1. الممثلة المصرية غادة ابراهيم
    حكمت محكمة جنح مستأنف دار السلام على الفنانة المصريّة غادة إبراهيم بالسجن 3 أعوام مع الشغل والنفاذ، لاتهامها بإدارة شقة لممارسة الاعمال المنافية للآداب .
  1. ليلي روز ديب في صورة تعود إلى 13 ماي 2016
    دافعت المغنية والممثلة الفرنسية فانيسا بارادي شريكة حياة جوني ديب السابقة وابنتهما ليلي روز عن الممثل الذي تتهمه زوجته الممثلة امبير هيرد بتعنيفها.
  2. الفنان التونسي صابر الرباعي
    اختتم المغني والملحن التونسي الشهير صابر الرباعي، ليلة أمس السبت، بمنصة النهضة بالرباط، البرمجة الشرقية للدورة ال15 لمهرجان موازين إيقاعات العالم بأداء قوي طبعته الرومانسية والألحان الجميلة.
  3. الفنان الأمريكي جوني جيب وزوجته أمبر هارد امام محكمة بأستراليا
    اصدرت محكمة في لوس انجليس الجمعة قرارا يمنع النجم الهوليوودي جوني ديب من الاقتراب من زوجته الممثلة امبير هيرد التي طلبت الطلاق متهمة اياه بتعنيفها.
  4. الفنانة العالمية كريستينا أغيليرا
    بالنسبة للفنانة الأمريكية كريستينا أغيليرا، فإن المغرب بلد جميل، يستحق أن تكتشفه، وبأن مهرجان موازين هو مهرجان مميز، أصبح يشكل إضافة فنية قوية لأي فنان يعتلي منصاته.
  5. تقدر صحيفة "صنداي تايمز" ثروة الملكة بحوالى 340 مليون جنيه استرليني (431 مليون يورو)
    بمناسبة بلوغ شخصية الدب "ويني ذي بو" عامها التسعين خلال السنة الحالية صدرت مغامرة له مع الملكة اليزابيث الثانية المولودة هي ايضا في العام 1926، نشرت عبر الانترنت الخميس.
  6. شيرين خلال الندوة
    قالت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بأنها وصلت لحالة نفسية سيئة، ودخلت في حالة اكتئاب حاد، جعلها تفكر جديا في الانتحار أو اعتزال الفن، فقررت أن تنتحر بتلك الطريقة.
  7. بيونسيه وجاي زي في 21 تشرين الثاني/نوفمبر 2015 في لاس فيغاس
    رد الفنان جاي زي على زوجته بيونسيه في أغنية راب تطرق فيها إلى ألبوم "ليمونايد" الصادر قبل شهر والذي لمحت فيه زوجته بانه خانها.
  8. جوني ديب وامبير هيرد في ويستوود بولاية كاليفورنيا في 21 تشرين الثاني/نوفمبر 2015
    تقدمت الممثلة امبير هيرد زوجة جوني ديب بطلب طلاق بعد خمسة عشر شهرا على زواجها من النجم الهوليوودي على ما ذكرت وسائل اعلام تعنى باخبار المشاهير.
  9. كوسبي خلال جلسة استماع في نوريستاون في بنسلفانيا في قضية اعتداء جنسي مرفوعة ضده 3 فبراير 2016
    اعتبرت قاضية في بنسيلفانيا أن العناصر التي جمعها مكتب المدعي العام حول تورط الممثل الأميركي بيل كوسبي في قضية اعتداء جنسي تعود للعام 2004 تبرر إقامة محاكمة جنائية.
  10. الفنان وليد الشامي بمنصة موازين بحي النهضة
    بالنسبة للفنان العراقي وليد الشامي، فإن مشاركته في مهرجان موازين إيقاعات العالم، هو تكريم له وللفنان حاتم العراقي ولكل الفنانين العراقيين وللعراق، هذا البلد الكبير، بفنه وبملحنيه وبفنانيه.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم