الذكاء الاصطناعي حاضر من خلال النسخة الأولى لمعرض"جيتكس إفريقيا 2023"

الذكاء الاصطناعي حاضر من خلال النسخة الأولى لمعرض"جيتكس إفريقيا 2023"

الذكاء الاصطناعي حاضر من خلال النسخة الأولى لمعرض"جيتكس إفريقيا 2023"

تشارك Blackstone eIT الرائدة في صناعة خدمات الاعمال، بالنسخة الأولى من معرض "جيتكس إفريقيا 2023" بالمغرب، المقرر تنظيمه ما بين 31 ماي إلى 2 يونيو بمدينة مراكش، المعرض الذي يعنى بريادة الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا و يهدف إلى النهوض بالاقتصاد الرقمي وتعزيز الانخراط في مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصال.

الى جانب أزيد من 900 عارض يمثلون شركات التكنولوجيا الكبرى والهيئات الحكومية والشركات الناشئة بالإضافة إلى مشاركين من أكثر من 95 دولة، من المقرر أن تستعرض Blackstone eIT آخر الحلول وتصميمات مبتكرة لأتمتة العمليات البشرية والعمليات كثيفة المعلومات وتحويلها رقميًا.

تعيد Blackstone eIT تشكيل الطريقة التي يتفاعل بها الأشخاص مع التكنولوجيا، عبر تصميم مجموعة من حلول وأدوات الجيل التالي لاستخدامها كمنصة لتحويل المؤسسات التقليدية إلى مؤسسات ذكية حديثة، وصرح السيد وجيه يحيوي المدير التنفيذي لشركة BlackStone eIT أن مستقبل الرقمنة هو التحول في أتمتة عملية الذكاء الاصطناعي.

و تطمح شركة Blackstone eıT الان الى دخول السوق الإفريقية عبر معرض جيتكس إفريقيا 2023.

الجدير بالذكر أن هذا الحدث التاريخي الذي سيجعل من المغرب محط أنظار مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصال، ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، و يرتقب أن يجتذب عشرات الآلاف من الزوار من جميع أنحاء العالم، ويعرف مشاركة وفود مهمة ممثلة للحكومات والشركات التكنولوجية والشركات الناشئة والمستثمرين والشباب المهتم لتسريع وتحفيز طموح القارة في رحلتها نحو التحول الرقمي.

تأسست Blackstone eIT سنة 2010 بواشنطن دي سي، الولايات المتحدة، وتعد جزءًا من صناعة خدمات الأعمال، من بعد واشنطن افتتحت الشركة عدة فروع ما بين دبي والسعودية وعملت لصالح شركات ومؤسسات كبرى ووزارات كوزارة التربية ووزارة الدفاع وغيرهم وأصبحت الشركة علامة فارقة بعدما انصب تركيزها وعملها على منطقة الخليج