1. سعد المجرد
    قالت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، إن متاعب الفنان المغربي الشاب سعد المجرد، لا يبدو أنها قريبة من النهاية
  1. النجمة الأمريكية ليندسي لوهان
    أعلنت الممثلة الأمريكية الشهيرة ليندسي لوهان، تعرضها للتمييز العنصري، من خلال طلب خلع حجابها من قبل موظفة بمطار “هيثرو” في لندن.
  2. الممثل الصيني جاكي شان
    يتواجد النجم العالمي جاكي شان في المغرب حيث يقوم بتصوير مشاهد فيلمه الجديد “خمسة في مواجهة رصاصة” بعدد من المناطق المغربية.
  3. الفنان المصري صلاح رشوان
    توفي الفنان المصري صلاح رشوان، عن عمر يناهز 67 سنة، أمس الأحد، في العاصمة الفرنسية باريس، بعد رحلة معاناة مع مرض السرطان، والذي اضطره للسفر إلى خارج مصر بحثا عن علاج بعد تأزم حالته
  4. الفنانة الإماراتية أحلام
    تبلغ المطربة الإماراتية أحلام الشامسي من العمر حالياً 47 عاماً ، ولدت في أبو ظبي ولكنها عاشت طفولتها في البحرين، والدها إماراتي ووالدتها بحرينية
  5. ليونيل ميسي
    اشترى الفنان المصري محمد ثروت قميص نجم برشلونة الأرجنتيتي ليونيل ميسي بنصف مليون جنيه مصري في إطار حملة تبرعات لعلاج مرضى فيروس "سي".
  6. صورة للفنان سعد المجرد رفقة والديه نزهة الركراكي و البشير عبده
    كشف الفنان المغربي البشير عبدو والد النجم سعد لمجرّد، أن “ابنه لم يعترف بالاعتداء على الفرنسية “لورا بريول”، وإنما أشار إلى أن ثمة علاقة جمعته بها”.
  7. الملاكم المغربي بدر هاري
    صدر اليوم الثلاثاء 07 فبراير، حكم جديد من المحكمة العليا بهولندا على البطل العالمي المغربي بدر هاري، بالسجن لمدة 24 شهرا 10 أشهر منها موقوفة التنفيذ.
  8. الممثل الهندي فيجاي راز
    ألقت شرطة مطار أبو ظبي القبض على النجم الهندي فيجاي راز بتهمة حيازة مخدرات، وأحيل إلى النيابة حيث كان من المقرر أن يبدأ تصوير فيلم جديد في الإمارات.
  9. النجمة الأمريكية ليندسي لوهان
    حلت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة ليندسي لوهان، والتي اثارت الجدل مؤخرا، حول اعتناقها الديانة الاسلامية، ضيفة على برنامج “سوار شعيب” مع الإعلامي المعروف شعيب راشد في الكويت.
  10. جوني ديب على حافة الإفلاس .. فما السبب؟
    بعد أن ذاع صيت الممثل الشهير جوني ديب، وحقق الكثير في عالم السينما، يواجه نجم هوليويود مشكلة مالية كبيرة قد تؤدي لإفلاسه، فكيف وصلت الأمور إلى هذا الحد؟

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم