1. رائد الفضاء السابق يوجين سيرنان
    توفي رائد الفضاء السابق يوجين سيرنان عن عمر ناهز 82 عاما الذي كان آخر شخص مشى على القمر وباق على قيد الحياة. وكان سيرنان قد هبط على القمر في رحلة (أبولو 17) عام 1972.
  1. صورة مركبة تجمع الاعلامي فيصل القاسم والفنان جورج وسوف
    ردّت الفنانة السوريّة أصالة نصري على الهجوم اللاذع الذي شنّه عليها الفنان جورج وسوف، خلال استضافته على قناة “التاسعة” التونسية، في حلقةٍ خاصة من برنامج “عائشة”، الجمعة الماضية.
  2. النجمة الأمريكية ليندسي لوهان
    صدمت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان متابعيها بعد حذفها جميع صورها على حسابها في تطبيق “انستغرام” وتركت لهم تحية الاسلام كاتبةً “السلام عليكم”.
  3. الفنانة المصرية الراحلة كريمة مختار
    توفيت، مساء أمس الخميس، الفنانة المصرية كريمة مختار، عن عمر يناهز 82 سنة بعد صراع مع المرض.
  4. كيم كارداشيان في المنامة في 1 دجنبر 2012
    ألقت قوات الأمن في فرنسا على 17 شخصا، يشتبه في صلتهم بالسطو المسلح الذي تعرضت له نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان أثناء إقامتها في باريس، في أكتوبر الماضي
  5. الفنانة الإماراتية أحلام
    عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن قلقها على مصير الفنان سعد لمجرد وطلبت من جمهورها إعلامها بأي مستجدات وتطورات حصلت في قضيته.
  6. ابتسام تسكت نجمة ستار أكاديمي
    عبّرت الفنانة المغربية إبتسام تسكت نجمة برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" والبالغة من العمر(24 سنة)، عن خوفها من بلوغ سن الـ26 دون أن يتقدم لها أحد للزواج.
  7. الممثل الهندي أوم بوري
    نعت الأوساط الفنية والسينمائية الهندية، الممثل أوم بوري، الذي توفي صباح اليوم الجمعة، عن 66 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة داخل منزله بمدينة مومباي، العاصمة الاقتصادية والفنية للبلاد.
  8. الفنان جهاد عبدو
    دفع الممثل السوري الشهير جهاد عبدو اثمانا باهظة للحرب في بلده ولمواقفه السياسية وايضا لاسمه الذي يثير الذعر في الغرب.
  9. محامو سعد لمجرد
    رفض قاضي الحريات اليوم الجمعة 30 دجنبر 2016، إطلاق سراح الفنان المغربي سعد لمجرد، بشروط، في الجلسة التي عقدت في قصر العدل وسط باريس
  10. الصورة التي أرفقها مراد يلدريم برسالته شديدة اللهجة على موقع "انستغرام"
    رد النجم التركي مراد يلدريم على المنتقدين والساخرين من زفافه وفق التقاليد المغربية وذلك من خلال رسالة مطولة وشديدة اللهجة وجهها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم