هذه هي العقوبة الحبسية الثقيلة التي تنتظر دنيا بطمة إن ثبت تورطها في عصابة "حمزة مون بيبي"

هذه هي العقوبة الحبسية الثقيلة التي تنتظر دنيا بطمة إن ثبت تورطها في عصابة "حمزة مون بيبي"

الفنانة المغربية دنيا بطمة

في أحدث صور لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، وقد فقدت الكثير من وزنها.

دنيا التي تورطت في حساب « حمزة مون بيبي »، المتخصص في فضح الفنانين والمشاهير وابتزازهم، أجبرت على دفع غرامة 50 مليون سنتيم، وشقيقتها ابتسام 30 مليون سنتيم، كما تم منعها من السفر خارج المغرب حتى إشعار آخر.

رغم أن نجمة آراب أيدول، تظاهرت بأنها لا تلقي بالا لما يحدث من أزمة قضائية تعيشها هي وشقيقتها، من خلال إحيائها حفل زفاف ضخم بمدينة طنجة، ونشرها بعض اللقطات من العرس الذي حاولت من خلاله، أن تعود إلى الحفلات بعد انقطاعها بسبب الأزمة القضائية التي تمر بها.

إلا أن آثار الأزمة كان باديا عليها، إذ فقدت الكثير من وزنها، كما ظهر جليا معاناتها المستمرة مع القضية التي لا يعرف لحد الآن مداها وإلى أين يمكن أن تصل، ومن هي الرؤوس الأخرى المتورطة في حساب « حمزة مون بيبي »، خصوصا وأنه ينال من سمعة نجمات الوسط الفني والإعلامي في المغرب وفضحهن وابتزازهن.

يذكر أن الشيخ محمد الفيزازي، قد شبه فضيحة « حساب حمزة مون بيبي » بفضيحة « الحاج ثابث » خلال التسعينيات من القرن الماضي.

وحسب بعض المعلومات، فإن دنيا قد تواجه السجن لخمس سنوات إن ثبت تورطها في هذا الحساب، خصوصا، بعدما رفعت الإعلامية المغربية مريم سعيد، دعوى قضائية ضدها، وضد الحساب، الذي تسبب لها في العديد من الأزمات التي مرت بها ونالت من سمعتها، بدءا بإلغاء زواجها يوما واحدا قبل موعد الزفاف، ثم إستبعادها من قنوات إم بي سي.

تجدر الإشارة، إلى أنه خلال الأسابيع القليلة الماضية، تفجرت قضية حساب « حمزة مون بيبي »، واستمر البحث والتحقيق فيها، ليشمل الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، وقبل ذلك الناشطة على موقع يوتيوب المعروفة بـ »سكينة كلامور »، وأشخاص آخرين.

وحسب بعض المعلومات، فإن التحقيقات جارية على قدم وساق لتطيح بأسماء أخرى داخل وخارج المغرب، أسماء تخصصت في الابتزاز والتشهير بالفنانين والمشاهير وفضحهم. وجني الأموال وراء ذلك

وقد كانت عارضة الأزياء والمصممة المعروفة بـ »سلطانة »، هي من أشعلت فتيل الأزمة التي تعيشها بطمة حاليا، بعد أن تم اختراق حسابها ونشر كل ما يحتويه من أمور « خادشة للحياء »، حتى اختيار إسم الحساب، كان من وحي حساب « سلطانة »، إذ كانت تخاطب شخصا ما بـ »حمزة مون بيبي ».

قد يكون الحساب الذي تورطت فيه دنيا بطمة وشقيقتها بالإضافة إلى أشخاص آخرين سيكشف التحقيق عنهم، نجح في نشر فضائح وأشياء يندى لها الجبين لفنانين ومشاهير في المغرب، وقد يكون أنشأ لتصفية حسابات ضيقة بين بطمة ونجمات آخريات، وقد يكون أيضا الشجرة التي تخفي غابة من الفضائح وأشياء أخرى صادمة، إلا أن ثقتنا في القضاء ونزاهته تجعلنا ننتظر بتفاؤل ماذا ستسفر عنه التحقيقات، لان القضية أصبحت قضية رأي عام، والكل ينتظر جديدها وما ستؤول إليه.

 

https://www.instagram.com/p/B7Mghl6gyp0/?utm_source=ig_web_copy_link

 

https://www.instagram.com/p/B7MdszBAdLf/?utm_source=ig_web_copy_link