مجلس المستشارين يخصص جلسة 25 ماي لمناقشة الحوار الاجتماعي وتدابير احتواء كورونا

مجلس المستشارين يخصص جلسة 25 ماي لمناقشة الحوار الاجتماعي وتدابير احتواء كورونا

يخصص مجلس المستشارين الجلسة الشهرية حول السياسة العامة، التي سيعقدها يوم 25 ماي الجاري، لموضوع " الحوار الاجتماعي وتدابير احتواء التداعيات الاقتصادية والاجتماعية لأزمة كوفيد 19 ".

وجاء في بلاغ لمجلس المستشارين، صدر عقب اجتماع عن بعد عقده مكتب المجلس اليوم الاثنين برئاسة رئيس المؤسسة التشريعية السيد عبد الحكيم بن شماش، أن أعضاء المكتب توقفوا عند الترتيبات المرتبطة بالجلسة الشهرية المخصصة لتقديم أجوبة رئيس الحكومة على الأسئلة المتعلقة بالسياسة العامة، والتي سيعقدها المجلس يوم الثلاثاء 25 ماي 2021 في موضوع  » الحوار الاجتماعي وتدابير احتواء التداعيات الاقتصادية والاجتماعية لأزمة كوفيد 19 « .

وأضاف المصدر ذاته أن مكتب المجلس صادق، خلال هذا الاجتماع، على جدول أعمال جلسة الأسئلة الشفهية ليوم غد الثلاثاء 18 ماي الجاري .

وعلى صعيد آخر، اطلع مكتب المجلس على آخر الترتيبات المتعلقة بتنظيم اللقاء الدراسي المشترك بين مجلس المستشارين والمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي لتقديم الدراسة التي أنجزها هذا الأخير في موضوع  » الطبقة الوسطى بالمغرب « ، وذلك يوم الأربعاء 19 ماي 2021 انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا.