1. ناستازيا أوربانو عارضة الأزياء الشهيرة والوجه الإعلاني لمجلة فوغ
    أصبحت عارضة الأزياء الشهيرة والوجه الإعلاني السابق لمجلة Vogue، ناستازيا أوربانو (57 عاماً)، مشردة وتتسكع في شوارع برشلونة.
  1. قلب نيمار يخفق لحسناء برازيلية تعشق "حبه القديم"
    أوقعت حسناء برازيلية نجم باريس سان جيرمان نيمار في شباك الحب مجدداً. صديقة نجم "السامبا" تحظى بشهرة كبيرة في رياضة التزلج على اللوح، وتعشق الفريق الإسباني العملاق برشلونة.
  2. الفنان المصري الراحل سعيد عبد الغني
    توفي، اليوم الجمعة بالقاهرة، الفنان المصري سعيد عبدالغني ، عن عمر يناهز 81 عاما، بعد معاناة طويلة مع المرض.
  3. غيرد مولر.. أسطورة كروية ألمانية تحت رحمة الزهايمر
    نجم يصعب اختصار إنجازاته في سطور، وبعد اختفاءه عن الأضواء منذ ست سنوات، تكشف زوجة أسطورة الكرة الألمانية غيرد مولر عن بعض التفاصيل المتعلقة بحياة اللاعب في إحدى دور الرعاية وتعايشه مع مرض الزهايمر.
  4. الديفا سميرة سعيد
    قالت الفنانة المغربية سميرة سعيد للفنان سعد المجرد بأنها مؤمنة بموهبته ومقتنعة تماما بنبل أخلاقه.
  5. كريستيانو رونالدو يعرض منزله للبيع
    طلبت شرطة مدينة لاس فيغاس الأميركية تزويدها عينة من الحمض النووي للنجم كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، في إطار التحقيق الذي تجريه باتهامات وجهتها إليه عارضة أزياء سابقة باغتصابها
  6. الفنانة المصرية فيفي عبده
    قالت الراقصة والممثلة المصرية فيفي عبده، بأنها كانت لا تزال طفلة عندما مثلت في فيلم "الرسالة" للمخرج السوري الراحل مصطفى العقاد ووقفت أمام النجم الأمريكي الراحل أنتوني كوين.
  7. جدل بعد اشارة "غير لائقة" ومارادونا لجمهوره "أنا بخير"
    أفادت وسائل إعلام محلية بخروج أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا، من إحدى مصحات العاصمة بوينوس أيريس بعد إجراء عملية جراحية خضع لها أمس الجمعة إثر نزيف على مستوى المعدة.
  8. لقطة من مسلسل "قيامة آرطغرل"
    أعرب عدد من نجوم المسلسل الشهير "قيامة أرطغرل"، عن سعادتهم الكبيرة بمحبة العرب والعالم أجمع بالمسلسل، مؤكدين سعيهم الدائم للتواصل معهم بمختلف الوسائط، وخاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  9. مقتل رابور مغربي بهولندا
    لقي مغني راب هولندي من اصل مغربي ، مصرعه ليلة رأس السنة الجديدة، بعد تعرضه لاطلاق نار في مدينة روتردام.
  10. الدولي المغربي أشرف حكيمي
    كشفت تقارير إعلامية ألمانية، أن اللاعب الدولي المغربي اشرف حكيمي قرر الاحتفال بعطلة نهاية السنة بمدينة مراكش مرفوقا بصديقته الإسبانية الممثلة هبة أبوك، وبعض أصدقائه المقربين، دون الإعلان عن موعد رحلته

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم