بمن استعان رامز جلال للإيقاع بضحاياه خلال رمضان هذه السنة؟

بمن استعان رامز جلال للإيقاع بضحاياه خلال رمضان هذه السنة؟

الفنان المصري رامز جلال

تحدثت بعض المصادر المقربة من فريق عمل الفنان المصري رامز جلال، بأنه استعان بإعلامية إماراتية للإيقاع بضحاياه خلال برنامج مقالبه لرمضان هذه السنة.

وقد استعان رامز بهذه الإعلامية لما لديها من علاقات واسعة مع فنانين ونجوم كبار، مما يسهل عليه عملية استضافة ضحاياه وخداعهم، فيبدو الأمر على أنه استضافة إعلامية ولن يقعوا في خدع ومقالب رامز.

وقد تحدثت بعض المصادر ايضا على أن رامز يعد هذه السنة برنامجا مخيفا، أكثر قسوة على الضحايا من كل برامج المقالب التي سبق وأن قدمها طيلة كل هذه السنوات.

ومن المحتمل أن يظهر رامز بصورة رجل عجوز ذي شعر طويل  لكي لا يتمكن ضحاياه من التعرف عليه.

وقد سبق لرامز أن استعان خلال كل برامجه بوجوه إعلامية، وأسماء معروفة على الساحة، كالإعلامي نيشان، والكابتن مجدي عبد الغني، نجم منتخب مصر السابق وغيرهم من الأسماء.

وككل سنة، تكثر التكهنات بشأن طبيعة برنامج المقالب الذي سيعتمده رامز جلال، وتتوالى معها ردود الأفعال المتباينة، منها الرافضة، ومنها المساندة.

ورغم هذا أو ذاك، يظل البرنامج يحصد نسب قياسية من المشاهدات، ويتم نشر حلقاته بمختلف مواقع التواصل الإجتماعي…

فيستمر اللغط، ويستمر رامز في الإبداع والتفنن في زرع الرعب في قلوب ضحاياه..

ويظل يأكل اللكمات والشتائم والسباب والإتهامات.. ويظل الضحايا يصرخون ويتوعدون ويهجمون ويظل هو يطالب بالإعتذار والسماح والعفو.

وتظل بعض الخرجات لبعض الفنانين، التي تؤكد بأنه لم يتم خداعهم ولا التغرير بهم، بل كانوا على علم واتفاق مسبق للظهور في  حلقات رامز، ويظل البعض الآخر ينفي ويؤكد صحة تعرضهم للخداع.

وسواء أكان الأمر مفبركا أم حقيقة، فيظل رامز يجني الأرباح تلو الأرباح وتظل نسب المشاهدة مرفرفة في العالي.