مدرب سابق للوداد مصر على انتداب الإيفواري كامارا

مدرب سابق للوداد مصر على انتداب الإيفواري كامارا

الشيخ كومارا

رشح الصربي زوران مدرب الهلال السوداني، الإيفواري الشيخ إبراهيما كامارا مدافع الوداد البيضاوي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشرعت إدارة الهلال السوداني، في ربط اتصالاتها ما بين اللاعب وفريق الوداد، وتسير المفاوضات نحو اكتمال الصفقة، والوصول إلى اتفاق بين جميع الأطراف.

ومن الصعب على الوداد، التخلي في الوقت الراهن على خدمات المدافع كامارا، باعتباره الأبرز بين خط الدفاع، إلا أن الإصابة، تسبب في غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة، رغم مشاركته في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ضد الأهلي، إلا أنه ظل بعيدا عن مستواه المعهود.   

كما طالب الصربي روزان التعاقد مع الكونغولي فيني بونغونغا، والذي سيحل يوم غد الثلاثاء إلى العاصمة الخرطوم، لإجراء الكشف الطبي والانضمام لكتيبة الهلال خلال الانتدابات الحالية.

وكان الوداد البيضاوي في وقت سابق، مهتم بجلب الكونغولي بونغونغا، ذو 24 ربيعا، الذي انتهى عقده رفقة ناديه موتيما بيمبي الكونغولي متم يونيو الماضي، كما تلقى العديد من العروض المحلية والخارجية، أبرزها عرض الوداد إلى جانب بعض الأندية من الدوري البلجيكي، ويواصل دراستها رفقة وكيل أعماله للحسم في وجهته القادمة .