الدولي المغربي عبد الناصر الخياطي رسميا ضمن فريق نادي قطر لكرة القدم

الدولي المغربي عبد الناصر الخياطي رسميا ضمن فريق نادي قطر لكرة القدم

الدولي المغربي عبد الناصر الخياطي

الدولي المغربي عبد الناصر الخياطي

أعلن نادي قطر تعاقده رسميا مع لاعب الوسط المغربي عبد الناصر الخياطي قادما من الدوري الهولندي؛ ليكون ضمن تشكيلة فريقه الأول لكرة القدم اعتبارا من الموسم المقبل.

وذكرت وسائل إعلام محلية، اليوم الجمعة، استنادا الى بيان للنادي، أن الدولي المغربي، البالغ من العمر 30 عاما، وقع أمس على عقد انضمامه للنادي، على أن ينتظم ابتداء من اليوم في تدريبات فريقه، استعدادا لانطلاق مباريات الدوري يوم ال 23 من غشت الجاري.

واعتبر النادي أن الخياطي « إضافة قوية » للفريق، خاصة بعد تألقه في الدوري الهولندي الموسم الماضي، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في نادي « أدو دين هاج »، بعدما قام بتسجيل وصناعة 27 هدفا للفريق خلال 32 مباراة.

وبهذه الصفقة، يكون نادي قطر قد أتمَّ قائمة محترفيه الأجانب، ويكون الخياطي خامس لاعب ينضم خلال الموسم الجديد الى الفريق الأول للنادي بعد مواطنه المغربي المهدي برحمة، والإسباني أليخاندرو جالفيز خيمينا، والكونغولي كابانانجا، والأوزبكي راشيدوف.

وكان نادي قطر، الذي يسعى للدخول بقوة الى منافسات الموسم الكروي الجديد بعدما كان على وشك النزول خلال الموسم الماضي الى دوري الدرجة الثانية، قد استغنى عن خدمات كل من السوري أسامة أومري، والكاميروني صامويل إيتو، والعراقي حسين علي.