1. مارك زوكربيرغ مع ابنته "ماكس"
    مارك زوكربيرغ، مؤسس "الفيس بوك" وإحدى الشخصيات الأكثر تأثيرا في العالم في يومنا هذا، أنكر كثيرا في الماضي أصوله اليهودية معربا عن أنه ملحد.
  1. صديقة ماركو رويس تواجه المحاكمة بسبب صور على انستغرام
    حياة عصيبة عاشتها في طفولتها عارضة الموضة، سكارلت غارتمان لكنها ومنذ عام، ترتبط بصداقة بنجم دورتموند ماركو رويس. وهي الآن تواجه تهمة قضائية بسبب شكوى قدمها ضدها اتحادٌ لمكافحة الجرائم الاقتصادية.
  2. أحلام في طلة جديدة ببرنامج ذو فويس
    تحدثت المغنية الإماراتية أحلام، عن كواليس اختيار أزياها، خلال مشاركتها ضمن أعضاء لجنة التحكيم، في الموسم الجديد من برنامج "ذا فويس"
  3. كاظم الساهر في برنامج ذي فويس
    تحدث الفنان كاظم الساهرعن الأسباب التي دفعته للانسحاب من برنامج"ذي فويس" و الذي جاءت لجنة تحكيمه مكونة من عاصي الحلاني وأحلام وأليسا ومحمد حماقي.
  4. ريشارد برونسون صاحب مجموعة فرجين
    نشر مؤسس مجموعة "فيرجين"، الملياردير البريطاني، ريتشارد برانسون، شريط فيديو لأنقاض منزله المدمر في جزيرة نيكر، جراء إعصار "إرما".
  5. نجم بايرن ميونيخ السابق لوكا توني سيدخل القفص الذهبي
    بعد علاقة دامت عشرين عاما، تزوج المهاجم السابق لفريق بايرن ميونيخ صديقته مارتا تشيشيتو. وقد عقد لوكا توني ومارتا قرانهما في منطقة توسكانا الإيطالية المعروفة بمناظرها الخلابة.
  6. بعد عام على انفصالهما.. هل تصالح لوف مع زوجته؟
    بعد عام على إعلان انفصالهما، ظهر مدرب المنتخب الألماني يوآخيم لوف برفقة زوجته دانييلا في أحد الفنادق الفخمة ببحيرة فوشل زي بالنمسا، حسبما أعلن موقع "بونته" الألماني. فهل يعتبر ذلك مؤشر صلح بينهما؟
  7. الامير مولاي هشام
    طردت السلطات التونسية الأمير المغربي مولاى هشام، وأكدت له أنه شخص غير مرغوب في تواجده على أراضيها.
  8. عارضة الأزياء الأرجنتينية، فيكي سيبوليتاكس
    ظهرت عارضة الأزياء الأرجنتينية ونجمة مجلة "بلاي بوي" بفستان مرصع بالأوراق النقدية ودعت المحتاجين إلى نزع الأموال عنها
  9. "بيير بيرجي"
    فارق "بيير بيرجي" صديق المغرب وشريك إيف سان لوران في حدائق ماجوريل، الحياة، صباح اليوم الجمعة، بمسكنه في فرنسا، وقد بلغ من العمر 83 سنة
  10. صدمة لكريستيانو رونالدو بسبب مرض خاله بالسرطان
    عندما كان كريستيانو رونالدو في سن 20 فقد والده دينيس ولم يستطع أن يفعل له شيئا. والآن أصيبت العائلة بصدمة جديدة باكتشاف إصابة خاله بالسرطان لكن أفضل لاعب بالعالم تصرف تجاه خاله بنحو على أفضل ما يمكن.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم