إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر...و الأخير يرد

إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر...و الأخير يرد

الفنان المغربي سعد لمجرد

تزال المطالبات بإلغاء حفل المطرب المغربي سعد لمجرد في مصر تلقي بصداها، حيث أكد مصدر في مسرح "كايرو شو"، والذي كان من المقرر أن يقام الحفل به أنّ الحفل ألغي فعلياً، وبشكل رسمي، وقد يتم الإعلان عن ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويبدو أنّ خبر إلغاء الحفل وصل رسمياً إلى سعد لمجرد، الذي كان يستعد للحضور إلى مصر خلال الأيام المقبلة للبدء في عمل بروفات الحفل سواء على الاستعراضات أو الأغاني، حيث كتب عبر حسابه على موقع « تويتر » قائلاً: « لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي »، وأرفقها بعلمي مصر والمغرب.

وكان المسرح، قد أعلن منذ عدة أيام عن حفل غنائي استعراضي يقوم بإحيائه المطرب المغربي سعد لمجرد، وذلك بمناسبة مرور عامين على إنشائه.

وبمجرد نشر الإعلان انهالت التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تدين هذه الخطوة باعتبار أنّ لمجرد يواجه اتهامات عديدة بالتحرش بفتيات من عدة دول، ولم تثبت براءته.

واتهم المعلقون القائمين على المسرح بدعم التحرش الجنسي والاغتصاب، كما دشنوا وسماً هو « #سعد_لمجرد_المغتصب »، و »#لا_لسعد_لمجرد_في_مصر ».

وخوفاً على الجماهيرية التي يتمتع بها المسرح؛ قام المسؤولون عنه بحذف كافة الملصقات التي نشرت للدعاية لحفل المطرب المغربي.