمة الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، بمحكمة جنح المعادي، بتهمة الفعل العلني الفاضح بسبب الفيديو العاري الذي بثته عبر حسابها على تطبيق “إنستجرام”.
  10. ابنة بيل غيتس تقع في حب شاب مصري
    كشفت صحيفة "Le Parisien" الفرنسية أن جنيفر كاثرين غيتس، ابنة بيل غيتس أغنى رجل في العالم، على علاقة مع شاب مصري اسمه نائل نصار.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم