1. الفنانة المغربية ليلى غفران
    بعد انقطاع مفاجئ دام لعدة أشهر، فاجأت الفنانة المغربية ليلى غفران، جمهورها عندما أوضحت أن سبب انقطاعها المفاجئ عن الغناء يعود لوعكة صحية أدت إلى إصابتها بالشلل.
  1. تامر حسني
    نُقل النجم المصري تامر حسني، صباح الخميس، إلى إحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، بعد إصابته بوعكة صحية، وصفت بـ"الشديدة جدا".
  2. رونالدو يتقدم على ميسي وسواريز في سباق الهدافين
    تتكشف يوما بعد يوم تفاصيل جديدة في قضية اتهام نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو بالاغتصاب، حيث كشفت كاثرين مايورغا، التي تتهم "الدون" بالاعتداء عليها، عن حقائق جديدة مرتبطة بالواقعة
  3. الممثل الاميركي براد بيت
    رغم كثُرت الأنباء حوله احتمال عودتهما لكن قصة براد بيت وأنجلينا جولي قد انتهت.
  4. الفنان الاسطورة شارل أزنافور
    نقلت وسائل إعلام فرنسية عن متحدث باسم المغني الفرنسي شارل أزنافور قوله إن هذا الأخير توفي، اليوم الاثنين، عن عمر يناهز 94 عاما.
  5. النجم المغربي سعد المجرد
    بعد قرار عدد من الإذاعات المغربية وقف بث أغاني الفنان سعد المجرد، على خلفية القضايا المتورّط بها، أعلنت إذاعة “موزاييك إف إم” التونسية وقف بث أغاني المجرد.
  6. الفنان سعد المجرد مع والديه الفنانين البشير عبده ونزهة الركراكي
    قرّرت خطيبة الفنان سعد المجرد، وهي تونسية الجنسية الانفصال عنه لـ"سوء سلوكه وخياناته المتكررة"، بينما قررت إذاعات مغربية وقف أغانيه استجابة لطلب الكثير من المستمعات.
  7. النجم المغربي سعد المجرد
    ما ساكتش" هكذا رد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب على سعد لمجرد، المغني المغربي المتهم باغتصاب شابة في فرنسا هذا الصيف،
  8. الفنان جميل راتب رفقة الفنان عزت العلايلي بمهرجان قرطاج السينمائي
    توفي صباح اليوم الأربعاء بأحد مستشفيات القاهرة الفنان المصري جميل راتب عن عمر يناهز 92 عاما، بعد معاناة طويلة مع المرض.
  9. سعد المجرد ينفي دهسه صحافي الاخبار
    قرر قاضي الحريات بمحكمة الاستئناف بإيكس إن بروفنس، في فرنسا، اليوم الثلاثاء، إحالة الفنان سعد لمجرد على السجن، بتهمة الاغتصاب.
  10. الفنانة المغربية دنيا بطمة
    يبدو أن حرب جديدة سنشهدها بين الفنانة البحرينية حلا محمد الترك وزوجة والدها الفنانة المغربية دنيا باطمة وذلك بسبب تنافسهما على جائزة عالمية واحدة.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم