بالصور: تألق الأبطال المغاربة باليوم الثالث من منافسات ألعاب القوى

عرف اليوم الثالث من منافسات الدورة الـ 19 لألعاب القوى للكبار المقامة بمراكش، منافسة كبيرة بين العدائين المشاركين، وقد حقق الأبطال المغاربة إنجازات، مكنت المغرب من تعزيز رصيده من الميداليات.

وفي ما يلي تصريحات عدد من العدائيين عقب إجراء اليوم الثالث من منافسات الدورة ال19 للبطولة الإفريقية لألعاب القوى للكبار التي تستضيفها مراكش حاليا (10-14 غشت):

- العداءة المغربية غزلان سيبا (بطلة إفريقيا في القفز العلوي): " أنا سعيدة بمنحي المغرب أول ميدالية ذهبية في البطولة، شرف لي أن أمثل بلادي في كأس القارات إلى جانب بطلات عالميات من دول أخرى . كنت عازمة على تحقيق نتيجة جيدة بعد أن شاركت في بعض بطولات الشباب. كما أنني جد مسرورة لسماع النشيد الوطني وأتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في الاستحقاق".

- العداءة المغربية أمينة المودن (ميدالية برونزية في رمي القرص): "أعتبر حصولي على ميدالية برونزية في مسابقة تقنية مرحلة مهمة ومحطة أساسية في مسيرتي الرياضية . منحتني مزيد من الثقة لمنافسة ابطال عالميين".

- العداءة المغربية رباب عرافي (ميدالية برونزية في مسابقة 1500 م) : " أنا جد مسرورة لمنح المغرب ميدالية نحاسية. السباق كان جد صعب وبمثابة نهاية بطولة العالم بالنظر لوجود أفضل العدائين في هذه المسافة". - العداء الجزائري توفيق مخلوفي (الميدالية البرونزية في مسافة 800 م) :" أنا جد مرتاح للأداء الذي حققته وذلك بالنظر لتواجد عدائين كبار. السباق كان تكتيكيا وبمستوى عال . كنت أطمح إلى تحقيق الأفضل لكن الفوز لم يحالفني".

إخفاء المصغرات
1 من 9 صور  
ت: المهدي
13.08.2014
15h27
البطلة المغربية أمينة المودن
شارك

منارة دائما في خدمتكم