1. الفنانة الإماراتية أحلام
    سارعت الفنانة الاماراتية أحلام إلى الرد على هاشتاج #منع_احلام_من_دخول_لبنان، فنشرت تغريدتين، الأولى تؤكد فيها أنها تحضّر لحفل كبير فيه.
  1. مدرب الزمالك السابق حسام حسن
    قررت النيابة العامة في مدينة الإسماعيلية ،على قناة السويس، القبض على نجم منتخب مصر السابق لكرة القادم ومدرب فريق المصري البورسعيدي
  2. زواج مفاجئ: شفاينشتايغر يتزوج صديقته الحسناء في البندقية
    بعد العديد من التكهنات في الصحافة الألمانية، يبدو أن نجم بايرن ميونخ السابق ومانشستر يونايتد الحالي باستيان شفاينشتايغر قد دخل القفص الذهبي، بعقده قرانه على صديقته لاعبة التنس الصربية آنا إيفانوفيتش.
  3. المخرج الإيراني الراحل عباس كيارستمي
    أفادت وسائل إعلام إيرانية بأن المؤلف والمخرج الإيراني عباس كيارستمي توفي أمس الاثنين، عن سن ناهز 76 عاما.
  4. الفنانة المغربية ابتسام تسكت بالحجاب
    نشرت الفنانة المغربية ابتسام تسكت نجمة البرنامج العالمي ستار أكاديمي صورة لها عبر تطبيق “انستغرام” بالحجاب ومن دون مكياج.
  5. وفاة فيزيل حامل جائزة نوبل للسلام والناجي من الهولوكوست
    توفي الكاتب الشهير اليهودي الأمريكي إيلي فيزيل الناجي من المحرقة النازية، والحائز على جائزة نوبل للسلام عام 1986 عن رسالته "للسلام والتعويض والكرامة الإنسانية"
  6. الفنانة السورية مها المصري بعد عمليات التجميل الفاشلة
    أطلت الفنانة السورية مها المصري، خلال إفطار رمضاني رفقة عدد كبير من نجوم الدراما السورية، بإطلالة صادمة نتيجة عمليات التجميل الفاشلة التي خضعت لها مؤخرا.
  7. مصور الموضة الامريكي الشهير بيل كانينغهام في نيويورك في 12 ابريل 2016
    توفي مصور الموضة الامريكي الشهير بيل كانينغهام السبت عن 87 عاما على ما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز" التي يعمل فيها منذ اربعين عاما.
  8. المغني برانس في ستاد ذو فرانس بسان دونيس
    فقد برينس الوعي عندما كان يتناول العشاء في رحلة كانت تنقله الى منزله بعد اخر حفلة علنية احياها على ما جاء في اول شهادة منشورة عن الازمة الصحية التي المت بنجم البوب قبل ستة ايام من وفاته.
  9. جوني هاليداي في بون في 2 ابريل 2014
    لم يفت أسرة جوني هاليداي مغني الروك الشهير، الاحتفاء بالمغرب خلال احتفاله بعيد ميلاده 73، فقد عمدت زوجة المغني والملحن والممثل الفرنسي إلى مغربة إقامتهما في لوس أنجلوس من أجل ذلك
  10. الممثل انطون يلتشين في 2014
    توفي انطون يلتشين احد نجوم سلسلة افلام "ستار تريك" الذي كان يعتبر من الممثلين الصاعدين الواعدين في حادث سيارة الاحد عن 27 عاما على ما قالت الناطقة باسمه.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم