البنزرتي يزيد الضغط على الوداد قبل السفر إلى جنوب إفريقيا

البنزرتي يزيد الضغط على الوداد قبل السفر إلى جنوب إفريقيا

يمر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بفترة صعبة، في ظل الانتقادات التي يتعرض لها منذ الفترة الماضية، خاصة وانه مقبل على مباراة مصيرية ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وزاد التونسي فوزي البنزرتي مدرب الوداد، الوضع تأزما، بعدما شرع منذ مدة، في البحث عن فريق جديد ما بين الزمالك وبيراميدز المصريين، رغم أن عقده مع الوداد لا يزال ساريا.

ووجد البنزرتي نفسه أمام موجهة من الانتقادات، نتيجة فشله في تدبيره لمستودع ملابس القلعة الحمراء، وتجاهل عدد كبير من اللاعبين، تم التعاقد معهم بداية الموسم الكروي الجاري، واكتفائه بمجموعة قارة، خلال الموسم الكروي الاستثنائي الجاري.    

وكان البنزرتي قد غادر في وقت سابق فريق الوداد، عبر مرحلتين، جاءت الأولى للتعاقد مع منتخب تونس، قبل أن يغادر في الثانية، بعد نهاية عقده مع الوداد، وينتظر، أن تحسم إدارة الوداد في مستقبل المدرب التونسي بعد رحلة جنوب إفريقيا.  

وحل الوداد بمدينة بركان لمواجهة النهضة المحلي، برسم الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم، قبل أن تتوجه بعثة الفريق الأحمرصوب جوهانسبرغ غدا الأربعاء، لخوض مباراة الإياب ضد كايزر تشيفز يوم السبت المقبل.

ويحتل الوداد صدارة البطولة برصيد 48 نقطة من أصل 22 مباراة، كما أمن تأهله إلى نصف نهائي كأس العرش، حيث سيواجه المغرب التطواني.