أمين حارث يُدلي باعتراف خطير كان وراء تراجع مستواه

أمين حارث يُدلي باعتراف خطير كان وراء تراجع مستواه

الدولي المغربي أمين حارث

الدولي المغربي أمين حارث

ولم يقتصر الأمر على هذا فقط، إذ تسبب ذلك في فقدان رسميته مع المنتخب المغربي الذي لم يسافر معه نحو مصر للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي فازت بها الجزائر.

وأقرّ حارت بكونه السبب الأول لما حدث له، خلال حواره مع صحيفة « بيلد » الألمانية، إذ قام بخيارات رياضية وشخصية سيئة جعلت موسمه للنسيان، كما أوضح بالقول: « أشعر بخيبة أمل كبيرة ونادم عمّا مضى، لقد كان موسمي كارثياً، لكني متأكد أن ذلك لن يتكرر مجدداً ».

وواصل بحسرة وإحساسه بخسارة موسم كامل، وهو في سن الـ22 عاماً، وخاصة أنها تعتبر سنّ التعلم وتطوير الإمكانيات، وهو الذي انضم للدوري الألماني قبل موسمين فقط، مضيفاً: « لقد خسرت الكثير بتكرار أخطائي لأكثر من مرة، هذا التصرف غبي ولم تكن عواقبه محمودة ».

وفضّل لاعب نادي نانت الفرنسي السابق قضاء أوقاته في القمار، على حضور دروس اللغة الألمانية التي اقترحتها إدارة النادي الأزرق الملكي، ما صعّب أكثر من مأمورية انسجامه المغربي مع المجموعة ومحيطه الجديد.

ووعد اللاعب المغربي في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للفريق جماهير شالكة، بأنه سيعمل على تجاوز الماضي وتعويض ما فات لإعادة الفرحة لهم، وخاصة أنه بات يشعر بمسؤولية كبيرة، بعد أن رزقه الله بابنته الأولى « عالية ».