الوداد تبدأ رحلة البحث عن بطاقة العبور إلى نهائي دوري الأبطال

الوداد تبدأ رحلة البحث عن بطاقة العبور إلى نهائي دوري الأبطال

لاعبو الوداد

شدت بعثة فريق الوداد الرياضي صباح اليوم الأربعاء، الرحال إلى جنوب إفريقيا، استعدادا لمواجهة كايزر شيفز الجنوب إفريقي، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستقل الفريق « الأحمر »، طائرة خاصة من مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، صوب عاصمة جنوب إفريقيا جوهانسبورغ، على أمل العودة ببطاقة العبور إلى نهائي البطولة الإفريقية.

وفضل التونسي البنزرتي، الرحيل مبكرا إلى جوهانسبورغ، من أجل مساعدة اللاعبين على التأقلم بأجواء المدينة والتكيف معها، حتى لا تتأثر المجموعة بالظروف المحيطة بالمواجهة، وتكسب رهان المباراة.

وضمت بعثة فريق الوداد، العناصر الأساسية التي واجهت الخصم الجنوب إفريقي، نهاية الأسبوع الماضي، وغابت عن مواجهة نهضة بركان، أمس الثلاثاء، بعدما ارتأى التونسي فوزي البنزرتي إراحة لاعبيه المفضيلن.

ونجح الفريق الثاني للوداد من تحقيق فوز ثمين على مستضيفهم نهضة بركان، بثنائية نظيفة، في مباراة مقدمة عن الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية، شكلت ردا قويا على تجاهل التونسي البرنزرتي لعدد كبير من اللاعبين.

وكان ممثل كرة القدم الوطنية، قد تعرض لهزيمة مفاجئة بهدف نظيف، أمام ضيفه الجنوب إفريقي، السبت الماضي، في مباراة احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ويخطط لتفادي تكرار السيناريو ذاته، وتحقيق الفوز من قلب جنوب إفريقيا.