1. الفنانة المغربية سميرة سعيد
    لن يكن بمقدور النجمة المغربية "سميرة سعيد" ممارسة أي من نشاطاتها الفنية إلا بعد مرور 15 يوما، بسبب إصابتها في ركبتها أثناء ممارستها الرياضة.
  1. النجم العالمي شاروخان
    أعرب نجم بوليوود شاروخان عن غضبه الشديد من احتجازه بمطار لوس أنجلوس، لدى وصوله الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الجمعة.
  2. الفنانة اللبنانية دولي شاهين
    أعلنت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين اعتزالها الفن، وذلك من أجل التفرغ لابنتها وعائلتها، مؤكدة عودتها للترنيم في الكنيسة مرة أخرى.
  3. الفنانة الإماراتية أحلام
    غرّدت الفنانة الإماراتية أحلام على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"قائلة: فرقي عن النجمات أني مجرّة، هاذي المسارح التي تليق فقط بجمهوري، الجمهور الملكي، جمهور فنانة العرب أحلام.
  4. أرينا كولتسوفا التي تعتبر أجمل شرطية في العالم
    توفيت في كييف أرينا كولتسوفا التي تعتبر أجمل سيدة تعمل في دوريات الشرطة الأوكرانية.
  5. المخرج المصري الراحل محمد خان
    ذكرت (قناة النيل ) الإخبارية المصرية، أن المخرج محمد خان توفي فجر اليوم بأحد المستشفيات بالقاهرة عن عمر يناهز 74 عاما إثر تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى.
  6. النجم المغربي الشاب قادر
    طرح النجم المغربي "الشاب قادر" أحدث أعماله الفنية، عبارة عن "سينغل" يحمل عنوان "لغيام" كلمات الشاب ميدو، ألحان زهير بوشناق والشاب قادر، توزيع الإخوان أسامة ياسين باهي، ومن إنتاجه الشخصي.
  7. الفنانة الإماراتية أحلام
    سارعت الفنانة الاماراتية أحلام إلى الرد على هاشتاج #منع_احلام_من_دخول_لبنان، فنشرت تغريدتين، الأولى تؤكد فيها أنها تحضّر لحفل كبير فيه.
  8. مدرب الزمالك السابق حسام حسن
    قررت النيابة العامة في مدينة الإسماعيلية ،على قناة السويس، القبض على نجم منتخب مصر السابق لكرة القادم ومدرب فريق المصري البورسعيدي
  9. زواج مفاجئ: شفاينشتايغر يتزوج صديقته الحسناء في البندقية
    بعد العديد من التكهنات في الصحافة الألمانية، يبدو أن نجم بايرن ميونخ السابق ومانشستر يونايتد الحالي باستيان شفاينشتايغر قد دخل القفص الذهبي، بعقده قرانه على صديقته لاعبة التنس الصربية آنا إيفانوفيتش.
  10. المخرج الإيراني الراحل عباس كيارستمي
    أفادت وسائل إعلام إيرانية بأن المؤلف والمخرج الإيراني عباس كيارستمي توفي أمس الاثنين، عن سن ناهز 76 عاما.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم